Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الثلاثاء 30-12-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-12-29






  • حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الثلاثاء 30-12-2014

    برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان)

    مهنياً: تحرّك بعزم وابدِ تفاؤلاً ونضجًا وكفاءة، بوسعك التعويض عن التأخير والخسائر شرط معرفة انتقاء الأشخاص الملائمين للتعامل معهم والوقت المناسب - عاطفياً: إذا واجهتك تحديات كثيرة في حياتك العاطفية والاجتماعية، ثمة ما يؤشّر الى وجود عدة إيجابيات - صحياً: إنتبه لصحتك وتجنب التعرض للشمس أو الأضواء القوية ولا تقم بمجهود غير اعتيادي.




    برج الثور (21 نيسان - 20 أيار)


    مهنياً: تعاني تراجعاً في المعنويات والارباح والحيوية، كما قد تفشل اعمالك في حصد النجاح، وربما تخيب آمالك بسبب تأجيل أو إلغاء في اللحظة الاخيرة - عاطفياً: علاقاتك العاطفية تنجح بدون تعقيدات وتكون لك حافزاً أو وثبة لنجاح مهني - صحياً: تجد نفسك قادراً على التحكم في جسدك حتى إنك تعالج بنفسك بعض الأعراض المرضية التي تصيبك نتيجة عوامل خارجية.




    برج الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)

    مهنياً: اضبط انفعالاتك خاصة اذا طرأت قضايا قانونية اربكتك، الا ان لقاء فينوس باورانوس يعني تحقيقًا لمشروع، ومفاجأة مذهلة -عاطفياً: الوقت مناسب لإدخال التجديد وربّما التنويع وروح المغامرة على حياتك العاطفية الروتينية - صحياً: يتأرجح وزنك بين الطبيعي والسمنة، عليك اتباع نظام حياتي وغذائي معين منذ اليوم.




    برج السرطان (21 حزيران - 20 تموز)

    مهنياً: تتزود بالطاقة المميزة فتعيش انسجامًا وتناغمًا وتواكب الأحداث بانفتاح، فأنت بطبعك اجتماعي وترحب بالفرص على أنواعها - عاطفياً: لا تحاول اللعب بعواطف الحبيب، بل كن صادقًا معه لتنام قرير العين ومرتاح الضمير - صحياً: إذا كنت مصاباً بمرض القلب أو إذا كنت معرضاً لذلك فلا تعرض نفسك للإرهاق.




    برج الاسد(21 تموز - 20 آب)

    مهنياً: تشعر بقوة كبيرة لاختراق الحواجز والحصول على الدعم المطلوب، تبرز في الضوء، ويحمل اليك هذا اليوم مجداً اومركزاً اومسلكاً جديداً تختاره في حياتك - عاطفياً: يحمل هذا اليوم تناقضات وإذا كنت تبحث عن المواجهة وتهوى الجدال والنقاش فأنت أمام مرحلة جديدة من التساؤلات - صحياً: أنت عاطفي جداً وتتأثر بأبسط الأمور، وتشعر أن كل ما يجري يترك بصماته على نفسيتك وحتى على جسدك وصحتك.



    برج العذراء (21 آب - 20 أيلول)

    مهنياً: تمالك أعصابك وقدّم بعض التنازلات، وإلاّ فمن المستحسن ألاّ تشارك اطلاقًا في أي نقاش - عاطفياً: العلاقات الزوجيّة تكون متقلّبة، ومن الضروري حمايتها من التراجع - صحياً: أنت على حافة الانهيار وتشعر بالارهاق إن لم تسترح.




    برج الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)

    مهنياً: ابتعد عن التذمر والاستخفاف بالواجبات لئلا تسمع تأنيبًا وتوبيخًا، وفي المقابل، تشعر بارتياح نسبي - عاطفياً: تزدهر عواطفك النبيلة وتتفاعل جيّدًا مع الشريك وتخططان لمشاريع جديدة تمتن العلاقة أكثر فأكثر - صحياً: حذار الإرهاق وكل ما قد يسبب لك الانفعال واستدراجك إلى إثارة عصبيتك.





    برج العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)

    مهنياً: يُكشف الغطاء عن بعض المناورات ما يدعوك الى التفكير قبل التفوه بأي كلمة - عاطفياً: تحاول بين الحين والآخر ملء حياتك بنشاطات اجتماعية لكسر الروتين الذي تعيشه، ولتجدّد نمط حياتك - صحياً: انتبه للحوادث، أفكارك الجديدة تساعدك على تخطي كثير من المصاعب .




    برج القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)

    مهنياً: كثرة التفكير لها انعكاسات سلبية على الصعيد العملي، فحاول أن تكون أكثر تركيزاً لتقديم أداء أفضل - عاطفياً: جميع الظروف مناسبة للانفتاح على الآخرين، تُتاح لك عندئذٍ فرص عديدة لتحسين العلاقة -صحياً: قد تواجه اضطراباً جسدياً ناتجاً من قلة النوم وعدم الارتياح النفسي .




    برج الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)

    مهنياً: ضغوط العمل تتزايد بعد أن أصبحت في موقع المسؤولية، فكن حذراً لتحمّل المزيد - عاطفياً: الرومانسية تفرض نفسها اليوم وتكون أيامك المقبلة مليئة بالسعادة الكبيرة - صحياً: حاذر جداً التشنج فقد تصاب به على الرغم من حيويتك وديناميكيتك.




    برج الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)

    مهنياً: خفف من التشنّج والغيرة وحاول أن تجد الحلول بهدوء، قد تشكك في بعضهم أو تعيش خيبة تتعلق بعلاقة ناشئة أو تصطدم بأحد أفراد العائلة - عاطفياً: تتلقى معلومات خاصة جداً عن زوجك أو حبيبك، وقد تواجهه بأمر ما أو تصاب بخيبة أمل - صحياً: كن متأنياً، فقد تحبطك أحداث وتضطر إلى مر اجعة الطبيب بسبب بعض التراجع الصحيّ.




    برج الحوت (21 شباط - 20 آذار)

    مهنياً: قدرتك على التكيف مع كل الأجواء من شأنها أن تسهم في فرض وجهة نظرك، وهذا سيضعك تحت الأضواء - عاطفياً: تقاوم بصعوبة حبك للمغامرة وتباشر بحماسة علاقة جديدة معبراً عن عواطفك الهياجة - صحياً: تستمد من محيطك المتفائل طاقة كبيرة وقدرة على مواجهة كل تحديات الحياة اليومية .


    من مواضيعى فى المنتدى

    بنطلونات جينز للبنات 2013 , موسوعة احدث بنطلونات جينز للبنات 2013

    صور كلوي كارداشيان في متجر كيتسون في بيفرلي هيلز

    Daily Horoscope Thursday 2 January 2013 , Daily Horoscope 2/1/2014

    بوستات غرامية للواتس اب 2014 , بوستات مشاعر للواتس اب 2015 , بوستات واتس اب مميزة 2015

    موعد مباراة شاختار دونيتسك وتشيلسي 23/10/2012 دوري أبطال أوروبا 2012 + القنوات الناقلة

    صور منه فضالى 2014 , صور الممثلة المصرية منة فضالي 2014 , Menna Fadaly

    تصميم للملكة اليسا في الحلقة 15 من برنامج اكس فاكتور

    صور كيا اوبتيما 2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الثلاثاء 2-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الثلاثاء 25-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الثلاثاء 18-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الثلاثاء 21-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الثلاثاء 7-10-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.