Thread Back Search


تعرف على أبرز صفقات الانتقالات الشتوية 2015

  • Dreambox
    2014-12-23






  • تعرف على أبرز صفقات الانتقالات الشتوية 2015
    الانتقالات, الشتوية:ارسنال, ناشط،, ريال, متريث, وبايرن, حازم, لامره


    تعرف على أبرز صفقات الانتقالات الشتوية 2015
    الانتقالات الشتوية:ارسنال ناشط، ريال متريث وبايرن حازم لامره


    هذا الشتاء ستكون الانظار موجهة مرة اخرى الى انكلترا في ما يخص سوق الانتقالات التي يفتح بابها مجددا في الاول من الشهر المقبل حيث يبدو ارسنال جاهزا لتنشيط السوق، فيما يبدو ريال مدريد الاسباني بطل اوروبا متريثا بانتظار الصفقة المناسبة وبايرن ميونيخ الماني حازما امره على امل اقناع الموهبة النروجية الشابة مارتن اوديغارد بالانضمام اليه.

    يبدو ارسنال الاكثر نشاطا بين كبار الدوري الانكليزي الممتاز على صعيد البحث عن لاعبين بامكانهم منح فريق المدرب الفرنسي ارسين فينغر الدعم اللازم لمحاولة حجز بطاقته لموسم اخر في مسابقة دوري ابطال اوروبا.

    ففريق فينغر بحاجة الى لاعب وسط قد يكون الفرنسي مورغان شنايدرلان الذي يدافع حاليا عن الوان ساوثمبتون، والى مدافع محوري قد يكون الالماني ماتس هوميلس (دورتموند) لكن الاسم الاكثر تداولا في اروقة "ستاد الامارات" هو لمهاجم مميز وجد نفسه يلعب دورا ثانويا في العملاق الاسباني برشلونة، اي بدرو رودريغيز الذي قد تغريه فكرة الالتحاق بزميله السابق التشيلي اليكسيس سانشيس.

    من ناحية مانشستر سيتي حامل اللقب الساعي الى اللحاق بتشلسي المتصدر، فيبدو ان تركيزه منصب على الظهير الايسر الفرنسي ليفان كورزاوا (موناكو) والمهاجم البلجيكي كيفن دو بروين (فولفسبورغ الالماني) الذي كان تجربته مريرة مع الدوري الانكليزي الممتاز بعدما فشل في اقناع مدرب تشلسي البرتغالي جوزيه مورينيو.

    وفي المقابل، يبدو كل من تشلسي ومانشستر يونايتد مكتفيا بما لديه خصوصا الاخير الذي يتحضر الصيف المقبل للتقدم بعرض الى نجم ريال مدريد الاسباني حاليا وتوتنهام السابق الويلزي غاريث بايل بحسب وسائل الاعلام البريطانية.

    والامر ذاته ينطبق على ليفربول الذي يبدو مكتفيا بما لديه رغم الموسم المخيب الذي يقدمه، خصوصا انه سيعزز هجومه بالبلجيكي ديفوك اوريجي الذي تعاقد معه الصيف الماضي لكنه ابقاه في فريقه ليل الفرنسي على سبيل الاعارة حتى الصيف المقبل قبل ان يقرر الاستعجال في ضمه بعد البداية المخيبة وعجز الوافد الجديد الايطالي ماريو بالوتيلي عن الارتقاء الى مستوى المسؤولية والتوقعات.

    هناك صفقة وحيدة مؤكدة حتى الان في الدوري الايطالي متمثلة بانضمام الهداف مانولو غابياديني الذي لعب دورا حاسما في تألق سمبدوريا هذا الموسم، الى نابولي الذي توصل معه الى اتفاق.

    ومن جهته يبحث انتر روبرتو مانشيني عن تعزيز جانبي الملعب وسيحاول الحصول على خدمات الانكليزي ارون لينون (توتنهام) واليسيو تشيرشي الذي لم يتمكن حتى الان من فرض نفسه مع فريقه الجديد اتلتيكو مدريد الاسباني.

    اما روما، فيبحث عن ظهير ايسر لتعويض الصفقة المخيبة التي اجراها بضمه الانكليزي اشلي كول، كما هناك امكانية ان يضم قلب دفاع اضافي بانتظار ان يتعافى البرازيلي لياندرو كاستان من عملية جراحية في رأسه. لكن بامكان فريق المدرب الفرنسي رودي غارسيا غض النظر عن ضم مدافع جديد في حال عودة فيديريكو بالزاريتي وكاستان من الاصابة بشكل اسرع مما كان متوقعا.

    وبدوره، يبدو يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر الحالي بحاجة ايضا الى قلب دفاع اذا استمر غياب اندريا بارزاغلي الذي لم يشارك في اي مباراة منذ نهائيات مونديال البرازيل 2014. ويبدو ان لاعب بورتو البرتغالي رولاندو يثير اهتمام فريق المدرب ماسيميليانو اليغري.

    وقد ينشط يوفنتوس في سوق الانتقالات بشكل اكبر في حال لم يتمكن من الاحتفاظ بلاعب وسطه الفرنسي بول بوغبا الذي يثير اهتمام مواطنه باريس سان جرمان لكن على الاخير ان يدفع ما بين 70 و80 مليون يورو للحصول على خدمات لاعب وسط مانشستر يونايتد السابق.

    قد يجد ريال مدريد نفسه مضطرا الى البحث عن لاعب وسط بسبب افتقاده الى الكرواتي لوكا مودريتش حتى شباط/فبراير بسبب الاصابة ووصول الالماني سامي خضيرة الى نهاية عقده في حزيران/يونيو المقبل. وهناك اسمان مطروحان حتى الان يعودان للبرازيلي لوكاس سيلفا (كروزيرو) والالماني ماركو رويس (بوروسيا دورتموند). لكن بامكان النادي الملكي ان يحتفظ بامواله حتى نهاية الموسم اذ يبدو مدربه الايطالي كارلو انشيلوتي قادرا على استغلال العناصر الموجودة حاليا بافضل طريقة ممكنة دون حاجة لعنصر جديد.

    اما من جهته، سيكون برشلونة مجبرا على الاكتفاء بما لديه بسبب حرمانه من قبل فيفا باجراء اي تعاقدات لفترتي انتقالات بسبب مخالفته قواعد التعاقد مع لاعبين قاصرين لكن الوضع قد يتغير في الايام القليلة المقبلة في حال نجح بالاستنئاف الذي تقدم به امام محكمة التحكيم الرياضي.

    وفي معسكر اتلتيكو مدريد حامل اللقب، هناك احتمال لعودة الابن الضال فرناندو توريس الى "فيسنتي كالديرون" من اجل مؤازرة الكرواتي ماريو ماندزوكيتش خصوصا انه لا يحظى بفرصته مع ميلان الايطالي.

    لا يبدو بايرن ميونيخ بحاجة الى اي تجديد في صفوفه في ظل تعملقه محليا وقاريا، لكن نظرته المستقبلية تدفعه الى السعي من اجل الحصول على خدمات الموهبة النروجية الواعدة نارت اوديغارد (16 عاما) من شترومسغودست.

    وما يرجح كفة بايرن باتمام الصفقة هو ان اللاعب الشاب حر بالانتقال الى اي فريق يريده ومن المرجح ان يكون النادي البافاري على رأس قامته الا في حال تمكنت فرق مثل ريال مدريد او برشلونة او ليفربول او اياكس امستردام الهولندي من اقناعه ببرامجها للمواهب الشابة.

    ومن جهته، يبدو بوروسيا دورتموند، وصيف البطل المهدد بالهبوط الى الدرجة الثانية، بامس الحاجة الى التجديد وقد يجد ضالته بمهاجم ميلان الايطالي ستيفان الشعراوي.

    وبدوره، تمكن باير ليفركوزن من الاحتفاظ بموهبته كريستوفر كرامر واقفل الباب امام ريال مدريد بتمديد عقده حتى 2019.
    (أ ف ب)


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية بس يقبرني نداء شرارة 2019

    جديد مدار عرب سات قناة درة اليوم 25-11-2010

    تردد قناة TV Varzish على التركماني اليوم 11-4-2020

    مجانا مباراة ريال مدريد واسبانيول على قناة فارزتش

    بوستر مسلسل في ذاكرة الظل في رمضان 2020

    جدول مباريات اليوم الاربعاء 4\2\2015 على bein sport

    بوستات ومنشورات قصيرة رائعة 2016 تويتر

    موعد وتوقيت عرض مسلسل ناس من ورق على قناة سوريا دراما 2020


مواضيع متشابهة

بالصور أبرز 10 صفقات في الانتقالات الأوروبية 2015

تعرف على اغلى 5 صفقات في فترة الانتقالات الصيفية مريكاتو 2015

تعرف على أبرز صفقات ريال مدريد في صيف 2015

أبرز 5 صفقات متنافس عليها في فترة الانتقالات الشتوية 2015

أبرز صفقات الانتقالات في الدوري الإسباني موسم 2014/2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.