Thread Back Search


وضعية مجموعات دوري أبطال اوروبا بعد انتهاء الجولة الرابعة 2014/2015

  • الباشا
    2014-11-06






  • وضعية مجموعات دوري أبطال اوروبا بعد انتهاء الجولة الرابعة 2014/2015

    وضعية مجموعات دوري أبطال اوروبا بعد انتهاء الجولة الرابعة 2014/2015
    وضعية المجموعات بعد الجولة الرابعة في أبطال أوروبا


    الجولة الرابعة من دوري المجموعات تمنح 6 فرق مكانا في الدور القادم وتقصي رسميا 4 فرق.انتهت الجولة الرابعة من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا دون أن تبوح بكل الأسرار، حيث ضمن فقط 6 فرق مكانا في الدور القادم ولم يغادر أي فريق رسميا المنافسات القارية، رغم كون 4 فرق فقدت حظوظها نهائيا في بلوغ الدور القادم .


    ونستعرض وضعية كل المجموعات والبداية بالمجموعات التي لعبت الثلاثاء، حيث ضمن التأهل كل من ريال مدريد ( المجموعة الثانية ) وبروسيا دورتمند ( المجموعة الرابعة ).

    المجموعة الأولى : 4 فرق لا زلت تملك حظوظ التأهل

    يتصدر فريق اتليتكو مدريد المجموعة ب9 نقط، متبوعا بأولمبياكوس اليوناني ب6 نقط ويوفنتوس الإيطالي بنفس الرصيد، فيما يحتل مالمو السويدي الصف الرابع بثلاث نقط .

    ولم يضمن أي فريق بلوغ الدور القادم، لكن فريق أتليتكو مدريد يحتاج لنقطة من مقابلتين لضمان التأهل، فيما تبقى حظوظ يوفنتوس واولمبياكوس متساوية لضمان البطاقة الثانية ، بينما يحتاج مالمو السويدي للفوز على الفريقين معا وبحصص قوية في الجولتين الأخيرتين للتواجد بين الكبار .

    المجموعة الثانية : ريال مدريد القائد و3 فرق تتنافس على المقعد الثاني

    ضمن فريق ريال مدريد الإسباني بلوغ الدور الثاني وصدارة المجموعة بشكل كبير، بعد تحقيقه 4 انتصارات متتالية ، فيما تتنافس فرق بازل السويسري (الثاني) ب6 نقط وليفربول (الثالث) ب3 نقط ولودوجوريتس البلغاري (الرابع) ب3 نقط على المقعد الثاني، والذي لن يعرف سوى في الجولة الأخيرة ، وتبقى حظوظ الفريق السويسري أفضل لكنه سيصطدم بريال مدريد في الجولة القادمة.

    ويرحل لليفربول الذي تبقى حظوظه قائمة شريطة الفوز في الجولة القادمة على لودوجوريتس والجولة الأخيرة على الفريق السويسري ، بينما حظوظ الفريق البلغاري مرهونة بالفوز على ليفربول وتحقيق معجزة عبر الفوز على ريال مدريد في الجولة الأخيرة لكن مع عدم فوز بازل على الفريق الإنجليزي .


    المجموعة الثالثة "4 فرق من أجل مقعدين

    يتصدر فريق بايرن ليفركوزن الألماني المجموعة ب9 نقط، متبوعا بموناكو الفرنسي ب5 نقط، وزينت سان بيترسبورغ الروسي ب4 نقط، وبنفيكا البرتغالي ب4 نقط.

    ويحتاج الفريق الألماني لنقطة من لقاءين أمام موناكو وبنفيكا لبلوغ الدور القادم ، فيما يحتاج الفريق الفرنسي ل4 نقط، والفريقان الروسي والبرتغالي ل6 نقط لبلوغ الدور القادم .

    المجموعة الرابعة : بروسيا دورتمند ضمن التأهل وأرسنال في الطريق

    ضمن فريق بروسيا دورتمند الألماني تواجده في الدور القادم بعد 4 انتصارات متتالية، ويحتاج نقطة لضمان الصدارة أيضا ، بينما وضع أرسنال الإنجليزي الثاني (بـ7 نقط ) قدما في الدور القادم، حيث يحتاج للفوز في لقائه القادم على متصدر المجموعة، وقد يكفيه التعادل في حال تعادل أندرلخت البلجيكي الثالث ( بنقطتين ) وغلطة سراي التركي ( بنقطة )، أو فوز الفريق التركي في اللقاء الثاني في الجولة القادمة .


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور النجمات والفنانات بفساتين باللون الاصفر

    مقادير وطريقة عمل خلطة المحشي 2015

    صور السلطانة مريم وهي تحتفل بعيد ميلادها الـ30

    تردد قناة العرب الاخبارية على عرب سات 30° East بتاريخ اليوم 1-2-2015

    كلمات اغنية يهزك الشوق ماجد المهندس واحمد الهرمي 2019 مكتوبة

    بالصور ملخص مباريات الجولة الأولى من كوبا أميركا 2015

    صور مكتوب عليها كلام جميل لعيد الام 2015 , صور بوستات ومنشورات لعيد الام 2015

    صور جيسيكا لاوندز في حفل عرض فيلم The Prince في هوليوود 2014


  • الرياضي الاول
    2014-11-06




  • حصاد دوري الأبطال: 6 متأهلين "رسميا" وإقصاء 4





    الجولة الرابعة من دوري المجموعات تمنح 6 فرق مكانا في الدور القادم وتقصي رسميا 4 أندية.

    انتهت الجولة الرابعة من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا دون أن تبوح بكل الأسرار حيث ضمن فقط 6 فرق مكانا في الدور القادم ولم يغادر أي فريق رسميا المنافسات القارية رغم كون 4 فرق فقدت حظوظها نهائيا في بلوغ الدور القادم.

    ونستعرض وضعية كل المجموعات والبداية بالمجموعات التي لعبت الثلاثاء حيث ضمنت فرق ريال مدريد ( المجموعة الثانية ) وبروسيا دورتمند ( المجموعة الرابعة ) التأهل.

    المجموعة الأولى : 4 فرق لا زلت تملك حظوظ التأهل

    يتصدر فريق اتليتكو مدريد المجموعة ب9 نقط متبوعا بأولمبياكوس اليوناني ب6 نقط ويوفنتوس الإيطالي بنفس الرصيد فيما يحتل مالمو السويدي الصف الرابع بثلاث نقط.

    ولم يضمن أي فريق بلوغ الدور القادم لكن فريق أتليتكو مدريد يحتاج لنقطة من مقابلتين لضمان التأهل فيما تبقى حظوظ يوفنتوس واولمبياكوس متساوية لضمان البطاقة الثانية ، بينما يحتاج مالمو السويدي للفوز على الفريقين معا وبحصص قوية في الجولتين الأخيرتين للتواجد بين الكبار.

    المجموعة الثانية: ريال مدريد القائد و3 فرق من أجل مقعد ثان

    ضمن فريق ريال مدريد الإسباني بلوغ الدور الثاني وصدارة المجموعة بشكل كبير بعد تحقيقه 4 انتصارات متتالية ، فيما تتنافس فرق بازل السويسري الثاني ب6 نقط وليفربول الثالث ب3 نقط ولودوجوريتس البلغاري الرابع ب3 نقط على المقعد الثاني والذي لن يعرف سوى في الجولة الأخيرة ، وتبقى حظوظ الفرق السويسري أفضل لكنه سيصطدم بريال مدريد الجولة القادمة ويرحل لليفربول الذي تبقى حظوظه قائمة شريطة الفوز في الجولة القادمة على لودوجوريتس والجولة الأخيرة على الفريق السويسري ، بينما حظوظ الفريق البلغاري مرهونة بالفوز على ليفربول وتحقيق معجزة عبر الفوز على ريال مدريد في الجولة الأخيرة لكن مع عدم فوز بازل على الفريق الإنجليزي.

    المجموعة الثالثة "4 فرق من أجل مقعدين

    يتصدر فريق بايرن ليفركوزن الألماني المجموعة ب9 نقط متبوعا بموناكو الفرنسي ب5 نقط وزينت سان بيترسبورغ الروسي ب4 نقط وبنفيكا البرتغالي ب4 نقط.

    ويحتاج الفريق الألماني لنقطة من لقاءين أمام موناكو وبنفيكا لبلوغ الدور القادم ، فيما يحتاج الفريق الفرنسي ل4 نقط والفريقان الروسي والبرتغالي ل6 نقط لبلوغ الدور المقبل.

    المجموعة الرابعة: بروسيا دورتمند ضمن التأهل وآرسنال في الطريق

    ضمن فريق بروسيا دورتمند الألماني تواجده في الدور القادم بعد 4 انتصارات متتالية ويحتاج لنقطة لضمان الصدارة أيضا ، بينما وضع أرسنال الإنجليزي الثاني (7 نقط ) قدما في الدور القادم حيث يحتاج للفوز في لقاءه القادم على متصدر المجموعة وقد يكفيه التعادل في حال تعادل أندرلخت البلجيكي الثالث ( 2 نقط ) وغلطة سراي التركي ( نقطة ) أو فوز الفريق التركي في اللقاء الثاني في الجولة المقبلة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بث مباشر مباراة الاهلي وتركتور اليوم الثلاثاء 5-5-2015 اون لاين بدون تقطيع

    موعد وتوقيت بث مباراة ريال سوسيداد وفياريال اليوم السبت 25-4-2015 الدوري الاسباني

    بث مباشر مباراة نابولي وبارما اليوم الاحد 10-5-2015 اون لاين بدون تقطيع

    بث مباشر مباراة ليفربول وكوينز بارك رينجرز اليوم السبت 2-5-2015 اون لاين بدون تقطيع

    صور حفل زفاف ميمى شكيب وسراج منير

    موعد وتوقيت بث مباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم الاربعاء 8-4-2015 الدوري المصري

    بث مباشر مباراة توتنهام وساوثهامتون اليوم السبت 25-4-2015 اون لاين بدون تقطيع

    بث مباشر مباراة اربيل وأهل اليوم الاربعاء 15-4-2015 اون لاين بدون تقطيع


مواضيع متشابهة

بالفيديو اجمل 5 أهداف في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا 2014/2015

بالفيديو أهداف الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا 2014/2015

بالصور التشكيلة المثالية في الجولة الثالثة من دوري أبطال اوروبا 2014/2015

تابعوا معنا مباراة : تشيلسي - انجلترا vs نورشيلاند - الدانمارك - دوري أبطال أوروبا - مجموعات - الجولة 6 - مباراة أياب

تابعوا معنا اليوم 2/10/2012 : دوري أبطال أوروبا ( مجموعات ) - الجولة 2 - تشلسيVs نوردتشلاند


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.