Thread Back Search


موعد وتوقيت بث مباراة برشلونة وأياكس اليوم الاربعاء 5/11/2014

  • ابن البلد
    2014-11-04






  • موعد وتوقيت بث مباراة برشلونة وأياكس اليوم الاربعاء 5/11/2014

    موعد وتوقيت بث مباراة برشلونة وأياكس اليوم الاربعاء 5/11/2014
    موعد مباراة برشلونة وأياكس مباراة العودة الأربعاء 5-11-2014 وتقرير شامل عن مباراة دوري الأبطال


    توقيت مباراة العودة برشلونة وأياكس دوري أبطال أوروبا الأربعاء 5/11/2014

    20:45 بتوقيت القاهرة.
    21:45 بتوقيت السعودية.
    21:45 بتوقيت فلسطين.
    21:45 بتوقيت العراق.
    19:45 بتوقيت الجزائر.
    19:45 بتوقيت تونس.
    21:45 بتوقيت الأردن.
    21:45 بتوقيت سوريا.
    22:45 بتوقيت الإمارات.
    18:45 بتوقيت جرينتش.

    القنوات الناقلة لمباراة العودة بين برشلونة وأياكس في دوري الأبطال

    bein sport 2 hd

    الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال اوروبا للموسم الجديد 2014-2015 يشهد مباراة قوية علي ملعب أمستردام ملعب نادي أياكس الهولندي، حيث يحل فريق برشلونة ضيفا ثقيلا علي فريق أياكس في أطار مباراة العودة بين الفريقين في دور المجموعات، نقدم لكم موعد المباراة بين فريقي أياكس أمستردام الهولندي، وفريق برشلونة الأسباني الأربعاء 5/11/2014، والقنوات الناقلة حصريا للمباراة علي بي أن سبورتس الرياضية، وأخر أخبار الفريقان.

    فريق برشلونة يتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط، من فوزين، الأول كان علي فريق أياكس بثلاثة أهداف مقابل هدف، والثاني كان في الجولة الأخيرة أمام فريق أبويل نيقوسيا، ولكنه خسر أمام فريق باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في باريس، والمباراة اليوم هي مباراة العودة بالنسبة للفريق الكتالوني، حيث أنه يريد تعديل موقفة في المجموعة، والحصول علي الثلاث نقاط ليصل إلي النقطة التاسعة ويتصدر المجموعة، وذلك بعد هزيمتة من فريق باريس سان جيرمان.

    برشلونة يمر بفترة سيئة الآن، حيث بعد خسارتة علي يد غريمة التقليدي فريق ريال مدريد في الكلاسيكو الذي أقيم علي ملعب سنتياجو برنابيو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، عاد ليخسر مباراتة الثانية في الدوري علي التوالي أمام فريق سيلتا فيغو، ليفسح الطريق لريال مدريد ليتصدر بطولة الدوري حتي الآن، ولذلك يسعي الفريق في تعويض خسارته محليا بالعودة في بطولتة المفضلة دوري الأبطال علي يد مدربة الجديد لويس أنريكي.

    فريق أياكس يمتلك نقطتين فقط في المجموعة، من تعادلين مع فريق باريس سان جيرمان، وفريق أبويل نيقوسيا، وينتظر مباراة برشلونة المقامة علي أرضة ووسط جماهيرة، علي أمل أن يستغل سوء حالة فريق برشلونة هذه الفترة، ويسطتيع أن يخرج بفوز أو تعادل أمام فريق عنيد مثل برشلونة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور الممثلة الهندية سوناكشي سينها 2015 , أحدث صور سوناكشي سينها 2015 Sonakshi Sinha

    صور حقائب بناتية ملونة لصيف 2014 , أروع كولكشن شنط 2015

    مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي السبت 27-9-2014

    موعد وتوقيت عرض برنامج حق الرد على قناة السومرية رمضان 2019

    صور منة فضالي أمام الكعبة المشرفة 2015

    شعر مكتوب عن النفاق والمجاملة 2015

    صور تسريحات شعر للأميرات الصغيرات لصيف 2014

    كلمات اغنية مكملناش تامر عاشور 2014 كاملة مكتوبة


  • فاتنة المساء
    2014-11-04




  • برشلونة امام أياكس في مباراة تحسين المسار
    برشلونة, امام, أياكس, في, مباراة, تحسين, المسار



    يحل فريق برشلونة الإسباني غدا الأربعاء ضيفا على أياكس أمستردام الهولندي على ملعب "أمستردام أرينا" في دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الأوروبي، في لقاء لا يمكن للبرسا أن يسمح لنفسه فيه بالتعثر مجددا.

    فبعد هزيمتين متتاليتين في الليجا أمام ريال مدريد 3-1 وبعدها أمام سلتا فيجو 0-1 ، يمكن أن يؤثر أي تعثر جديد على مسيرة الفريق الكتالوني فيما تبقى من مشوار الموسم.

    ولا تترك التشامبيونز ليج مساحة للخطأ بعكس بطولة الدوري الإسباني، خاصة وأن البرسا قد خسر أمام باريس سان جيرمان في ثاني جولات دور المجموعات بدوري الأبطال بنتيجة 2-3 ليهدر ثلاث نقاط ثمينة.

    فبعد الفوز على أبويل نيقوسيا وأياكس في الكامب نو، يحتاج برشلونة للفوز على الفريقين أيضا خارج ملعبه لكي يتمكن من المنافسة على صدارة المجموعة مع باريس سان جيرمان عندما يستضيفه في ختام مرحلة المجموعات.

    لذا يحتاج برشلونة ليس فقط لوقف النتائج السلبية التي حققها مؤخرا بل أيضا لاستعادة طريقته في اللعب، وهو أمر سيكفل له تحقيق النجاح حتى نهاية الموسم الحالي.

    فلقاءا الملكي وسلتا فيجو في الليجا كشفا عن أوجه قصور البرسا تحت قيادة المدرب لويس إنريكي، لذا يجب أن يعي الفريق الكتالوني أن سقوطا آخر في البطولة القارية لن يكون في صالحه، كما أن أياكس سيحاول أن يكرر فوزه عليه مثلما حدث الموسم الماضي في البطولة نفسها وفي دور المجموعات أيضا بنتيجة 2-1 عندما كان الأرجنتيني خيراردو مارتينو هو مدرب الكتالوني.

    ويعي لويس إنريكي أهمية لقاء الغد، وقد قام أمس لأول مرة منذ توليه تدريب الفريق، بالإعلان عن قائمة برشلونة للقاء أياكس قبل 48 ساعة من المباراة، وضمت 20 لاعبا.

    كما أن مدرب الفريق الكتالوني يعرف أنه يحتاج بشكل سريع لإيجاد طريقة لكي يعود البرسا إلى مساره كفريق كبير، وإن كان هذا الأمر يعني تضحيته ببعض الأمور التي مثلت هوية برشلونة خلال الأعوام الأخيرة.

    فسيخوض برشلونة لقاء الغد بدون أندريس إنييستا وجيريمي ماتيو وتوماس فيرمايلين وسيرجي روبرتو، وجميعهم مصابون، ومع تير شتيجن في حراسة المرمى ستكون تشكيلة الفريق هي نفسها التي شاركت في لقاء سلتا فيجو، مع حلول جيرارد بيكيه محل ماتيو في قلب الدفاع، وتشافي هرنانديز بدلا من رافينيا في وسط الملعب.

    أما أياكس فتعتبر مباراة غد له بالغة الأهمية لأنه يحتل حاليا المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطتين فقط حصدهما من التعادل أمام أبويل نيقوسيا وباريس سان جيرمان بنتيجة 1-1 في المباراتين.

    ولم يمن الفريق الهولندي بالخسارة سوى أمام برشلونة بنتيجة 3-1 في الكامب نو، وسيسعى في مباراة الغد للثأر من الفريق الكتالوني واستعادة الطريقة التي تمكن بها من الفوز على البرسا الموسم الماضي 2-1 في دور المجموعات بـ"التشامبيونز ليج".

    ولا يزال فرانك دي بوير مدرب أياكس، يحافظ على طريقة 4-3-3 ولا يمكنه الاعتماد على لاعبه فيكتور فيشر للإصابة، بينما استعاد سيريرو، فيما يغيب لاعب الوسط جويل فيلتمان بسبب الإيقاف.

    وفي آخر مباراة له بالدوري الهولندي، فاز أياكس على دوردريخت برباعية نظيفة حملت توقيع لاس شوني (هدفين) وفيلتمان ولوكاس أندرسون، كما استعاد الظهير نيكولاس بويلسن.

    التشكيل المتوقع للفريقين:.

    أياكس: ياسبر سيليسين، وريكاردو فان ريين، ونيكلاس مويسندر، وجويل فيلتمان، ونيكولاس بويلسن، ودافي كلاسين، وسيريرو أو جايرو ريدفالد، ولوكاس أندرسين، ولاس شوني، وكولبين سيجبورسن، وأنور الغازي.

    برشلونة: تير شتيجن، وداني ألفيش، وخافيير ماسكيرانو، وجيرارد بيكيه، وجوردي ألبا، وإيفان راكيتيتش، وسرجيو بوسكيتس، وتشافي هرنانديز، وليونيل ميسي، ونيمار، ولويس سواريز.
    الحكم: البرتغالي بدرو بروينسا.

    وستقام المباراة الساعة 19:45 ت ج من مساء الغد. (إفي)


    من مواضيعى فى المنتدى

    بالصور ملخص برنامج آراب أيدول الموسم الثالث اليوم السبت 1-11-2014

    طقس العرب - حالة الطقس في الاردن اليوم الاثنين 29-12-2014

    صور تايلور سويفت على مجلة ووندرلاند 2014

    كلمات أغنية الخاين وليد الشامي 2014 كاملة مكتوبة

    تردد قناة كورد سات hd على نايل سات اليوم الجمعة 9-10-2015

    جدول افلام قناة ميكس تي في Mix TV Channel اليوم الجمعة 29-1-20201

    مفاجأة عودة باسم يوسف ببرنامج The Doctors النسخة العربية

    طقس العرب - حالة الطقس في لبنان اليوم الاحد 21-12-2014


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة ليفربول وأياكس اليوم 21-10-2020

موعد وتوقيت موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم الاربعاء 8-3-2017

صور مباراة برشلونة وأياكس اليوم الاربعاء 5-11-2014

موعد وتوقيت مباراة برشلونة ومانشستر سيتي اليوم الاربعاء 12/3/2014

موعد وتوقيت مباراة برشلونة وليفانتى في كأس ملك اسبانيا اليوم الاربعاء 29-1-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.