Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الأحد 21-9-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-09-20






  • حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الأحد 21-9-2014

    برج الحمل
    [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]

    الأمور جيدة يا مولود الحمل، لكن عصبيتك قد تضيع عليك هذه الاجواء في الصباح، في فترة ما بعد الظهر احذر من سوء تفاهم قد يحصل بينك وبين من تحب وبخاصة إذا كان من مواليد برج الميزان أو الحوت. في المساء قد تطغى جاذبيتك على الأجواء حولك فحاول الخروج وتلبية أية دعوة قد تأتيك، وبخاصة مواليد 21 إلى 28 آذار.



    برج الثور
    [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

    عدم الانتظام الذي رافقك منذ اليومين الماضيين في طريقه إلى الزوال يا صديقي، ولكن عليك إمهاله لفترة الظهيرة، وبعدها ستشعر بالقوة والنشاط والثقة في قراراتك ومشاريعك. كما ان شعبيتك تطغى على الآخرين وقد تسمع ضحكتك بكثرة في المساء، وبخاصة مواليد 20 إلى 28 أيار الأكثر حظا لهذه الليلة.



    برج الجوزاء
    [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]

    الأمور تسير كما ترغب برتابة وسرعة، ولكن فجأة يتغير كل شيء وتهب الرياح الهوجاء، احذر يا مولود الجوزاء من انفعالاتك وحاول السيطرة عليها، كي لا تفقدك النجاحات التي عشتها الأسبوع الماضي، في المساء سيجري تغير على مواعيدك، مما يجعلك منزعجاً بعض الشيء.



    برج السرطان
    [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]

    كثير من الضغوطات تواجهك في العمل، لكنك تقوم به بكل يسر وسهولة وبابتسامة ايضاً. الامور العائلية قد تأخذ الكثير من وقتك في الظهيرة، أما في فترة ما بعد الظهر والمساء فتكتشف انك قد قمت بعمل مواعيد كثيرة لهذه الليلة مما قد يوقعك في موقف محرج مع احد أصدقائك أو مع حبيبك.



    برج الأسد


    [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

    ما تزال في صدارة الأبراج يا مولود الأسد وقد تجد ذلك في العمل، وتأثيرك على الغير بكلامك واسلوبك المقنع، في فترة ما بعد الظهر تركز أكثر على علاقتك العاطفية التي أصابها بعض التدهور في الأيام الماضية، وفرصة جيدة لتصليح الوضع أيضا، العائلة قد تأخذ القليل من وقتك في المساء لموضوع مهم قد يطرح.



    برج العذراء
    [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22( أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

    لم يتبق الكثير يا عزيزي، لكن حتى ترتاح عليك باجتياز ما تبقى من العاصفة التي اثرت عليك في اليومين الماضيين، الأمور تتحسن في فترة ما بعد الظهر لكن ضغوط العمل تبقى قائمة بشكل كبير، المساء جيد للخروج والاستمتاع بوقتك مع الأصدقاء أو مع العائلة، وبخاصة مواليد 23 إلى 27 آب.



    برج الميزان
    [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

    قد يغرك هذا الهدوء والرتابة في العمل والتي تعيشها صبيحة هذا اليوم، فاحذر فهذه ما هي إلا خدعة من الفلك، ليفاجئك بيوم قاس بعض الشيء وبخاصة ابتداء من فترة الظهيرة. احذر المبادرات وراقب كلامك الذي قد يخسرك الكثير أمام المقربين منك، والمساء قد يعدّك بوعكة صحية وبخاصة لمواليد 23 إلى 28 أيلول.



    برج العقرب
    [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

    عليك الاهتمام بالوضع العائلي أكثر واعطاؤه بعض الوقت الذي يريده منك، لأن اليوم قد يشهد بعض الأحداث العائلية المهمة. الشائعات قد تدور حولك وقد يتهمك احد زملائك أو رئيسك بالعمل بشيء لم ترتكبه مما يجعلك منزعجاً بعض الشيء. في المساء الأوضاع العاطفية جيدة جداً والفلك يدعمك بقوة.




    برج القوس
    [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

    تهدأ حالتك الهستيرية يا مولود القوس والتي عشتها الأيام الماضية، تبدأ بالتفكير بعقلانية أكثر وحكم أكثر، لديك الكثير من التقدم والنجاح على المسار العملي مما يزيد ثقتك بنفسك ويبعد عنك الشكوك التي ساورتك الفترة الماضية. أما في فترة المساء فعليك الحذر في كلامك مع الغير وبخاصة حبيبك.



    برج الجدي
    [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]

    يوم فيه أكثر من شكل، ولكن الشيء المهم بأنه قد توكل إليك مسؤوليات عديدة في فترة الصباح والظهيرة تجعلك في دوامة لكنك تبدع في القيام بها. أما في فترة ما بعد الظهر فقد تشعر ببعض الكآبة والملل من الروتين الذي تعيشه مما يدعوك إلى الخروج من العمل باكرا. في المساء عليك الخروج للترفيه عن نفسك وعدم البقاء في البيت لانك بحاجة إلى ذلك.



    برج الدلو
    [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]

    عليك احتمال بعض الساعات الإضافية في صباح هذا اليوم يا عزيزي، فمزاجك وصحتك غير جيدين. في فترة ما بعد الظهر تبدأ امورك بالتحسن بشكل طفيف لكنك تشعر بالفرق عن اليومين الماضيين. أما المساء فهو جيد للجلوس مع العائلة والنقاش ببعض الأمور وقد يخرج بعضكم لكن لفترة قصيرة.



    برج الحوت
    [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]

    عليك استعجال أمورك اليوم، وأن تعمل على تنفيذها في الصباح، قبل أن تواجهك المشاكل والعراقيل ابتداء من الظهيرة. أما في فترة ما بعد الظهر فان المشاكل غير المتوقعة تبدأ بالتأثير عليك وتوضع بمزاج لن تحبه أبدا، أما في المساء فانك لا ترغب بفعل أي شيء والكسل يسيطر عليك، وبخاصة مواليد 20 إلى 27 شباط الأكثر توتراً هذا المساء.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة هوا الاردن Jordan Hawa على قمر نايل سات بتاريخ اليوم 25-8-2014

    توقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الجمعة 2-5-2014

    أزياء مبهرة لموسم شتاء 2013 - شتاء دافئ وانيق باجمل اطلالة 2013 - ازياء شتاء 2013

    كلمات اغنية يصيح الليل محمد عبده 2013

    خلفيات ايفون للعيد 2013 ، خلفيات شموع العيد 2013 ، خلفيات العيد للايفون 2013

    توقيع وداد سيري arabs got talent 2012

    فريق صابر الرباعي في الحلقات المباشرة من برنامج ذا فويس احلى صوت 2012

    تحميل البوم نانسي عجرم :: عيني عليك 2010 كاااااااااااااااااااامل هنا و بس


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الأحد 1-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الأحد 18-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الثلاثاء 11-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الأحد 5-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الأحد 28-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.