Thread Back Search


صورة معاذ الكساسبة ببدلة الاعدام , اخبار معاذ الكساسبة اليوم 30-12-2014

  • بنت الاردن
    2014-12-30






  • صورة معاذ الكساسبة ببدلة الاعدام , اخبار معاذ الكساسبة اليوم 30-12-2014

    صورة معاذ الكساسبة ببدلة الاعدام , اخبار معاذ الكساسبة اليوم 30-12-2014
    صورة معاذ الكساسبة ببدلة الاعدام شاهد صور الطيار الاردني بالبدلة البرتقالى , صورة الطيار معاذ الكساسبة بالبدلة البرتقالية

    صورة معاذ الكساسبة ببدلة الاعدام تنتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي شاهد الان صورة بدلة اعدام معاذ الكساسبة الاسير الاردني لدي تنظيم الدولة الاسلامية داعش في سوريا اليوم , تغطية كاملة لموقع دريم بوكس من مواقع الاخباري العربية والعالمية عن عرض صور معاذ الكساسبة بالبدلة البرتقالي عبر مجلة دابق التي تتبع تنظيم الدولة الاسلامية داعش .
    نشر تنظيم “داعش ” في سوريا والعراق يوم امس 29 ديسمبر أول صورة للطيار الأردني الاسير معاذ الكساسبة الذي تم إسقاط طائرته في محافظة الرقة شمال سوريا، نضع لكم صورة الطيار معاذ الكساسبة بالبدلة البرتقالية ظهر الطيار الاردني معاذ مرتدي بدلة الإعدام البرتقالية، ونشرت الصورة إلى جانب مقابلة معه نشرتها مجلة “دابق” التي يصدرها تنظيم “الدولة الإسلامية داعش”.
    كشف الطيار الأردني معاذ الكساسبة الاسير في تنظيم داعش ان المهمة التي ذهب من أجل تنفيذها يوم سقوط طائرته في محافظة الرقة السورية علي أيدي تنظيم الدولة الاسلامية كانوا قد أبلغوا بها في الرابعة من مساء اليوم السابق، وكان الدور المطلوب منهم كطائرات أردنية هي “عمل مسح وتأمين تغطية للطائرات المقاتلة التي كانت تعتزم قصف المكان، إضافة الى إجراء التبديل معها”.
    وقال الكساسبة في المقابلة إنه يوجد 200 عسكري أمريكي في قاعدة موفق السلطي الجوية في الأردن بينهم 16 طياراً، كما أشار إلى أن الأمريكان والفرنسيين يستخدمون قاعدة الأمير حسين الجوية في الأردن وبعضهم يستخدم قاعدة جوية تركية يمكن الان مشاهدة صور الطيار الاردني بالبدلة البرتقالى علي موقع دريم بوكس .
    وأفاد الكساسبة في المقابلة بأنه من مواليد العام 1988 ويبلغ من العمر 26 عاماً ونضع لكم اليوم علي موقع دريم بوكس صورة معاذ الكساسبة ببدلة الاعدام البرتقالية ، وتعود أصوله إلى مدينة الكرك في جنوب الأردن، وكان قد تخرج من كلية الملك حسين الجوية في العام 2009، وأصبح طياراً في العام 2012، حيث بدأ عمله في قاعدة موفق السلطي الجوية في الأردن.
    يمكنك مشاهدة صورة معاذ الكساسبة ببدلة الاعدام بعد ان نشرت في مجلة دابق التابعة لتنظيم الدولة وتصف مجلة “دابق” التابعة لتنظيم الدولة الإسلامية الكساسبة بأنه “مرتد”، كما أنها تصف الملك عبد الله الثاني بأنه “طاغوت الأردن” وتقول إن قوات التحالف الغربي هي “جيش الكفار”.
    وعادة ما يرتدي البدلة البرتقالية لدى تنظيم الدولة الإسلامية من ينتظرون دورهم لتنفيذ حكم الإعدام، وعادة ما يكون الإعدام لدى تنظيم الدولة الإسلامية بقطع الرأس بالسكين شاهد الان صورة الطيار معاذ الكساسبة بالبدلة البرتقالية .




    من مواضيعى فى المنتدى

    بوستات واتس اب عن مكة المكرمة 2014 , حالات واتس اب مسافر الى مكة 2014 , توبيكات واتس اب مكة 2015

    بوستات ومنشورات عن العمل مكتوبة 2015/2016

    تحميل اغنية هد بينة احمد البحار 2014 Mp3 نسخة أصلية

    موعد وتوقيت مباراة برشلونة وإلتشي اليوم الخميس 8-1-2015 مباشرة

    بالصور أول سيارة رياضية في العالم تعمل بالماء المالح

    أسعار الخضروات والفواكة في مصر اليوم السبت 21-10-2017

    صور ومواصفات هاتف HTC Butterfly 2 الجديد

    تردد قناة الجزيرة الاخبارية Al Jazeera Channel الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 21-8-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.