Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاحد 30-11-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-11-29






  • حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاحد 30-11-2014

    الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:الأمور تتغير لصالحك اليوم وتنعمي بالكثير من الفرص الذهبية عاطفياً:عليكي أن تكوني أكثر قوة على مواجهة المشاكل برفقة الحبيب.الرجل من برج الحمل:مهنياً:حاول تهدئة الأوضاع في العمل ولا داعي لإثارة المشاكل عاطفياً:قد تنشغل خلال هذه الفترة عن الحبيب بسبب أوضاع عائلية صعبة.


    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:حاولي أن تنظري الى الأمور من أكثر من زاوية ولا داعي للتسرع بقراراتك عاطفياً:لا تكوني دكتاتورية في تصرفاتك مع الحبيب وتعاملي معه بلطف.الرجل من برج الثور:مهنياً:قراراتك اليوم غير حكيمة عليك أن تكون أكثر صبراً عاطفياً:لديك هذا المساء فرصة رائعة للتقرب من الحبيب والبوح له بحقيقة مشاعرك.


    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تصرفي بهدوء خلال هذه الفترة ولا تتطلبي أمور صعبة التنفيذ عاطفياً:علاقتك مع الحبيب يجب أن تكون أكثر نضجاً.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:الحظ يقف الى جانبك وتشعر اليوم أنك في القمة عاطفياً:قد تحدث بعض النقاشات الحاده مع الحبيب ولكنك تعرف كيف تتخطاها.


    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:يوم ملئ بالعمل تناقشي من خلاله عدد من العقود و القضايا الهامة عاطفياً:لا تكوني متردده وقرري مصير علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج السرطان:مهنياً:الضغوطات كثيرة ولكن الأمور تسير كما تريد اليوم في العمل عاطفياً:تشعر أنك لم تعد تملك الوقت الكافي الذى تمضيه برفقة الحبيب.


    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:قد تواجهي بعض الظروف الصعبة في العمل اليوم ولكنك تعرفي كيف تخرجي منها عاطفياً:الكثير من المفاجآت السعيدة بانتظارك خلال هذه الفترة.الرجل من برج الأسد:مهنياً:مازال التعب والإرهاق يسيطر عليك حاول أن تجد شخص ما يساعدك عاطفياً:بادل الحبيب بمشاعرك ولا تخجل من إظهارها.


    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:ركزي على مشروع واحد ولا تضيعي مجهودك في أكثر من طريق عاطفياً:تهتمي بالحبيب كثيراً وتشعري أنه جزء من مسؤوليتك.الرجل من برج العذراء:مهنياً:كن أكثر تنظيماً اليوم فلديك الكثير من المواعيد التى يجب أن تخطط لها عاطفياً:قد تشهد اليوم خلاف مع الحبيب ولكنه ينتهي بسرعة.


    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تواجهي اليوم الكثير من القضايا الطارئة التى تتطلب منك أن تتخذي قرارات سريعة بشأنها عاطفياً:لا تتصرف وكأنك تخفي الأسرار عن الحبيب واكشف أوراقك.الرجل من برج الميزان:مهنياً:كل الأمور تسير الى صالحك فلا تضيع أية فرص عاطفياً:لا تدع موقف بسيط يفقدك ثقتك بمن تحب.


    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:تتولي منصب جديد وحساس عليكي أن تكوني على قدر من هذه المسؤولية عاطفياً:أوضاعك في علاقتك مع الحبيب تدعو الى التفاؤل والإستقرار.الرجل من برج العقرب:مهنياً:أنجز أعمالك بطريقة صحيحة ولا تنظر فقط الى الوقت عاطفياً:الأفضل أن تبتعد عن مواجهة الحبيب هذه الفترة.


    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:كوني أكثر تواضعاً في تعاملك مع زملاء العمل وإلا نفروا منك عاطفياً:لا تهملي نصائح الحبيب ومحاولاته للمساعده.الرجل من برج القوس:مهنياً:تقف اليوم حائراً بين عدد من القرارات والإختيارات الصعبة عاطفياً:إستغل هذا المساء لقضاء أوقات رومانسية برفقة الحبيب.


    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:كوني أكثر حذراً بزملاء العمل ولا تثقي ثقة عمياء بكل المحيطين بك عاطفياً:تشعري بالحماسة للقاء الحبيب بعد فترة من الغياب.الرجل من برج الجدي:مهنياً:عليك أن تعيد النظر في أوراق قديمة وأن تعيد تحليل النتائج عاطفياً:تحضر الى مفاجأة سارة تدخل السرور الى قلب الحبيب.


    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:عليكي أن تطالبي بحقك وأن لا تسكتي عن الظلم عاطفياً:الكثير من التطورات الإيجابية التى تحدث بينك وبين الحبيب اليوم.الرجل من برج الدلو:مهنياً:لا تستغل منصبك في أعمال غير قانونية كن حذراً عاطفياً:لا تعامل الحبيب بتعالي وكن أكثر تواضعاً في تصرفاتك معه.


    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:الكل ينظر إليك بعين التقدير بعد نجاحك في مهمة صعبة عاطفياً:تشعري أن تصرفات و تعامل الحبيب قد تغير معك حاولي أن تعرفي الأسباب.الرجل من برج الحوت:مهنياً:لا تكن محتداً تجاه أي ملاحظة يوجهها لك أحد وتقبل هذه النصائح عاطفياً:لا تكن شديد الحساسية تجاه أي موقف يصدر من الحبيب


    من مواضيعى فى المنتدى

    Kanye West and Kim Kardashian Go to the Mall

    كلمات اغنية تخاصمني تصالحني محمود الليثي وبوسي 2016 مكتوبة

    صور اغلفة الفيس بوك منوعة جميلة 2013 covers Facebook

    صور مسلسل أسرار الحب 2014 , صور نجوم المسلسل الباكستاني أسرار الحب 2014

    صور ومواصفات هاتف Sony Xperia Z3 Compact

    أخبار جريدة اليوم السابع المصرية اليوم 27/8/2012

    تحميل برنامج لحظة شك لمحمد هنيدي الحلقة الخامسة e05 نسخة اصلية بدون حقوق

    صور القيصر كاظم الساهر من اجدد حفلاته 2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاحد 21-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاحد 7-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاحد 9-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاحد 19-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاحد 24-8-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.