Thread Back Search

بالفيديو أجمل 10 أهداف سجلها ميسي مع برشلونة 2015

  • أنت عيوني
    2014-11-23




  • بالفيديو أجمل 10 أهداف سجلها ميسي مع برشلونة 2015
    شاهد, بالفيديو, أروع, عشرة, أهداف, لـ, ", ميسي, مع, برشلونة

    بالفيديو أجمل 10 أهداف سجلها ميسي مع برشلونة 2015
    شاهد بالفيديو أروع عشرة أهداف لـ " ميسي " مع برشلونة


    فيما يلي قائمة بأجمل عشرة أهداف سجلها ليونيل ميسي مع برشلونة الاسباني. واستطاع ميسي السبت تحطيم الرقم القياسي لهداف دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم برصيد 253 هدفا ليتجاوز رقم تيلمو زارا المهاجم السابق لاتليتيك بيلباو البالغ 251 هدفا والذي ظل صامدا لنحو ستة عقود.

    * سجل ميسي أول أهدافه في دوري الدرجة الأولى الاسباني أمام ألباسيتي في مايو ايار 2005 من لمسة رائعة للكرة لتمر من فوق الحارس اثر تمريرة متقنة من رونالدينيو.



    * جرت مقارنة بين الهدف الذي سجله ميسي أمام خيتافي في ابريل نيسان 2007 بهدف دييجو مارادونا الرائع مع الارجنتين ضد انجلترا في كأس العالم 1986. واستحوذ ميسي على الكرة قرب منتصف الملعب وتجاوز لاعبين اثنين وترك مجموعة أخرى تطارده وهو في طريقه الى المرمى قبل أن يراوغ الحارس ويسكن الكرة الشباك.



    * ارتقى ميسي أعلى من رقيبه ليسجل الهدف الثاني لبرشلونة في فوزه على مانشستر يونايتد بنهائي دوري أبطال اوروبا 2009 في العاصمة الايطالية روما. وارتقى ميسي بما يكفي للتعامل مع كرة تشابي العرضية ليسكنها برأسه في الزاوية البعيدة.



    * أظهر اللاعب الارجنتيني قدرته على التفكير السريع ليسجل بصدره اثر عرضية من تشابي في الوقت المحتسب بدل الضائع أمام استوديانتس الارجنتيني ليقود برشلونة للفوز بلقب كأس العالم للأندية في ديسمبر كانون الأول 2009. وساعد هذا الانتصار برشلونة على ضمان الفوز بالالقاب الستة التي نافس عليها عام 2009.



    * أمام ارسنال الانجليزي في ابريل نيسان 2010 سجل ميسي كل الأهداف الاربعة التي احرزها فريقه عندما فاز 4-1 باستاد نو كامب. وظل هدفه الثالث عالقا في الأذهان بعد أن شق طريقه عبر دفاع ارسنال وأرسل الكرة بسهولة من فوق مانويل المونيا الذي بدا بلا حول ولا قوة.



    * منيت شباك مانشستر يونايتد مجددا بأهداف ميسي وذلك في نهائي دوري أبطال اوروبا عام 2011. وسجل ميسي الهدف الثاني في المباراة التي فاز فيها برشلونة 3-1 باستاد ويمبلي بتسديدة من نحو 23 مترا.



    * أظهر ميسي قدرا كبيرا من التوازن والدقة بعد تلقيه تمريرة من اندريس انيستا ليمرر الكرة بثبات من فوق المونيا حارس ارسنال قبل أن يسدد في الشباك في مباراة الفريقين في دوري أبطال اوروبا في مارس اذار 2011.



    * في ظل الأجواء الملتهبة لمواجهة ذهاب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال على ملعب ريال مدريد عام 2011 سجل ميسي الهدفين ليفوز فريقه 2-صفر. وفي الهدف الثاني تبادل ميسي الكرة مع سيرجيو بوسكيتس قبل أن ينطلق باتجاه المرمى ويتفوق على اربعة من لاعبي ريال مدريد ثم الحارس ايكر كاسياس ويسكن الكرة الشباك.



    * كان مدافعو اتليتيكو مدريد ينظمون الحائط الدفاعي عندما سجل ميسي من ركلة حرة نفذها بسرعة في مباراة بالدوري الاسباني عام 2012. وكان ميسي يقف الى يسار منطقة جزاء المنافس باتجاه الزاوية العكسية للمرمى قبل ان يسدد بدقة في الزاوية اليمنى العليا لحارس اتليتيكو.



    * ابدع ميسي أمام دفاع اتليتيك بيلباو ليسجل هدفا لا ينسى في مباراة الفريقين بالدوري الاسباني عام 2013. وراوغ ميسي اربعة لاعبين قبل أن يسجل في زاوية المرمى.


    رويترز


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور جنازة الفنان خالد صالح 2014 , صور نجوم الفن في جنازة الفنان خالد صالح 2014

    بالصور ملخص البرايم 12 الثاني عشر من ستار اكاديمي 10

    مقادير وطريقة عمل كيكة عيد الام

    تردد قناة CNBC Europe على نايل سات اليوم الاحد 16-6-2019

    كلمات اغنية أظل عبدالله النايف وعبدالله العاجل 2016 مكتوبة

    تردد قناة شفاء الروح على نايل سات اليوم الاحد 16-6-2019

    تعرف على تكلفة صناعة هاتف ايفون 6 وجلاكسى s5

    مواعيد وجدول مباريات اليوم الاربعاء 24-3-2021


  • أنت عيوني
    2014-11-23




  • بالفيديو| أروع 10 أهداف لميسي مع برشلونة




    استطاع نجم نادي برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي أمس السبت، تحطيم الرقم القياسي لهداف دوري الدرجة الأولى الإسباني برصيد 253 هدفاً، ليتجاوز رقم المهاجم السابق لأتلتيك بلباو تيلمو زارا البالغ 251 هدفاً، والذي ظل صامداً لنحو ستة عقود.

    فيما يلي قائمة بأجمل عشرة أهداف سجلها ليونيل ميسي مع برشلونة الإسباني:

    * سجل ميسي أول أهدافه في دوري الدرجة الأولى الإسباني أمام البسيط، في مايو (أيار)2005 من لمسة رائعة للكرة، لتمرمن فوق الحارس أثر تمريرة متقنة من رونالدينيو.

    * جرت مقارنة بين الهدف الذي سجله ميسي أمام خيتافي في إبريل (نيسان) 2007 بهدف دييغو مارادونا الرائع مع الأرجنتين ضد إنجلترا في كأس العالم 1986، واستحوذ ميسي على الكرة قرب منتصف الملعب، وتجاوز لاعبين اثنين، وترك مجموعة أخرى تطارده وهو في طريقه إلى المرمى قبل أن يراوغ الحارس ويسكن الكرة الشباك.

    * ارتقى ميسي أعلى من رقيبه ليسجل الهدف الثاني لبرشلونة، في فوزه على مانشستر يونايتد بنهائي دوري أبطال أوروبا 2009 في العاصمة الإيطالية روما، وارتقى ميسي بما يكفي للتعامل مع كرة تشافي العرضية ليسكنها برأسه في الزاوية البعيدة.

    * أظهر اللاعب الأرجنتيني قدرته على التفكير السريع، ليسجل بصدره أثرعرضية من تشافي في الوقت المحتسب بدل الضائع أمام إستوديانتس الأرجنتيني ليقود برشلونة للفوز بلقب كأس العالم للأندية في ديسمبر (كانون الأول) 2009 في أبوظبي.

    وساعد هذا الانتصار برشلونة على ضمان الفوز بالألقاب الستة التي نافس عليها في 2009.

    * أمام آرسنال الإنجليزي في أبريل (نيسان) 2010، سجل ميسي كل الأهداف الأربعة التي أحرزها فريقه، عندما فاز 4-1 بإستاد نو كامب،

    وظل هدفه الثالث عالقاً في الأذهان بعد أن شق طريقه عبر دفاع آرسنال وأرسل الكرة بسهولة من فوق مانويل ألمونيا الذي بدا بلا حول ولا قوة.

    * منيت شباك مانشستر يونايتد مجدداً بأهداف ميسي، وذلك في نهائي دوري أبطال أوروبا 2011، وسجل ميسي الهدف الثاني في المباراة التي فاز فيها برشلونة 3-1 بإستاد ويمبلي بتسديدة من نحو 23 متراً.

    * أظهر ميسي قدراً كبيرا من التوازن والدقة، بعد تلقيه تمريرة من أندريس إنيستا ليمررالكرة بثبات من فوق حارس آرسنال المونيا، قبل أن يسدد في الشباك في مباراة الفريقين في دوري أبطال اوروبا في مارس (أذار) 2011.

    * في ظل الأجواء الملتهبة لمواجهة ذهاب الدورقبل النهائي لدوري الأبطال على ملعب ريال مدريد عام 2011، سجل ميسي الهدفين ليفوز فريقه 2-0، وفي الهدف الثاني تبادل ميسي الكرة مع سيرغيو بوسكيتس قبل أن ينطلق باتجاه المرمى ويتفوق على اربعة من لاعبي ريال مدريد ثم الحارس إيكر كاسياس ويسكن الكرة الشباك.

    * كان مدافعو أتليتيكو مدريد ينظمون الحائط الدفاعي، عندما سجل ميسي من ركلة حرة نفذها بسرعة في مباراة بالدوري الإسباني في 2012، وكان ميسي يقف إلى يسار منطقة جزاء المنافس باتجاه الزاوية العكسية للمرمى، قبل أن يسدد بدقة في الزاوية اليمنى العليا لحارس أتليتيكو.

    * أبدع ميسي أمام دفاع أتليتيك بيلباو ليسجل هدفاً لا ينسى في مباراة الفريقين بالدوري الإسباني 2013، وراوغ ميسي أربعة لاعبين قبل أن يسجل في زاوية المرمى.



    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية هذا جزاي اوراس ستار 2018 مكتوبة

    صور مواصفات سعر تابلت ديل Dell Venue 10 7000 الجديد 2015

    كلمات اغنية كنت لك تركي العبدالله وعلي العبدالله 2016 مكتوبة

    بالصور فساتين عرايس مستوحاة من ديزني موضة 2020

    تردد قناة مكسبي الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو مجانا

    تردد قناة الطيب على نايل سات اليوم الجمعة 26-1-2018

    تردد قناة المغاربية 2 على نايل سات اليوم الاثنين 15-1-2018

    كلمات اغنية غلطت أنا امال ماهر 2015 كاملة مكتوبة


مواضيع متشابهة

بالفيديو اجمل 10 اهداف خادعة سجلها البرغوث ميسي 2016

بالفيديو أجمل 5 اهداف سجلها ليونيل ميسي في موسم 2016 خرافية

بالفيديو أجمل 10 اهداف سجلها كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي موسم 2016

بالفيديو أجمل 10 اهداف سجلها ليونيل ميسي في موسم 2015 تعليق عربي hd

بالفيديو أجمل أهداف ميسي مع نادي برشلونة 2014 تعليق عربي hd


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.