Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاحد 19-10-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-10-18






  • حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاحد 19-10-2014

    الحمل 21 آذار (مارس) - 20 نيسان (أبريل)
    مهنياً: فرص عمل جديدة في الأفق. اقتنصها لتحقق أحلامك. عاطفياً: لا تيأس من تحفظ الطرف الآخر على مشاعره لأنه سيعبر لك عن حبه قريباً. اجتماعياً: لا تتردّد في اتخاذ قرارات صعبة إذا كان ذلك يسمح لك للتقدّم. رقم الحظ: 11. رقم الحظ: 11.

    الثور 21 نيسان (أبريل) - 20 أيار (مايو)
    مهنياً: لقاءات جديدة وسارة تحقق من خلالها مشاريع عمل جديدة. عاطفياً: يشكل الحب الفرصة الأهم في حياتك لتغيير الروتين القاتل الذي تعيشه. اجتماعياً: لا تعطِ رأيك عندما لا يسألك عنه الناس بشكل واضح. رقم الحظ: 12.
    الجوزاء 21 أيار (مايو) - 21 حزيران (يونيو)
    مهنياً: وضعك المهني جيد، لا تتخذ القرارات المفاجأة وغير المدروسة. عاطفياً: تعيش علاقة صعبة ولكنها ممتعة. تمتع بحب الآخرين لك. اجتماعياً: تمتاز بالجدية التي تتطلب منك التدخل في حلّ الخلافات أحياناً. رقم الحظ: 6.


    السرطان 22 حزيران (يونيو) - 22 تموز (يوليو)
    مهنياً: كن حذراً وأعد النظر في المشروع الذي تنوي تنفيذه. ‏ عاطفياً: تفكر في العودة إلى علاقة حب قديمة لأن مكانها ما زال في قلبك. اجتماعياً: طيبة قلبك ميزة حسنة، لا تدعها تنقلب إلى نقطة ضعف فيك. ‏ رقم الحظ: 8.


    الأسد 23 تموز (يوليو) - 22 آب (أغسطس)

    مهنياً: تنفذ أعمالاً جديدة لم تخطط لها. مكافأة مالية في طريقها إليك. عاطفياً: علاقتك بالحبيب في خطر. بادر إلى إنقاذها وإلا خسرت من تحب. اجتماعياً: لا تثق بالمظاهر وكن اكثر واقعية في اختيار الأصدقاء. رقم الحظ: 9.


    العذراء 23 آب (أغسطس) - 22 أيلول (سبتمبر)
    مهنياً: تتمكن من إنجاز الكثير من الأعمال العالقة وبشكل سريع وسهل. عاطفياً: يحاول شخص من الجنس الآخر إغراءك للوقوع في حبه ولكنك لن تقع في شباكه. اجتماعياً: إفتح قلبك للعائلة وستجد أنك سترتاح نفسياً وتنعم براحة البال. رقم الحظ: 4.

    الميزان 23 أيلول (سبتمبر) - 23 تشرين الأول (أكتوبر)
    مهنياً: يحاول أحد الأشخاص توجيهك نحو الطريق الصحيح فلا تغضب منه. عاطفياً: خبر سعيد يدفعك إلى عدم التنازل عما في فكرك وقلبك. اجتماعياً: أفكارك ثابتة وقادرة على جعلك تتقدّم بسرعة في المجال الإجتماعي. رقم الحظ: 5.

    العقرب 24 تشرين الأول (أكتوبر) - 21 تشرين الثاني (نوفمبر)
    مهنياً: تمنحك النظرة الشمولية ارتياحاً في العمل وقدرة على تحليل الواقع. عاطفياً: لا تتكل على الحبيب، كن مسؤولاً عن احتياجاتك والوعود التي تقدمها له. اجتماعياً: تأمل بتحول كبير في حياتك يقودك نحو مستقبل مشرق. رقم الحظ: 7.


    القوس 22 تشرين الثاني (نوفمبر) - 20 كانون الأول (ديسمبر)

    مهنياً: فترة مناسبة لإنجاز صفقة تجارية تجني منها أرباحاً كثيرة. عاطفياً: الإخلاص للحبيب الوسيلة الأساسية لإيجاد السعادة وكسب حبه لك وثقته فيك. اجتماعياً: خذ وقتك في التفكير بهدوء وابتعد عن الضغط الزائد وكن واقعياً. رقم الحظ: 14.
    الجدي 21 كانون الأول (ديسمبر) - 19 كانون الثاني (يناير)

    مهنياً: ركز على الأعمال التي بين يديك وابتعد عن الأمور المستعصية. عاطفياً: لا تفرض على الحبيب ما تراه مناسباً وكن متفهماً وإلا خسرته. اجتماعياً: وحده الإعتزاز بالنفس يوصلك إلى هدفك الذي تتمناه. رقم الحظ: 4.


    الدلو 20 كانون الثاني (يناير) - 18 شباط (فبراير)

    مهنياً: لا تترك مجالاً لأحد ليستغلك في العمل. برهن عن قوتك من خلال إبراز خبرتك. عاطفياً: الحب طريقك إلى النجاح. لا تغلق قلبك أمام التجارب الجديدة وتعلم من الأخطاء التي ارتكبتها في السابق. اجتماعياً: كن متفائلاً وستجد أن الأمور تُحلّ من تلقاء نفسها. رقم الحظ: 9.

    الحوت 19 شباط (فبراير) - 20 آذار (مارس)

    مهنياً: كن اكثر موضوعية في تعاطيك مع زملائك. عاطفياً: ابتعد عن المغامرات العابرة حتى لا تفسد علاقتك بالشريك. اجتماعياً: يحتاج أحد الأصدقاء إلى نصيحتك بشأن موضوع عاطفي فساعده. رقم الحظ: 10.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل برنامج Mirror الجديد لهواتف الأندرويد 2014

    اجدد صورة لــ " اصـالـة " 2013 من البوم شخصية عنيدة

    صور كومنتات للفيسبوك , صور تعليقات الفيس بوك

    صور صوفيا فيرجارا في حفل عرض فيلمها Chef في مهرجان تريبكا

    صور تاهل فريق شياب الى ربع نهائي عرب غوت تالنت Arabs Got Talent

    كلمات اغنية بناء على رغباتك اصالة 2012 - البوم شخصية عنيدة

    بوسترات امل بشوشه في مجله هيا 2012 - صور امل بشوشه في مجله هيا 2012

    تصاميم جديده ل فاطمه وكريم رووووعه


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاحد 30-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاحد 23-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاحد 26-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاحد 14-9-2014

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاحد 31-8-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.