Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون لسنة 2015

  • Dreambox
    2014-12-29






  • حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون لسنة 2015
    2015, تنبؤات 2015, توقعات, توقعات 2015, توقعات الابراج, توقعات الابراج 2015, حصرية, فرعون, متابعة, محمد, محمد فرعون

    حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون لسنة 2015
    توقعات 2015 : ابرز واهم توقعات محمد فرعون للعام الجديد 2015 , متابعة حصرية تنبؤات 2015 وتوقعات الابراج 2015


    الحمل.
    برج الحمل 2015 محمد فرعون وفقا لعلم التنجيم توقعات ابراج 2015، سيكون 2015 عاما صعبا للمواليد برج الحمل، حيث يتم تمرير (مرور زحل على بيت ال 8) الفترة. سوف تكون هناك فترة راحة في الحادي جزء 1 من العام بسبب الجانب من كوكب المشتري من السرطان. ومع ذلك، 2015 الأبراج يقولون ان المصاعب سيزيد في الجزء الثاني 2. تحسينات في والسمعة والشهرة والمركز المالي ممكنة مع راحو العابرة في 6 تشرين المنزل. ومع ذلك، يمكن أن يخلق صعوبات من الأعداء والمسابقات. سوف تكون الأمور الصحية المثيرة للقلق، وفقا للتوقعات ابراج 2015. سوف تصبح العملي المنحى مع المثابرة والقدرة على التحمل البدني في عام 2015. العلاقات مع الأشخاص من ذوي المكانة الجيدة وموقف سوف تكون مفيدة وكنت قد تستمد المكاسب من ذلك.
    الثور أبراج 2015 توقعات محمد فرعون علم التنجيم وفقا لتوقعات ابراج النجوم عام 2015، سوف تكون 2015 سنة في المتوسط. مع محمد فرعون (زحل في بيت 7 تشرين) لمدة سنة كاملة قد يعطي صعوبات في شراكات واتفاقيات العقود والمشاريع التجارية. التنبؤ 2015 ابراج يقولون أيضا أنه يمكنك الحصول على الازدهار من خلال العمل الجاد والعزيمة. قد يكون لديك لحراسة الوضع العائلي وأمام الصحية. ويلزم الصبر والشجاعة لظروف معاكسة في عام 2015. وراحو في بيت الموافق 5 من المرجح أن يستمر الازدهار الخاص بك بسبب ماضيك. ولكن قد تكون هناك حاجة لإظهار الحذر ومواجهة المحن في العلاقات. يشار الزيادة في الدخل من المضاربة في عام 2015 الأبراج.
    الجوزاء أبراج 2015 توقعات محمد فرعون علم التنجيم عام 2015 عاما جيدا بالنسبة لمواليد الجوزاء المواطنين، وفقا لتوقعات الأبراج 2015. هذا هو عام جيد بالنسبة لأولئك الذين يمرون عبر فترات رئيسية أو فرعية من كوكب المشتري والزهرة والقمر. مع عبور زحل في البيت ال 6، 2015 سوف يكون من المفيد للطلاب الظهور في الامتحانات التنافسية. سوف يستفيد رجال الاعمال في المنافسة بسبب القرارات التي اتخذت خلال حدسهم. مع راحو في بيت ال 4، 2015 ستستفيد المواطنين الذين ترتبط مجالات التعليم والتعلم والمشاورات، والاتصالات. ابراج 2015 التوقعات تشير إلى أن القرارات التي اتخذت لتوسيع نطاق الأعمال التجارية، وسوف تستفيد مهنة لك، وسوف تزيد من دخلك.
    السرطان أبراج 2015 توقعات محمد فرعون علم التنجيم وفقا لعلم التنجيم الأبراج 2015، هو عام جيد جدا لسرطان ولد المواطنين. خصوصا بالنسبة لأولئك الذين يمرون عبر فترات فرعية أو رئيسية من زحل وكيتو، وهذا هو عام جيد بشكل استثنائي. وثمة فصلا جديدا في الحياة تبدأ بالنسبة لأولئك في مجالات الإبداع. مع زحل في البيت ال 5، وهذا العام سيكون مفيدا للأهالي أن يكون الفلسفي. الفائدة في علم النفس، وحقول الصوفي يمكن تطوير وربما تعلم المواطنين جوانب جديدة في الحياة. ومع ذلك، فإنه قد يعطي مشاكل أو برودة في المسائل المتعلقة العلاقة وتلقي المودة من الأطفال. مع راحو في المنزل 3 الثالثة، فإنه قد يعطي الارتباك في تحديد المسائل الحاسمة المتعلقة بتحقيق الأهداف والغايات الطموحة. قد تضطر إلى توخي الحذر في الاتصالات. سوف المكانة الاجتماعية زيادة النمو الكلي في عام 2015. يشار لك في الأبراج 2015 تنبؤات التنجيم.
    الاسد أبراج 2015 توقعات محمد فرعون علم التنجيم والمواطنين ليو ولد تواجه حاليا “كانتا شاني” (زحل في منزل 4 عشر). في عام 2015، فإن المواطنين يعانون الطرق الوعرة. ولكن، على الرغم من الصعوبات، قد يكون هناك بعض النتائج الجيدة جدا، وفقا للتنبؤ 2015 الأبراج. مثل الزيادة في الممتلكات، إضافات جديدة لعائلة، واكتساب المعرفة، ويفضل من الرؤساء والنجاح، والحصول على فرص الدخل أو مهنة جديدة والرخاء. ولكن، كل هذا يمكن الحصول عليها من خلال يصعب متعب من العمل الشاق. سوف يكون أيضا نفقات عالية وتحقيق وفورات يمكن أن تتأثر. مع راحو في المنزل الثاني 2، 2015 تنبؤات الأبراج ويتوقع أن المواطنين سوف يجدون صعوبات في التواصل والحفاظ على التوازن بين الحياة المنزلية والمهنية.
    برج العذراء ابراج 2015 توقعات محمد فرعون علم التنجيم 2015 سيكون أفضل بكثير من سابقتها لأهالي برج العذراء. سوف تزيد من طموحات وسيكون هناك تحسن في محرك الذاتي للمضي قدما وتحقيق أهدافك. توقعات الابراج 2015 تشير إلى أن المواطنين بحاجة إلى أن نكون حذرين للرعاية الصحية الخاصة بسبب وجود راحو في برجك في عام 2015. هل من المحتمل أن يكون الخلط وربما تعمل على عجل التوبة في وقت لاحق. والأشخاص الذين ولدوا في هذا التوقيع يمكن أن تتعرض لآثار جيدة مثل تحسينات في المسائل المتعلقة بالأراضي والممتلكات والمنازل، وزيادة الرخاء، إضافات جديدة لعائلة، وزيادة المعرفة، ويفضل من الرؤساء، والنجاح، والحصول على فرص جديدة للدخل أو الوظيفي، و ازدهار الأطفال والعائلة. ولكن، كل هذا يمكن الحصول عليها بعد مواجهة العقبات ومع الكثير من العمل الشاق. سوف يكون أيضا نفقات عالية بسبب بعض القرارات التي اتخذت على عجل. مع زحل في منزل 3 الثالثة، فإن المواطنين يعانون من صعوبات في الكسب والادخار للمستقبل في عام 2015.
    الميزان أبراج 2015 توقعات محمد فرعون علم التنجيم 2015 سيكون أفضل بكثير لأهالي برج الميزان من العام السابق. مع مرور زحل، وترك علامة الخاص بك بعد 2 سنوات ونصف السنة الماضية، وسوف تعطيك الإغاثة التي تشتد الحاجة إليها والاستقرار في حياتك. بالنسبة لأولئك الذين يمرون عبر فترات فرعية أو رئيسية من زحل وراحو، 2015 هي فترة جيدة نسبيا. سيكون هناك تحسن في المسائل المتعلقة بالأراضي والممتلكات، وأعمال الترميم، وإعادة تصميم / الديكور الداخلي. وفقا التنبؤ ابراج 2015، ومن المرجح أن تكون الزيادة في الدخل والأرباح من المهنية هناك. ومع ذلك، فإن الإنفاق من المرجح أن يزيد بسبب قرارات المخطط أيضا. فترة مواتية للطلاب وبالنسبة لأولئك الذين يشاركون في التدريس والتدريب، وتقديم الاستشارات. ان النمو والترقيات يحدث في النصف الثاني من 2 عام 2015.
    العقرب أبراج 2015 توقعات محمد فرعون علم التنجيم مع دخول زحل برجك، ومن المرجح أن يواجه حياة صعبة ومقيدة المواطنين. 2015 سيكون مليئا بالتحديات والعقبات. ومن المرجح أن تواجه انتكاسات فيما يتعلق بتحقيق طموحات وتحديد الأهداف في الحياة الشخصية للأهالي. ان الحياة المنزلية لا تكون مرضية، وفقا لتنبؤات التنجيم برجك عام 2015. أي تغيير في الإقامة، وفصل من أعزاء ممكن. 2015 ومن المرجح أن يكون عاما مفيدا. زيادة في عبء العمل والمسؤوليات الإضافية سوف تجعلك مشغول جدا واحتلت طوال العام 2015. ومع ذلك، فإن الزيادة في حجم العمل قد يخلق التوتر والإجهاد. توقعات الأبراج 2015 وتشير أيضا إلى أن هذا عبء العمل قد يؤثر على صحتك أيضا. وبالتالي، لا بد من الحذر. الدخل من أكثر من مصدر واحد هو المرجح في عام 2015. والمضاربات والاستثمارات سيكون مربحا.
    القوس أبراج 2015 توقعات محمد فرعون علم التنجيم راحو العابرة في البيت ال 10 وكيتو العابرة البيت ال 4 في عام 2015 يمكن أن يحقق فرص الحصول على ملكية الأرض أو وسائل النقل. قد يكون هناك بعض المكاسب من جانب الأب أو غيره من الدعاوى القضائية. فهو ليس الوقت المناسب للبدء الملاحقات جديدة؛ ومع ذلك، فإن المشاريع القديمة يكتمل وسوف تعطي فوائد. كوكب المشتري سيكون عبور لليو في النصف الثاني من 2 سنة. ابراج 2015 توقعات الفلك يقولون أن النصف الأول من العام سيكون أكثر فائدة لكسب أفضل دخل والممتلكات. خلال النصف الثاني من العام قد يكون هناك خيبات الأمل، عدم الرضا، والتغيرات المرتبطة المهنة. هذا العام ليست مواتية لمشاريع المضاربة. من المرجح أن يزيد الإنفاق. ومع ذلك، فمن فترة مواتية لاستثمارات طويلة الأجل التخطيط للمستقبل.
    برج الجدي ابراج 2015 توقعات محمد فرعون علم التنجيم وفقا لتوقعات ابراج 2015، عبور زحل إلى برج العقرب ومن المرجح أن تعطي نتائج لأهالي علامة الجدي. ومن المرجح فوائد من حيث زيادة النمو وزيادة المكانة المهنية. أنت من المحتمل أن تحصل على الدخل والأرباح بسبب العمل الشاق نفذت في الماضي خلال هذا العام. 2015 هي فترة مواتية للطلاب والمواطنين في مجال التعليم والمحامين. سيكون كوكب المشتري في البيت ال 7 بالنفع على رجال الأعمال والمواطنين الذين يعتمدون على الشراكات خلال النصف +1 الحادي العام. وفقا لتنبؤات التنجيم ابراج 2015، سيتم استلام ثمار عملكم الشاق في النصف 2 الثاني من العام. النجاح في الشراكات والسعادة من خلال الأطفال من المرجح في 1 شارع نصف السنة. ومن المرجح أن يزيد هذا العام في السفر. 2015 هي فترة جيدة للسفر إلى الخارج والبقاء هناك.
    الدلو الأبراج 2015 توقعات محمد فرعون علم التنجيم 2015 ومن المرجح أن يكون عاما لمتوسط ​​المواطنين الدلو ولد. مع زحل في البيت ال 10 من المرجح أن تعطي مكانة أعلى من هذا العام. زيادة في عبء العمل والمسؤوليات ومن المرجح، حسب توقعات ابراج 2015. مع راحو في بيت ال 8، من المرجح أن تكون النتائج إيجابية ومفيدة للمحامين والمواطنين المعنيين في الشركة القانونية والمحاكم والحكومة هذا العام. فوائد من الشركاء، والشراكات، والأعمال التجارية ويرجح ان تعطي دفعة إلى الأمام للمواطن، وفقا لتنبؤات التنجيم والأبراج 2015. تغيير مكان الإقامة، وشراء الأراضي والعقارات مواتية للأهالي. صحيا، 2015 ليست مواتية جدا لمواليد برج الدلو. الحوادث والجروح والكدمات والحروق أو هي بعض من الأحداث التي من مواطن يجب أن يكون حذرا.
    الحوت أبراج 2015 توقعات محمد فرعون علم التنجيم عام 2015 عاما جيدا بالنسبة لمواليد الحوت المواطنين. مع زحل التأثير في منزلك ال 9، فإنه مفيد للتعليم والتعلم واكتساب المعرفة العليا. 2015 ابراج يقول أن 2015 هو مواتية للالمواطنين للسفر إلى الخارج ويستقر هناك. سيكون هناك ميل إضافي للسفر إلى الأماكن الدينية والمقدسة (تيرثا ياترا). مع كيتو في المنزل 1 ​​الحادي وراحو في بيت ال 7، لن يكون هناك صعوبات في اتخاذ القرارات فيما يتعلق الشراكات والمشاريع التجارية. شركاء قد طرق الباب، قد يشعرون أيضا للغش في مجال الأعمال التجارية. أن يكون التمويل على الجانب السفلي. برجك عام 2015 مشيرا إلى أن النفقات ستزيد في عام 2015. كوكب المشتري في السرطان في 1 شارع نصف العام سوف تكون مفيدة لمواطني بإنجاب الأطفال والسعادة في الحياة المحلية، والحصول على علاقات جديدة. وفقا لتوقعات الأبراج عام 2015، والنصف الثاني من 2 سنة لا تكون مواتية بالنسبة لك، صحيا. ونحن جميعا نعلم أن الوقت هو أحد أثمن يمكن أن يكون والتنجيم 2015 الأبراج دائما التأكد من أن هذه الأصول القيمة لك لا ينبغي أن يضيع، وهذا هو السبب في تقدم علم التنجيم الأبراج 2015 تنبؤات تنبؤات أكثر دقة في كل مرة. بعد قراءة هذه التنجيم الأبراج 2015، تخطط وقتك عن طريق الحفاظ على الأشياء الجيدة والسيئة الطالع 2015 في الاعتبار. مع مساعدة لها، سوف تكون قادرة على تجنب كل سوء والحصول على فوائد من الأشياء الجيدة إلى الحد الأقصى. نأمل أن تحصل على أفضل من الوقت في عام 2015 مع توقعات الفلك 2015. اقرأ المزيد ابراج 2015 محمد فرعون يتمنى لكم سنة سعيدة ومباركة 2015!


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور فساتين زفاف تصميم nurit hen موضة 2015

    موعد وتوقيت عرض برنامج رحلة جبل 2016 على قناة mbc

    صور جنات بفستان وردي مثير من اخر جلسة تصوير 2016

    تردد قناة الحوار على نايل سات اليوم الاثنين 7-12-2015

    صور مجوهرات الليالي الجديدة لرأس السنة 2015 Pear n Ice

    من هو خوان مانويل ليلو مساعد جوارديولا في مانشستر سيتي

    جديد الترددات والقنوات على جميع الاقمار اليوم الاربعاء 27-5-2015

    موعد وتوقيت بث مباراة أودينيزي وانتر ميلان اليوم 2-2-2020


  • بنت الاردن
    2014-12-31




  • توقعات الابراج 2015 محمد فرعون تنبؤات ابراج العام الجديد 2015 محمد فرعون شاهد توقعات محمد فرعون 2015 الابراج



    برج السرطان توقعات الابراج 2015 محمد فرعون حافظ على هدوئك و لا داعي للعصبية و الاندفاع في تعاملك مع الآخر ! ستكون شديد الحرص على تلبية كلّ احتياجات الشريك لإرضائه و للتعبير عن مدى حبك له. إذا كنت تواجه بعض الخلافات في علاقتك به، فهذه الفترة مناسبة لتجاوزها بسلام و لتنعما بالهدوء و السكينة و الانسجام فيما بينكما. الروتين و الرتابة اليومية قد تؤثر سلبا على مردودك و حياتك المهنية، فلا تتردّد إذن في أخذ قسطا من الراحة للتخلص من كلّ الضغوطات و لتتمكن من استعادة نشاطك و حيويتك المعهودة
    برج الأسد توقعات الابراج 2015 محمد فرعون تحلى بالصبر و العقلانية ! حاول الاعتماد على الحوار لتتمكن من تجاوز كلّ المشاكل و الخلافات التي من شأنها أن تطرأ في علاقتك بالشريك. هذا الفصل غير مناسب لتحقيق انجازات هامّة على الصعيد المهني، إذ أنّك ستكون أكثر تركيز على اللهو و الاستمتاع بالأجواء الصيفية. الفرصة مناسبة لتوسيع شبكة علاقاتك و معارفك، فحاول استغلالها كما ينبغي .
    برج العذراء توقعات الابراج 2015 محمد فرعون ستتمكن من جني ثمار تعبك و مجهوداتك ! ستشهد بعض المشاكل و التوترات على الصعيد العاطفي، و هذا من شأنه أن يهدد استقرارك و توازنك العائلي، فكن حذرا و حاول التصرف برزانة إزاء كلّ الخلافات التي قد تعترض سبيلك. إذا كنت ترغب في احداث تغييرات جذرية على حياتك المهنية، فالفرصة ستكون مناسبة خلال هذه الصائفة، و ذلك بفضل ذكائك و فطنتك الدائمة .
    برج الثور توقعات الابراج 2015 محمد فرعون
    هدوء و انسجام … ستنعم خلال هذه الصائفة بحياة عاطفية سعيدة مليئة بالحب و الرومانسية. كما أنّك ستستمتع بإجازة مميزة، هادئة و في غاية الانسجام صحبة الحبيب. لديك قدرة فائقة على التوفيق بين الترفيه و العمل في آن واحد، و هذا من شأنه أن يساعدك على تحقيق نتائج هامّة و فعّالة على المستوى المهني .
    برج الجوزاء توقعات الابراج 2015 محمد فرعون سترتكب بعض الأخطاء العابرة … مزاجك المتقلب قد يؤثر سلبا على علاقتك بالشريك فكن حذرا، و حاول الحفاظ على حياتك العاطفية بالتخلص من كلّ ما من شأنه أن يعكر صفوكما. ثق بنفسك و بقدراتك و لا داعي للخوف، إذ أنّك ستتمكن من تجاوز كلّ الصعوبات و المضي قدما في حياتك العملية .
    برج الحمل توقعات الابراج 2015 محمد فرعون هذا الصيف سيكون ساخنا على جميع المستويات ! مرور كوكب المريخ ببرج السرطان خلال هذه الفترة، سيدفعك للتقرّب أكثر من الشريك. إذ أنّك لا تتحمل البرود و اللامبالاة في علاقتك به ! ذكائك و فطنتك سيجعلانك دائما متميز على المستوى المهني و محل اعجاب من قبل كلّ المحيطين بك في العمل .
    برج الجدي توقعات الابراج 2015 محمد فرعون في أمس الحاجة للراحة و الاسترخاء ! ستواجه العديد من الاضطرابات و التوترات على الصعيد العاطفي، تصرف بحكمة و عقلانية إزاء كلّ هذه المشاكل لتتمكن من تجاوزها بسلام. حاول بأن تكون أكثر ليونة و أكثرر دبلوماسية في تعاملك مع زملائك في العمل. تنتظرك مكافأة مالية هامّة خلال هذه الصائفة .
    برج الدلو توقعات الابراج 2015 محمد فرعون هنالك تفاهم و توافق كبير في علاقتك بالآخر ! ستكون أكثر اهتماما و أكثر تعلقا بالشريك، و هذا من شأنه أن يساعدك على تجاوز كلّ المشاكل و التوترات التي من شأنها أن تنشأ فيما بينكما. مرور كوكب المريخ ببرج الأسد خلال شهر أغسطس، سيفتح لك بعض الأبواب الموصدة لاسيما على الصعيد المهني. حذار من الغرور و الثقة المفرطة في النفس .
    برج الحوت توقعات الابراج 2015 محمد فرعون حاول بأن تكون أكثر رزانة و أكثر واقعية ! هذا الموسم، سيكون مميزا بالنسبة لمواليد هذا البرج. إذ أنّهم سيكونوا أكثر انفتاحا و أكثر ليونة في تعاملهم مع الشريك مهما كانت الاشكاليات و التوترات التي قد يواجهونها، خلال هذه الصائفة. عليك بأن تكون أكثر انتباه و أكثر تركيز في بداية هذا الموسم لتفادي الوقوع في أخطاء أنت في غنى عنها .
    برج الميزان توقعات الابراج 2015 محمد فرعون تحلى بالصبر و لا داعي للتسرع و الاندفاع ! هذه الصائفة ستتمكن من تجاوز كلّ الخلافات في علاقتك بالشريك، إذ أنّك ستكون في غاية التوافق و الانسجام معه. لكن في أواخر شهر أغسطس، قد تواجه بعض المشاكل نظرا لحساسيتك المفرطة و عدم قبولك للنقد. ستشهد خلال هذه الفترة، بعض التغييرات الهامّة على الصعيد المهني. و هذا من شأنه أن يؤثر سلبا على عملك، لكنك ستتمكن من تجاوز كلّ الصعوبات بسلام مع بداية شهر سبتمبر، و سيعود الاستقرار لحياتك المهنية .
    برج العقرب توقعات الابراج 2015 محمد فرعون حاول بأن تكون أكثر وضوح في علاقتك بالآخر ! حاول بأن تكون أكثر اهتمام و أكثر رومانسية في علاقتك بالشريك للحفاظ على استقرار العلاقة و استمراريتها. ستواجه بعض الضغوطات على المستوى المهني، حاول التصرف إزائها بعقلانية لتتمكن من تجاوزها بسلام .
    برج القوس توقعات الابراج 2015 محمد فرعون بين الحظ وخيبة الأمل … كن حذرا من المغامرات العاطفية، إذ أنّ عواقبها ستكون وخيمة على حياتك و على استقرارك العائلي. ستحظى بدعم كوكب المريخ من الناحية المهنية، إذ أنّ هنالك العديد من الفرص المناسبة لتحقيق نجاحات هامّة في حياتك العملية. هنالك استقرار على الصعيد المالي .


    من مواضيعى فى المنتدى

    مواعيد وجدول مباريات اليوم الأربعاء 7-1-2015

    بالصور نتائج قرعة اليورو 2020

    طقس العرب - حالة الطقس في الإمارات اليوم الاثنين 22-12-2014

    قريبا كيم كارداشيان في السعودية يناير 2015

    تردد قناة Canal Algerie اليوم السبت 21-10-2017

    صور كيم كارداشيان في Kylie Hair Kouture Event

    من هو هشام عاشور زوج نيللي كريم

    صور مي كساب وهي طفلة صغيرة 2015


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاحد 7-6-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون الثلاثاء 3-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاربعاء 25-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الجمعة 2-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.