Thread Back Search

بالفيديو أخطر 10 شواطئ في العالم

  • واحد فاضي
    2014-10-13




  • بالفيديو أخطر 10 شواطئ في العالم

    بالفيديو أخطر 10 شواطئ في العالم

    موقع "فينال كاونت داون يكشف أخطر 10 شواطئ مميتة في العالم، لما تحويه من مخاطر جمة على حياة البشر.

    يهرب الناس عادة من الحر الشديد في فصول الصيف الساخنة إلى الشواطئ للتمتع بمياه البحر والهواء النقي العليل، إلا أن هناك شواطئ لا يجب الوصول إليها، نظراً لما تحمله من خطورة كبيرة على حياة الأشخاص.

    ويظهر في مقطع الفيديو الذي نشره موقع "فينال كاونت داون"، على موقع يوتيوب، أخطر 10 شواطئ مميتة في العالم، لما تحويه من مخاطر جمة على حياة البشر، وأولها شاطئ "kilauea" في هاواي، حيث يقع في منطقة ممتلئة بالأراضي البركانية النشطة.

    أما الشاطئ الثاني هو "Playa Zipolite" بالمكسيك، ويسميه أيضاً المحليون بشاطئ الموت، وهو شاطئ شهير بين الرحالة والعراة، ولكنه شهير أيضاً بأمواجه العالية والتيارات الخطيرة.

    ثالثاً، شاطئ جزيرة "Fraser" بأستراليا، وهو شاطئ ممتلئ بالقروش وقناديل البحر، مع التيارات القوية الجارفة.

    رابعاً، شاطئ "Gansbaai" بجنوب أفريقيا، هذا الشاطئ هو ملجأ الباحثين عن المغامرات، والذين يريدون مواجهة القروش البيضاء الخطيرة، والتي تخرج للشاطئ بحثاً عن فريستها الطازجة.

    خامساً، شاطئ "Volusia County" بولاية كاليفورنيا، وهو شاطئ ممتلئ بالقروش الخطيرة والبرق الذي يصل إلى الأرض، وهو شاطئ محظور.

    سادساً، شاطئ "Chowpatty" بالهند، هو شاطئ شهير وسيء السمعة، حيث أنه شهير بمهرجان الهندوس السنوي الذي يحضره الآلاف من سكان مومباي، اعتقاداً من تجلي الإله جاناباتي على البحر في ذلك اليوم، لكن المياه سيئة السمعة بسبب أنها أكثر الأماكن تلوثا بالعالم بشكل لا يمكن السباحة فيه.

    سابعاً، شاطىء "Bikini Atoll" بجزيرة مارشال في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو أحد الأماكن الجميلة للغطس بسبب الحياة المائية الثرية، والتي تجعله مكاناً فريداً، ولكن خطورته لا تقل عن جماله، حيث جرى فيه أكثر من 20 اختبار للأسلحة الذرية في تلك الجزيرة خلال الفترة من 1946-1958، ورغم أنه أعلن كشاطئ آمن من قبل الحكومة الأمريكية إلا أن الكائنات المائية الأصلية ترفض حتى الآن العودة إلى الجزيرة.

    ثامناً، شاطئ "Schitovaya Bukhta" بروسيا، الشاطئ خطير بسبب التجارب النووية العسكرية التي يقوم بها الجيش الروسي، ويعد هذا الشاطئ أكثر الأماكن التي تعاني من تلك التجارب في العالم، ناهيك عن الإشعاع الذري بالمكان الناجم عن تلك الأنشطة.

    تاسعاً، شاطئ "Heard Island" في القارة القطبية الجنوبية المعروفة باسم أنتاركتيكا، وهو معروف بأكثر الأماكن برودة في العالم، ورغم أنه مكان جميل إلا أنه محظور بسبب الظروف الجوية السيئة.

    وعاشراً، وأخيراً، يأتي شاطئ جزيرة "North Sentinel"، في جزر أندامان الهندية، وهو أحد الشواطئ الجميلة والخطيرة التي تتحطم فيها السفن بسبب الصخور، فضلاً عن تعدي المحليين على رواده، والذي أسفر في عام 2006 عن مقتل اثنين من الصيادين الذين دخلوا تلك الجزيرة عن طريق الخطأ.



    من مواضيعى فى المنتدى

    صور النجمة باريس هيلتون 2016 , أجمل صور باريس هيلتون 2016

    صور ومعلومات عن السحلية الضاحكة جيكو 2014

    صور راغب علامة مع مساري في لبنان

    صور انمي فراق ووداع 2014 جديدة , صور انمي رومانسية جريئة 2015 , صور انمي حزينة للجوال 2015

    صور المغنية اللبنانية قمر بالمايوه الاحمر 2015 , صور المغنية اللبنانية قمر 2015

    كلمات اغنية اقسى حسين محب

    تردد قناة كوين على النايل سات اليوم 28-4-2021

    مقادير وطريقة عمل كيكة الصيامى بالفانيليا والشيكولاتة 2015


مواضيع متشابهة

بالفيديو تعرف على أخطر ساعة في العالم 2015

بالفيديو تعرف عن قرب على السمكة الصخرية أخطر سمكة فى العالم 2014

بالفيديو أخطر تقاطع طرق في العالم

بالفيديو شاهد عملية اعتقال أخطر تاجر مخدرات في العالم 2014

صور أخطر مكان سياحى فى العالم - صور نادرة أخطر مكان سياحى فى العالم - أخطر مكان سياحى فى العالم


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.