Thread Back Search


أبرز الغائبين من قائمة المرشحين للكرة الذهبية 2014

  • AhmedTiger
    2014-10-28






  • أبرز الغائبين من قائمة المرشحين للكرة الذهبية 2014

    أبرز الغائبين من قائمة المرشحين للكرة الذهبية 2014
    10 نجوم سقطوا من قائمة المرشحين للكرة الذهبية


    لائحة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية تضم أغلب الأسماء الكبيرة كالبرتغالي رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي ونجوم منتخب ألمانيا المتوجين بكأس العالم.

    أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم ومجلة فرانس فوتبول عن لائحة 23 لاعباً المرشحين للفوز بالكرة الذهبية لسنة 2014، وضمت أغلب الأسماء الكبيرة كالبرتغالي رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي ونجوم منتخب ألمانيا المتوجين بكأس العالم في البرازيل، لكنها أيضاً غيبت عدة لاعبين كانوا ضمن لائحة السنة الماضية وبعضهم قدم موسماً جيداً لكنه لم يجد مكاناً بين الكبار، ومنأبرز الغائبين:

    1- الأوروغوياني لويس سواريز

    مهاجم برشلونة الجديد أدى ثمن عضته الشهيرة في المونديال وسلوكه خارج الملعب، لكونه كان يستحق بدرجة ممتاز الوجود في اللائحة فهو هداف الدوري الإنكليزي الممتاز والفائز بالحذاء الذهبي الأوروبي ولولاه لما تأهلت الأوروغواي للدور الثاني وفي غيابه خرجت بسهولة.

    2- الهولندي روبين فان بيرسي

    قدم المهاجم الهولندي مستوى مميز في مونديال البرازيل ويبقى هدفه في مرمى كاسياس أحد أجمل الأهداف في السنة، لكنه أدى ثمن تراجع فريقه مانشستر يونايتد وخروجه خاوي الوفاض الموسم الماضي.

    3- البرازيلي تياغو سيلفا

    عميد باري سان جرمان والمنتخب البرازيلي كان حاضراً السنة الماضية، لكنه مثل نجوم البرازيل أدوا ثمن الخسارة الكبيرة في نصف النهائي أمام ألمانيا، وحده نيمار أنقد ماء وجه البلد المجنون بالكرة.

    4- التشيلي أليكسيس سانشيز

    نجم آرسنال الجديد ولاعب برشلونة كان يستحق التفاتة من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم لكونه قدم موسماً جيداً رفقة فريقه السابق وبداية موسماً جيداً رفقة فريقه الحالي والأهم أنه قدم مونديال مقبول وقاد التشيلي لبلوغ الدور الثاني في مونديال البرازيل وأخرج حامل اللقب إسبانيا.

    5- الألماني مسعود أوزيل

    النجم الوحيد من أبطال العالم الغائب عن لائحة 23 لاعباً، ودفع بدوره ثمن مستواه مع فريقه آرسنال، رغم تقدميه مشواراً جيداً مع المانشافت خلال المونديال.

    6- الإيطالي أندريا بيرلو

    النجم الإيطالي المخضرم كان يستحق التكريم لكونه قاد فريق يوفنتوس للفوز بلقب الدوري الإيطالي وظل وفياً لمستواه المميز، لكن المونديال البرازيلي كان سبباً في إبعاده لخروج إيطاليا من الدور الأول.

    7- الفرنسي فرانك ريبيري

    رغم فوز فريقه بايرن ميونخ بلقبي الدوري والكأس وبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، إلا أن الجناح الفرنسي الذي نافس في نهائي الموسم الماضي أخرجته الإصابات التي غيبته طويلاً وأبعدته عن مونديال البرازيل.

    8- الإسباني تشافي ألونسو

    الدولي المعتزل بعد كأس العالم قدم موسماً رائعاً رفقة فريق ريال مدريد وفاز خلاله بدوري أبطال أوروبا وكأس الملك والسوبر الأوروبي، لكن غيابه بسبب الإيقاف عن النهائي والمونديال السيء لإسبانيا جعلت اللاعب يخرج من اللائحة رغم بدايته الموفقة مع فريقه الجديد بايرن ميونخ.

    9- التشيلي أرتور فيدال

    قدم اللاعب التشيلي حديث فترة الانتقالات الصيفية بقوة موسماً كبيراً مع يوفنتوس الإيطالي ومع منتخب بلاده في مونديال البرازيل، لكنه رغم بلوغه 27 سنة لازال بعيداً عن عالم الكبار.

    10- الأرجنتيني سيرجيو أغويرو

    أحد لاعبي منتخب نهائي مونديال البرازيل 2014 والذي كان يستحق التواجد في لائحة 23 لاعباً، لكونه قدم مشواراً جيداً مع فريقه الإنكليزي ومع منتخب بلاده، لكن إصابات أغويرو الكثيرة أخرجته من اللائحة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة هلا على نايل سات اليوم الاثنين 26-10-2015

    موعد وتوقيت مباراة إسبانيا وجورجيا في تصفيات كأس العالم 2022

    عاجل اخر أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 8-10-2016

    كلمات اغنية اروح بلدي ناتاشا 2016 مكتوبة

    موعد وتوقيت مباراة المغرب والغابون اليوم السبت 8-10-2016

    بالصور 8 لاعبين في اختبار الكلاسيكو اليوم 25/10/2014

    صور حفل زفاف اللاعب أرتورو فيدال 2015

    بوستات ومنشورات أدعية للمولود الجديد 2015/2016


مواضيع متشابهة

بالاسم قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية في 2020

بالصور أسماء المرشحين للكرة الذهبية منقوشة بالذهب 2015

عاجل تسريب قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2014

رسميا قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2014

أبرز اللاعبين الغائبين عن قائمة المنتخب البرازيلي في كأس العالم 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.