Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الجمعة 28-11-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-11-27






  • حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الجمعة 28-11-2014

    الحمل (21 آذار - 19 نيسان):

    قد يتوضّح لك أمر وذلك بسبب تواجد «القمر» مكتملاً في برج الحوت، هذا البدر يجعلك تكتشف فجأة ما كان مخفيّاً، وربّما يملي عليك قراراً تتّخذه. قد تصغي إلى حديث خاصّ ومهم وتسمع أخباراً متكتّمة أو تطرح تساؤلات، تتناقض المعلومات التي تأتي إليك فتلتبس عليك الأمور.


    الثور (20 نيسان - 20 أيّار):

    «القمر» المكتمل في برج الحوت يتناغم مع «جوبيتير» في برجك وكواكب أخرى في أبراج صديقة، ما يعني أخباراً إيجابيّة وجيّدة آتية إليك تتعلّق إمّا بمشروع أو بأحد المقرّبين أو بظروف خارجة عن إرادتك تعمل لمصلحتك، عليك أن تلتقط الفرص المناسبة القادمة على حين غرّة أيّها الثور.


    الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران):

    حاذر ولا تتورّط في أزمة. قد تنتابك أفكار سوداء أو يدفعك أحدهم إلى التشاؤم واليأس. إنتبه وافهم النمط العام والمناخات المحيطة حتى لا ترتكب أخطاء. المعلومات هي مصدر المعرفة فحاولْ أن تحصل عليها قبل فوات الأوان. أبعد الهموم عن قلبك ولا تكن مزاجيّاً أو رديء الحال. ابتسم!


    السرطان (22 حزيران - 22 تمّوز):

    «القمر» المكتمل في برج الحوت يضيء على ناحية مهنيّة تستحقّ الاهتمام، وقد تلتقط فرصة في هذا الوقت، أو تدرك مصلحتك بدون عودة لأية إشارة. يشير هذا «القمر» أيضاً إلى قضية تكسبها ونجاح أثناء نقاش مهم في مكان ما، أو تجاوب مع عرض أو طلب يا عزيزي! من أفضل الأيّام.


    الأسد (23 تمّوز - 22 آب):

    «القمر» المكـتمـل في برج الحـوت يتحدّث عن مشروع مهني ومالي وعن استثمار، تجمع لأجلـه المعلومـات وتطّلع على بعض التطوّرات التـي تؤثّر على قراراتك. قد تطرأ أيضاً قضيّة ماليّة ملحّة. توقّـع عزيـزي الأسد مهمّة جديدة أساسية بانيـة ومصـيريّـة بالنّسبة لك.


    العذراء (23 آب - 22 أيلول):

    «القمر» المكتمل في برج الحوت لا يلائمك، ويحثّك على التصرّف بعقلانيّة والابتعاد عن رهافة الإحساس والتّوتّر. قد تجد نفسك متردّداً. مرتاباً من بعض الكذب. أصغِ إلى الآخرين أكثر. إعتن بأصدقائك والمقرّبين تَنل استحقاقاً. قد تكتشف خداعاً أو تحسم أمراً عاطفيّاً أو شراكة مهنيّة أو زوجيّة.


    الميزان (23 أيلول - 22 تشرين الأوّل):

    تُظهر عن قدرة على الخلق والإبداع. «القمر» المكـتمـل فـي برج الحوت يحمـل إليـك أخباراً تخـصّ صحّـتك أو تخـصّ أحـد الأعمـال والمشــاريع الغاليـة على قلبـك. لا ترهـق نفسك! فقـد تعمـل كثـيراً وتفـتقد إلـى المسـاعدة والدعـم من الناس.


    العقرب (23 تشرين الأوّل - 21 تشرين الثّاني):

    تبـتسم لـك الأفـلاك وتحصـل على طلب سابق لك وربّما تـوقّع على عقد طالما حـلمت به. «القمر» يكتـمل في الحـوت ويـعني إنـجازاً لـمشروع أو بـداية قـصـّة رومـنسيّة في حـياتك. تبدو الانفعالات شـديدة وتـشعر بالإنتعـاش لـسبب أو لغير سبب.


    القوس (22 تشرين الثّاني - 21 كانون الأوّل):

    «القمر» المكتمل في منزلك الرابع أيّ في الحوت، يحذّرك من إظهار التردّد أمام الآخرين أو معاشرة أشخاص سيّئين. إيّاك وإعطاء شهادة كاذبة أو القيام بعمليات ماليّة كبيرة في هذه الأثناء. الفترة دقيقة جدّاً فتحتاج إلى الرّعاية والاهتمام من قبل أحدهم. لا تتشائم وحاول إيجاد المخرج والحل.


    الجدي (22 كانون الأوّل - 19 كانون الثّاني):

    تزدهر مخيّلتك ويكون الوحي كبيراً فيحالفك الحظّ. «القمر» المكتمل في برج الحوت يفتح أمامك مجالات جديدة ويحمل إليك مفاجأة سعيدة أو لقاء مع الماضي أو عودة بعض الأصدقاء للظهور في حياتك. تطلّ على فترة جيّدة تحمل إليك الانـسجام والحظ فتستـفيد مـن وعد أو من ترقية.


    الدلو (20 كانون الثّاني - 18 شباط):

    يدور حديث حول أوضاع اسـتثماريّة أو ماليّة. «القمر» الكـامل في بيتك الثّاني، أيّ في برج الحـوت، يـطرح بعض الجدل حـول تمويل ما أو مستحقّات مـاليّة أو مـمتلكـات مشـتركة، وقد تصغي في هذه الـفترة إلـى آراء تعـترض علـى طـروحاتك واقـتراحاتـك.


    الحوت (19 شباط - 20 آذار):

    «القمر» المكتمل في برجك يلقي الضوء على إنجازاتك ويفـتح أمامك أبواباً جديدة. تشعر بالاتّزان والارتيـاح بعد فترة من التّعب والإرهاق، تمارس سحراً وتنتصر على محاور يتحدّاك أو يناقشك بموضوع دقيق، فتثبت له قدرتك وتبرهن بمنطق كلّي صوابيّة أفكارك. تخدمك المخيّلة والوحي.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل اغنية حاتم العراقي صوتوله للقصي صوتوله 2013 mp3

    هل تعلم ؟؟ من هي أول سيدة قطعت يدها بسبب السرقة

    حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الخميس 4-9-2014

    صور الفنانة الاماراتية شما حمدان 2015 ، أحدث صور شما حمدان 2015 shamma hamdan

    اخبار جريدة دنيا الوطن 6/9/2012 الخميس

    أبراج وحظك اليوم من ماغي فرح الاربعاء 2/10/2013

    شاهد صور جيسى أخت الفنانة إيمان العاصى 2014

    مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وأولمبياكوس بث مباشر 27-11-2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الجمعة 5-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الجمعة 21-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الجمعة 7-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الجمعة 24-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الجمعة 17-10-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.