Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم السبت 11-10-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-10-10






  • حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم السبت 11-10-2014

    برج الحمل


    تتناغم الشمس مع أورانوس ابتداء من اليوم وتشير إلى توق جديد، فقد يوحي هذا اليوم بافتتاح مقر لك أو عمل أو مشروع أو منزل. حاول أن تفكر جدياً قبل اتخاذ أي قرار.





    برج الثور


    توقعاتك والمحاذير التي كنت تخشاها، يبدو أنها ستواجهك في الأيام المقبلة لكنّك ستتخطى المرحلة بأقلّ ضرر ممكن. كثرة طلبات الشريك تدفعك إلى رفض هذا الواقع، وخصوصاً أن الأمور بلغت حداً لا يمكن السكوت عنه.






    برج الجوزاء


    حيويتك الزائدة تدفع الآخرين إلى الاعتماد عليك، على الرغم من أن هذا الواقع يدفعك الى التفكير ملياً في تغيير أولوياتك. إتصال حاسم من الشريك يساعدك في حلّ عدة أمور عالقة، ولا سيما تلك المتعلقة بالمستقبل.





    برج السرطان


    قد تكون هناك أمور عالقة في العمل، لكن مع مرور الوقت ستزول العقبات التي تعترض تقدّمك. الهدوء سيّد الموقف مع الشريك، وتحديداً بعد الغيوم التي ظهرت في أفق العلاقة بينكما أخيراً.





    برج الاسد


    عروض بالجملة لكنّ الضمانات المطلوبة غير متوافرة، لذلك تريث قبل أن تتخذ قرارات عشوائية غير مضمونة النتائج. ما رغبت به منذ مدّة سيتحقق، فالشريك سيبدي رغبة في مساعدتك لتكون حاسماً في قرارت مصيرية.






    برج العذراء


    مزاجك المتقلب لن يساعدك كثيراً، لذا عليك تبديل أولوياتك لبلوغ أهدافك التي حددتها لنفسك. عليك أن تكون صريحاً مع الشريك، لأنّ الحقيقة ستظهر عاجلاً أم آجلاً، وكما يقال "حبل الكذب قصير".






    برج الميزان


    لا تكن عنيداً واقبل نصائح الآخرين، وحتى اذا اضطررت إلى الاعتراف ببعض الأخطاء التي ارتكبتها أخيراً. اذا كنت راغباً في الارتباط، فإنّ الظروف ليست جاهزة لإتمام الخطوة، فتريث وفكّر ملياً لئلا تندم لاحقاً.






    برج العقرب


    لا تتردد في طرح أفكارك لتطوير العمل، وما ينقصك في هذا المجال هو بعض الجرأة وهي موجودة. الشريك صادق في عواطفه تجاهك، لكن الأفضل أن تعتمد الأسلوب نفسه بدل المراوغة..






    برج القوس


    تعيش تجارب غير اعتيادية ربما تحمل تساؤلات وحلولاً ومعلومات ومواجهات واسراراً وخيبة محتملة. توظّف طاقاتك هذا الأسبوع في خدمة مشاريع ناجحة، لكن لا تذهب بعيداً أكثر من اللزوم حتى لا تصطدم بواقع آخر. قد يحرّرك الشريك من التزامات كبيرة، فحاول أن ترد له الجميل بخطوة مماثلة.






    برج الجدي


    الإحباط الذي تعانيه في العمل لن يطول، وكن مستعداً لمرحلة جديدة ونوعية عنوانها التفاؤل والنجاح. قدرتك على الاستيعاب ستساعد الشريك على النهوض مجدداً، بعد مواجهات عائلية غير متوقعة.






    برج الدلو


    يعدك هذا اليوم بالتسهيلات الكبيرة. تمارس سلطة سواء في محيطك الصغير او في عملك او على مستوى الشأن العام. تسوي قضايا ادارية او قضائية وتلقى المساعدة المطلوبة. أنت إنسان رحيم وطيبة قلبك تقربك من المحيطين بك، لكنها قد توقعك في مشكلات. حاذر بعض المقربين وتجنبهم قدر المستطاع.






    برج الحوت


    قد تشهد في الأيام المقبلة بعض العوائق المالية، لكنّك تمتلك القدرة على تجاوز المرحلة بأقلّ الأضرار. الثقة بينك وبين الشريك هي الطريق الأسهل لبناء علاقة متينة عنوانها الصدق والصراحة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    قصائد قصيرة حزينة عن غزة الصمود 2014 ، شعر حزين عن غزة 2015

    سعر الذهب اليوم في الأردن 1/3/2014

    حظك اليوم 21/8/2012 - ابراج يوم الثلاثاء - برجك اليوم 21 اغسطس 2012 - ابراج اليوم الثلاثاء 21/8/2012 - ابراج اليوم الثلاثاء 21 اغسطس 2012 - ابراج مكتوب الي?

    صورة عمرو دياب بالبدلة الرسمية السوداء والكوتشي تشعل الفيس بوك 2014

    احدث صور كايلي جينر 2014

    نايل سات - تردد قناة تلفزة telvzat TV الجديد 2014

    رمزيات بلاك بيري شباب ماسكين بلاك بيري 2014 , صور بلاك بيري بنات ماسكين بلاك بيري 2014

    كلمات أغنية أسامة كريم حاولت أنساك 2012


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم السبت 20-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم السبت 18-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم السبت 20-9-2014

حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم السبت 6-9-2014

حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم السبت 30-8-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.