Thread Back Search


تعرف على أفضل 10 تطبيقات آندرويد في سنة 2014

  • بنت الاردن
    2014-12-28






  • تعرف على أفضل 10 تطبيقات آندرويد في سنة 2014

    تعرف على أفضل 10 تطبيقات آندرويد في سنة 2014
    ما هي أفضل 10 تطبيقات "آندرويد" لعام 2014



    تفرض التكنولوجيا نفسها كواقع حتمي أصبح من المستحيل تفاديه. هذا ما جعل الأجهزة الإلكترونية وخصوصاً الهاتف الخليوي جزءاً لا يتجزّأ من حياتنا، ودفع بشركات التكنولوجيا العالمية المصنِّعة للأجهزة الخليوية والحواسيب الرقمية إلى ابتكار نماذج وتطبيقات جديدة لإرضاء المستخدمين، الذين لم يعد بإمكانهم التخلّي عنها، بل صاروا يقومون بتحميلها دوماً كلما اقتنوا هاتفاً حديثاً. من هنا، حاولنا البحث عن أبرز التطبيقات التي بحث عنها محبّو أجهزة "آندرويد" خلال العام 2014، وقاموا بتحميلها بشكل مجاني على أجهزتهم الخليوية للتمكُّن من التواصل في ما بينهم، أو مشاركة أخبارهم وصورهم مع الآخرين.

    1- Mailbox

    الـ Mailbox تطبيق يساعدك على إدارة البريد الإكتروني الخاص بك، والتخلّص من الرسائل غير المرغوب فيها خصوصاً تلك المرتبطة بالإعلانات والفيروسات الإلكترونية. ويتوافق هذا التطبيق مع كل من "غوغل" وiCloud، ويمكن من خلاله إدارة رسائل البريد الإلكتروني في أكثر من نظام دردشة مثل SMS.

    2- Twitter

    فرض تطبيق "تويتر" نفسه على مستخدمي الأجهزة الخليوية ممن يرغبون في مواكبة ما يحدث في العالم معتمدين على 140 حرفاً أو أقل للتعبير وإرسال الأخبار والرد على أخبار الآخرين. والآن بعد أن وضع "تويتر" قيوداً على غالبية التطبيقات البديلة، أصبح هذا التطبيق واحداً من أفضل التطبيقات المستخدمة.

    3- Dropbox

    يسمح Dropbox في الوصول إلى كل الملفات الموجودة على حاسوب العمل، وأجهزة الكمبيوتر المنزلية، والكمبيوتر المحمول، والكمبيوتر اللوحي والهاتف الخليوي. وهذا يُمكِّنك تلقائياً من نقل الصور التي التقطت من هاتفك إلى حسابك، أي أنه بعد تحميل أو تنزيل أي صورة أو خبر، ينتقل فوراً من هاتفك الخليوي إلى حاسوبك من دون أي شريط أو كابل يصلهما ببعضهما البعض.

    4- WhatsApp

    هي خدمة التراسل الفوري WhatsApp التي انتشرت بين الناس وأصبحت ضرورة لتبادل الرسائل النصية والصوتية من خلال أي اتصال بالـ Wi-Fi. وهذا يعني أنَّ عصر رسائل الـ SMS قد ولَّى وكل ما رافقه من قيود مرتبطة بحجم النص وعدد الأحرف. إذ إنَّ "واتساب" يسمح بإرسال آلاف الكلمات ضمن الرسالة الواحدة، إلى جانب إرسال واستقبال الصور والفيديوهات ذات الجودة الجيدة.

    5- Google Keep

    هي منصة تدوين الملاحظات برزت في الآونة الأخيرة كجزء أساسي من "غوغل" حيث يتمُّ من خلالها دمج الإملاء الصوتي. ويرافق جهاز Chrome book ملاحظات متنقلة محفوظة. كما أنَّ هناك طريقة رائعة للتنسيق بين الهواتف النقالة وأجهزة الكمبيوتر المحمول.

    6- Instagram

    يفرض تطبيق "إنستاغرام" نفسه على الناس الذين يملكون هواية التصوير أو أولئك الذين يرغبون في مشاركة صورهم الخاصة عبر هذا التطبيق، وصور الطعام من غداء أو عشاء، أو صور مرتبطة بالمناظر الطبيعية. وهذا التطبيق يلقى استحساناً لدى مستخدمي الهواتف الذكية، إذ تخطّى عدد مستخدميه الـ 30 مليون شخصاً. وهنا، لا بدَّ من الإشارة إلى أنَّه في العام 2012، استحوذت شركة "فايسبوك" على هذا التطبيق بصفقة بلغت مليار دولار.

    7- Facebook Messenger

    يسمح تطبيق Messengerبتبادل الرسائل النصية، ومراسلة الأصدقاء مجانًا بحيث تصل الرسائل إلى هواتفهم المحمولة كما إلى الويب كي لا تفوتهم أي رسالة. ومن خلال خاصية seen يساعد هذا التطبيق في معرفة الأشخاص الذين تلقوا وقرؤوا الرسائل والذين لم يقرؤوها. كما يسمح بمشاركة الصور والفيديوهات والملصقات. وتضمين أصدقاء الأصدقاء في المحادثات، وعرض أهم المحادثات الجماعية في مكانٍ واحد.

    8- Google Camera

    "كاميرا غوغل" ليس مجرد تطبيق عادي للكاميرا الافتراضية، بل قامت "غوغل" بإدخال تحسينات ملحوظة عليه. فهو يحتوي على ميزات التصوير البانورامي وتصوير Photosphere، ويجلب ميزة Lens Blur التي تقوم بتمويه خلفية الصورة لتعطيها طابعًا احترافيًا، وهي الميزة التي بدأت تبرز مؤخرًا في تطبيقات الكاميرا الخاصة بالهواتف الحديثة.

    9- Snapchat

    هو تطبيق رسائل مصورة يسمح للمستخدمين بالتقاط الصور، وتسجيل الفيديو، وإضافة نص ورسومات، وإرسالها إلى قائمة التحكم من المتلقين. ويضع المستخدمون مهلة زمنية لعرض لقطاتهم من ثانية واحدة إلى 10 ثوانٍ، وبعد مرور الوقت المخصص تختفي اللقطات من الجهاز المُستلم وتُحذف من التطبيق الخاص بـSnapchat .

    10- Skype Quik

    يتيح Skype Quik التطبيق الذي أصدرته شركة "سكايب" التابعة لمايكروسوفت للمُستخدم تسجيل مقطع فيديو تصل مدته إلى 42 ثانية، مع إمكانية إرساله لشخص واحد أو إلى مجموعة من الأشخاص. ويبقى مقطع الفيديو في جهاز المُستقبِل حوالى أسبوعين قبل أن يتم حذفه تلقائيًا. ويستطيع المُرسل اختيار حذف مقطع الفيديو الذي أرسله من جهاز المُستقبِل في أي وقت. كما يُمكن للمستخدم العودة لتصفح مقاطع الفيديو التي تم إرسالها مُسبقًا.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تشكيلة مباراة إسبانيا وهولندا اليوم الجمعة 13-6-2014

    فيس بوك يتيح ميزة الدخول لموقعه عبر شبكة tor

    توقيت جميع مباريات المنتخب الاردني الودية استعدادا لنهائيات كاس اسيا 2015

    صور بوسترات هل صليت على النبي اليوم في شوارع مصر 2014 , صور لافتات مكتوب عليها هل صليت على النبي اليوم 2014

    موعد وتوقيت صلاة عيد الاضحى في الاردن 2020

    أخبار وحالة الطقس في الاردن اليوم السبت 9-8-2014

    صور بوسترات ألبوم يا حبيبي هبه طوجي 2014 , صور ألبوم هبه طوجي يا حبيبي 2014

    كلمات أغنية زحمة ناتاشا 2014 كاملة مكتوبة


مواضيع متشابهة

تعرف على أفضل 3 تطبيقات للحفاظ على بطارية هواتف الأندرويد 2015

تعرف على أفضل 4 تطبيقات لتسجيل المكالمات على أندرويد 2015

تعرف على أفضل تطبيقات نظام ios آيفون وآيباد في سنة 2014

أفضل 3 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع 24-11-2014

برنامج آندرويد للهواتف الذكية Android أفضل من من جهاز الآندرويد نفسه حصريآ للآيفون


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.