Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاربعاء 12-11-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-11-11






  • حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاربعاء 12-11-2014

    برج الحمل


    مهنياً: تدفعك ثقتك الكبيرة بنفسك إلى إنجاز أعمالك من دون خوف أو تردد. عاطفياً: إحذر من بعض الصداقات الحميمة التي قد تسيء إلى علاقتك بالشريك. اجتماعياً: حافظ على هدوء أعصابك وتريّث قبل الإنفعال. لا تسئ فهم الغير. رقم الحظ: 4.


    برج الثور


    مهنياً: تتمكن من مواجهة العراقيل والصعوبات التي تقف في طريقك وتتجاوزها بنجاح. عاطفياً: تتحمس لفكرة خوض مغامرات عاطفية جديدة تعيد إليك حب الحياة. اجتماعياً: تكون واثقاً جداً بنفسك ولن يتجرأ أحد على أن يقف في وجهك. رقم الحظ: 15



    برج الجوزاء


    مهنياً: تنال ما كنت تريده وتشعر بأنك بدأت استعادة حقوقك المهنية التي ضاعت منك. عاطفياً: تشعر بأنك أصبحت أكثر نضوجاً منذ تقربك من الشريك، فأنت تتعلم منه الكثير. اجتماعياً: تفضّل قضاء بعض الوقت مع نفسك للتفكير واستعادة صفائك الذهني. رقم الحظ: 11.


    برج السرطان


    مهنياً: تعوّض الخسارة التي تكبّدتها ويتحسن وضعك المالي بشكل ملحوظ. عاطفياً: تتردد في طلب أمر تريده من الشريك. ثق بقدرتك على مصارحته بكل بشيء. اجتماعياً: تتخطى كل ما كان يثير توترك وتنعم باستقرار داخلي وبفرح عارم. رقم الحظ: 11.



    برج الأسد


    مهنياً: تثابر على تنفيذ ما تؤمن به بكل عزيمة وثقة عالية بنفسك. لا تتردد في الدفاع عن حقوقك. عاطفياً: كن لبقاً ومتسامحاً مع الشريك ولا تنتقده كلما قام بعمل غير صحيح. اجتماعياً: تفرح بتمضية بعض الوقت مع الأصدقاء وتمارس نشاطات ترفيهية. رقم الحظ: 17.


    برج العذراء


    مهنياً: تثابر على عملك بجهد لتصل إلى ما تطمح إليه في حياتك المهنية. عاطفياً: إضبط تصرفاتك أكثر، تتصرف علناً من دون مراعاة وجود الشريك. اجتماعياً: لا تدع أعصابك المتشنجة تدخلك في خلاف مع أحد أصدقائك المقربين منك. رقم الحظ: 8.



    برج الميزان


    مهنياً: تلجأ إلى الإغراء المادي والسريع للفوز بالمشاريع المعروضة عليك.‏ عاطفياً: تسير أمورك العاطفية تماماً كما تريدها وتشعر بسعادة عارمة مع الحبيب. اجتماعياً: تعيش استقراراً عائلياً بعدما صفيت الأجواء مع العائلة وعادت الأمور إلى طبيعتها. رقم الحظ: 5.


    برج العقرب


    مهنياً: طموحك ليس له حدود ولن تكتفي بالنجاح الذي تحققه في الفترة الحالية. عاطفياً: لا تعطِ الحبيب أي عذر لانتقادك وكن عند حسن ظنه، فهو يكنّ لك التقدير. اجتماعياً: احترم نفسك أمام الغير لتنال الإحترام الذي تريده منهم، وكفّ عن الشكوى. رقم الحظ: 19.



    برج القوس


    مهنياً: تسعى إلى تطوير معداتك والوسائل ليكون العمل أسهل والنتيجة أسرع. عاطفياً: يشعر الحبيب بخيانتك له فلن يكون في وسعك تجنبه وإيهامه بحبك. اجتماعياً: تطلب العائلة منك أن تمضي المزيد من الوقت معها فافعل ذلك. رقم الحظ: 8.


    برج الجدي


    مهنياً: تجد الحلّ لمشكلة كنت تواجهها في العمل، يقدم إليك أحد الزملاء نصيحة فاقبلها. عاطفياً: يسرق الحب النوم من عينيك بسبب عدم اعترافك للطرف الآخر بمشاعرك تجاهه. اجتماعياً: تكون مشحوناً بالطاقة والحيوية ما يدفعك إلى القيام بالتمارين الرياضية. رقم الحظ: 6.



    برج الدلو


    مهنياً: لن يعترضك أحد في أعمالك أو ينافسك في أي عمل تقوم به، فأنت قوي كفاية. عاطفياً: تعرف جيداً ما يريد الشريك وتنفذ رغباته من دون أن يطلبها منك. اجتماعياً: عالج جروحك بنفسك وفكّ العقد التي تفرضها على ذاتك، لتسير حياتك بتناغم. رقم الحظ: 14.


    برج الحوت


    مهنياً: يصعّب عنادك الأمور كثيراً على زملائك ويدفعهم إلى تجنب وجودهم حولك. عاطفياً: لا تدع الشريك يرى نقطة ضعفك حتى لا يستخدمها ضدك ويتسلح بها لطلب المزيد. اجتماعياً: واجه خصومك بقوة، ثق بقدراتك وإمكاناتك المادية والذهنية المتفوقة. رقم الحظ: 18.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل ، تنزيل اغنية وطني ايسر القاسم 2014 Mp3

    تطبيق أدب لأجهزة الاندرويد

    أجدد صور الفنانة اللبنانية قمر 2014 , صور الفنانة اللبنانية قمر 2015

    توقعات ابراج هاله عمر اليوم الثلاثاء 17/12/2013 hala omar

    صور يابانيين يقلدون أشهر شخصيات الانمي 2012

    تحميل اغنية حمزة قيس وحسين الحلاق الك حنيت 2013 mp3

    كلمات اغنية الف بعد الشر سلطان العماني مكتوبة كاملة

    صور انش ابن ارتي في مسلسل فرصة ثانية 2014 , صور الطفل انش ابن ارتي 2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاربعاء 31-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاربعاء 24-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاربعاء 5-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاربعاء 22-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاربعاء 10-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.