Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الخميس 1-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2014-12-31






  • حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الخميس 1-1-2015

    الحمل
    تتهور كثيراً بسبب السرعة في اتخاذ القرارات المهمة، لذا عليك أن تكون أكثر حذراً في تصرفاتك لضمان مستقبل أفضل. عليك أن تقوم بما يتوجب عليك تجاه الشريك، ولا سيما أن هناك بعض الحقوق المهدورة التي تزعجه.






    الثور
    لا تترك المجال لمنافسيك ليتمكنوا من مجاراتك، بل حاول أن تحافظ على الفارق الذي حققته لنفسك. عليك أن تخرج من الوحدة والعزلة، والشريك سيكون مساعداً في هذا المجال إلى حد كبير.






    الجوزاء
    لا تبدأ شيئاً في هذا اليوم وانتظر، حيث القمر في برجك يعيد إليك الشعور بالأمان. تتحرّر من قيد أو تباشر بمشروع وتطرح على بساط البحث. لا شك في أن اليوم دقيق على الرغم من ذلك، فالخسوف في برجك يجعل ردات فعلك انفعالية وربما يثير مشكلة صحية تخصك أو تخص احد المقربين.







    السرطان
    حاول أن تتقدّم بحذر وتجنّب المشككين في قدراتك، لكنّك تملك من العزيمة ما يكفي لفرض نفسك على الآخرين. قد تخسر الرهان مع الشريك، لكن عليك التريث ثم انتظار عبور العاصفة لتنهض مجدداً وتنطلق نحو الأفضل.





    الأسد
    تقبل على الأعمال متخلصاً من كل العراقيل، وتحل كل المشكلات الصغيرة، ويكون تقدمك سريعاً. تجابه كل الرياح، وقد تتطرّق إلى قضايا قانونية وقضائية، أو تفاوض بشأن شروط مهنية أو عقد مادي أو علاوة على الراتب أو عمل جديد. تقوم بسفر أو تبحث عن منزل جديد، متسلحاً بمعنويات قوية وديناميكية بلا حدود.






    العذراء
    تتهور كثيراً بسبب السرعة في اتخاذ القرارات المهمة، لذا عليك أن تكون أكثر حذراً في تصرفاتك لضمان مستقبل أفضل. عليك أن تقوم بما يتوجب عليك تجاه الشريك، ولا سيما أن هناك بعض الحقوق المهدورة التي تزعجه.





    الميزان
    مرحلة جديدة في مسيرتك العملية، وقد تتضمن أعمالاً خاصة تديرها بنفسك بعد ما أصابك من العمل للآخرين. لا تكن عنيداً لأنّ ذلك ستكون له أثمان باهظة، وغالباً ما يؤدي الى إنهيار جدار العلاقة مهما يكن متيناً.





    العقرب
    قد يتعرض استقرارك العاطفي للتأرجح. إن التصلب في المواقف لا يخدم مصلحة العلاقة. كن صبوراً جداً ولا تتسبب بقطيعة في المجال العاطفي. لا تحسم أمراً ولا تتسرع في اتخاذ القرارات، فقد تندم لاحقاً.







    القوس
    واكب الاحداث بانفتاح، فأنت بطبعك إجتماعي وترحب بالفرص على أنواعها. فهذه هي الفرصة المناسبة لاثبات حضورك وشخصيتك. يوم مفعم بالنشاط في مجال العمل يتيح لك الفرصة لأن تتعلم المزيد عن تقنيات او كتابة التقارير. ابذل ما في وسعك، وقد تكون هناك علاوة او ترقية على الطريق.






    الجدي
    إزدهار كبير في مجال العمل، وهو نتيجة طبيعية للجهد الذي بذلته منذ فترة طويلة للوصول الى هذه المرحلة. لا تضغط على الشريك في موضوع مصيري، وعليك أن تمنحه وقتاً أطول ليحدد خياراته.







    الدلو
    دراسة خطواتك المقبلة بعناية واهتمام، يوفّر عليك الكثير من الأخطاء المكلفة والأثمان الباهظة. التفاؤل هو المفتاح السري لحل كل العقد، ومن دون ذلك لا يمكنك أن تنظر إلى الأمام لبناء المستقبل.







    الحوت
    يحذرك الفلك من خيبة ما، وقد تجد نفسك مرغماً على تقديم بعض التنازلات في العمل، لكن ذلك لا يعني الفشل لأنه مرتبط بوقت قصير. الود المفقود مع الشريك سيستعيد بريقه قريباً جداً، وسيكون الفرح عنوان المرحلة المقبلة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    وظائف جريدة المساء الخميس 12-9-2013

    مواعيد وجدول امتحانات الفصل الاول في جميع المحافظات 2014 لجميع المراحل

    صور متحركة لشيرين وفريد غنام بكواليس الحلقة الاخيرة من برنامج ذا فويس

    صور مايا دياب 2013 - اجدد صور مايا دياب 2013 - مايا دياب 2013

    تحميل تطبيق AppLock اخر اصدار لأجهزة الأندرويد 2014

    صور بي بي نور العرقسوسي بالحلقة التاسعه من برنامج ذا فويس احلى صوت 2012

    مسجات ورسائل صباح الخير جديدة 2015 ، مسجات صباحية 2015 جديدة

    تحميل اغنية انا منهو عبدالله رويشد 2013 ماستر Mp3


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الخميس 4-6-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الخميس 2-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الخميس 22-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الخميس 15-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الخميس 8-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.