Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 3-12-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-12-02






  • حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 3-12-2014

    الحمل

    يبدأ الشهر مع قمر في برجك يا عزيزي ، حيث يسلّط الضوء عليك، أو تعيد النظر بما آلت إليه الأوضاع. المهم أن تترك انطباعاً جيداً، أن تثق بنفسك مهما كانت الأحوال، أن تتخطى الصعوبات.



    الثور

    يبدأ الشهر بانطلاقة جيدة، “جوبيتر” كوكب الحظ ما زال في برجك يغمرك بخيراته ويعدك بالأفضل ويحمل اليك الدعم المنشود. فإذا دعاك في اليوم الاول الى الاستراحة بعيدًا عن الظهور كما الى اخفاء المشاعر والافكار، فإنّه يجلب الحظ، إذ تشعر بالسعادة وتكون في اوج عطائك، فتعرف إمّا بداية جديدة او تقود فريقًا او مسيرة او يلجأ اليك الآخرون كمرجع يضع المخططات.


    الجوزاء

    حاذر من اللعب بالنار، انتبه وكُن متأنّيًا في ما تقول وتفعل، فـ"مركور" و"مارس" معاكسان، ما قد يعني نزاعًا مع احد المحيطين من زملاء او مسؤولين او مقرّبين.


    السرطان

    استقبل السنة بهدوء وثبات، فـ"القمر" يعاكسك ما يستوجب بعض التأنّي ، خاصة إزاء قرار بإحداث تغييرات في مجال ما. قد يكون حديث عن ترقية أو منحة أو مكافأة وتحتار بشأن هذا الموضوع.


    الاسد

    إنه يوم من الحظ مع اشخاص مميزين، إلأ ان معركة نفوذ قد تظهر أيضاً. تخوض موجهات هادئة وترفض الخضوع للاستفزاز. وهذا يثبت أنك تعالج الأمور بموضوعية لافتة. قد يتأخر الشريك في إعطائك الأجوبة التي تتوقعها، لكنّ الصبر مفتاح الفرج.


    العذراء

    تشعر ربما برغبة في الاستراحة أو الابتعاد عن الفوضى والضجيج. قد ترغب في القيام برحلة استجمام أو قضاء عطلة الاسبوع مع الأحبّاء لتشحن نفسك بالطاقة الايجابية. إبحث عن الراحة النفسية وعد الى روتينك اليومي الذي يطمئن بالك ويهدىء من روعك.


    الميزان

    لن تكون بداية السنة هادئة وبسيطة كما ترغب فـ اوارنوس وبلوتون معاكسان للشمس ولبرجك، ويطرحان -تساؤلات كثيرة حول علاقاتك وتحالفاتك واعمالك. والقمر في الحمل ايضًا ينضم الى الكوكبين الاولين لكي يسلّط الضوء على زواج او شراكة يولّد جوًا من العدائية ويجعل ميزانك مختلاً.


    العقرب

    يبدأ الشهر مع بعض الارتباك والحركة الضاغطة، فكوكب فينوس يدعوك الى الحذر في علاقاتك الشخصية والعاطفية، كما انك قد تعاني بعض الضغوط العائلية. تصرّف بروية وهدوء واتخذ قراراتك بسرية تامة.


    القوس

    يحمل اليوم الاول من الشهر آفاقًا جيدة واخبارًا منعشة، حيث يدلّلك كوكب فينوس في برج الحمل، ويحمل اليك تحرّرًا من قيد او اوقاتًا من التسلية والمفاجآت الجميلة.


    الجدي

    إذا ساورك بعض الشكوك أو وجدت أن الأمور لا تسير بالسرعة المطلوبة فلا تيأس أو تستسلم أو تشكك في طالعك، سوف تشعر بالحلول الآتية إليك. لا شك في أنك تتمتع بأفكار خارقة، وبقدرة على توظيفها وإقناع الآخرين بها تزيح من طريقك الأشخاص المتطفلين، وتقترب إلى من هو قادر على مساعدتك في سبيل تحقيق الأهداف والطموحات.


    الدلو

    يحمل إليك اليوم الاول من الشهر الحب الذي تحلم به فالقمر في بيتك الثالث يتحدث أيضاً عن سفر أو رحلة مفيدة جداً تقوم بها أو تحضّر لها. حاول أن تشرح وجهة نظرك، فتقنع الآخرين بما ترغب في تحقيقه وهذا قد يساعدك مستقبليا. قد تكون بعض الشكوك التي تساورك في مكانها، لكن توضيح الامور يساهم في تخطي المرحلة الدقيقة .


    الحوت

    قد ينشب خلاف حول بعض القناعات والاعتبارات. تتعرّض جهودك ومحاولاتك للعرقلة وتواجه خصماً او منافساً شرساً. انصح لك التروي والحكمة وحاذر المجازفة. لا تتهرب من الواجبات، تحاش التورط في قضية شائكة. تبدو في موقع مناسب في الوقت المناسب، لكن حاول ان تراجع حساباتك او تنتهي مما يزعجك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور حب ورومانسية 2013 - صور حب جديدة 2013

    جدول امتحانات الثانوية العامة 2013 الدور الثاني في مصر

    صور سوزان مبارك وهى صغيرة ومعها والدها ووالدتها واخوها

    حظك وتوقعات برجك مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاربعاء 10-12-2014

    بالصور رجل يدق المسامير في رأسه

    صور كوميكس مصرية مضحكة عن عيد الحب 2014 ،، صور تريقة وقفشات عن عيد العشاق الفالنتين 2014

    صور فساتين حوامل لصيف 2014 , موديلات فساتين حوامل ناعمة 2015 , فساتين حوامل للخروج 2015

    برج الجوزاء يوم الاربعاء 3-4-2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 24-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 10-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 29-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 22-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 17-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.