Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم السبت 20-9-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-09-19






  • حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم السبت 20-9-2014

    برج الحمل
    عليك تجريب حظك اليوم فالفلك ما يزال يدعمك، تصحو باكرا وحركتك ستكون كثيرة، كن أكثر هدوءا في فترة الظهيرة عند مناقشة من تحب ولا تدع العصبية تسيطر عليك، المساء له أجواء خاصة وهادئة مع الأصدقاء، انتبه في قيادتك لسيارتك، مواليد 11 إلى 19 نيسان الأكثر حظا.




    برج الثور
    مزاجيتك لا أحد يحتملها يا صديقي الثور، فأنت كل ساعة بعقل، الأمور اليوم مختلطة عليك والتغييرات في المواعيد والبرامج سيكون لها حصة الأسد، وبخاصة فترة ما بعد الظهر، حاستك السادسة ستكون فعالة وبخاصة أنك ستشعر بالشيء قبل حدوثه، المساء هادئ لكن احذر من سوء تفاهم بينك وبين من تحب.


    برج الجوزاء
    قد تستقبل هذا اليوم بعصبية وصراخ لكن الأمور ستهدأ معك فترة الظهيرة، تقضي يومك بالعمل لكثرته والمسؤوليات التي تنتظرك، كما أن بعض الأخبار الجيدة قد تكون موجودة لمواليد 2 الى 12 حزيران. أما بالنسبة للمساء فهو جيد جدا ولديك بعض المواعيد والبرامج التي ستستمتع بها.


    برج السرطان
    يوم عاطفي يا مولود السرطان فلديك الكثير من المشاعر المخبأة التي تريد التعبير عنها، وبخاصة أنك مرتاح نفسيا، لكن انتبه من أن تلهيك عواطفك عن عملك في فترة الظهيرة فتخطئ وتشعل انتقادات رئيسك بالعمل. يوم هادئ نسبيا يصحبه بعض الحركة في فترة المساء وبخاصة إذا كان لديك حبيب.


    برج الأسد
    أوضاعك تتحسن، وتنهض اليوم باكرا لتسوية بعض أمورك العالقة، قوة شخصيتك تسيطر على عملك وعلى زملائك في العمل. قراراتك وآراؤك تلقى آذانا صاغية، لذا حاول أن تخرج ما تقدر عليه من قرارات مهمة. تتلقى دعوة للخروج للعشاء تسعد بها لكن احذر من الإفراط في ثقتك فقد تتحول إلى خطأ وبخاصة لمواليد 12 الى 22 آب.


    برج العذراء
    وضعك يزداد صعوبة عن الأمس فمزاجك سيئ جدا والأوضاع لا تسير كما ترغب، زملاؤك في العمل أكثر المتضررين من عصبيتك ومزاجيتك، التي تكون في أوجها عند الظهيرة، قد تخف حدة أعصابك في المساء لكن عليك الحفاظ على صحتك وعدم التنويع الكثير بالأكل لأن معدتك قد تطلق زامور الإنذار.


    برج الميزان
    أنت جيد اليوم في هدوئك وحلك للأمور لكنك كسول بعض الشيء في أدائك لأعمالك، مزاجك لن يكون في أفضل حاله في فترة ما بعد الظهر وبخاصة أن كل شيء يحدث أمامك لا يعجبك، المساء قد يكون جيدا إذا أردت ذلك لأن الحبيب متفاعل معك بشكل جيد، أما لمن ليس لديه حبيب فقد يفضل البقاء في البيت.


    برج العقرب
    كن أكثر هدوءا عند معالجتك لأمر شخصي أو عملي قد يواجهك اليوم يا صديقي العقرب وبخاصة في الظهيرة وما بعدها لأنك ستكون الخاسر الوحيد إذا تعجلت قرارك أو كلامك. المساء قد يكون أفضل لك الابتعاد عن الحبيب لأن النقاش سيشتعل بينك وبينه، فاخرج ورفّه نفسك مع أصدقائك.


    برج القوس
    يوم الحظ في المراهنات والبيع والشراء وبخاصة إذا كنت من رواد البورصة. قراراتك اليوم ستكون لها ترددات كثيرة وصدى في الأيام المقبلة وبخاصة في نطاق العمل الذي سيشهد نجاحا مبهرا. المساء سيشهد أهم الأحداث وبخاصة على الجبهة العاطفية التي ستكون مفعمة بالأحداث لصالحك، وخصوصا لمواليد 2 إلى 11 كانون الأول فهم الأكثر حظا.


    برج الجدي
    تثبت قدراتك في العمل، فاليوم يجعلك مثابرا وتصحو باكرا لتنفيذ بعض أمورك العملية العالقة منذ فترة لعدم وجود الوقت لديك لتنفيذها، قد تتأخر بمكتبك إلى ساعة متأخرة من هذا المساء لكنك ستبقى نشيطا ومفعما بالحماس. المساء جيد لكن احذر أن تصاب بالملل للهدوء المسيطر حولك وتقبل دعوة أحد اصدقائك للخروج.


    برج الدلو
    من الأفضل أن تبقى نائما وأن لا تقوم بأي شيء لأن كل ما تفعله سيتحول ضدك، احذر من النقاشات الساخنة بينك وبين زملائك في العمل أو مع مديرك بخاصة في فترة ما بعد الظهر، وكن أكثر هدوءا وحكمة أثناء تعاملك مع من تحب في المساء، الصحة أيضا مهمة هذا اليوم فالراحة جيدة لك، مواليد 2 إلى 12 شباط .


    برج الحوت
    نهار عادي جدا بل أقل من ذلك، هذا ما يبدو لك في فترة الصباح وحتى الظهيرة لكن الأمور ستتغير بعد ذلك ليصبح جدول مواعيدك مليئا وأنت لا تجد الوقت لتنفيذ كل الأمور المطلوبة منك. في المساء كن أقل عنادة عند مناقشتك بعض الأمور واترك العصبية والعنادة جانبا وبخاصة لمواليد 12 إلى 20 آذار...


    من مواضيعى فى المنتدى

    أحدث صيحات مناكير فرنش للعروس 2013 - صور مناكير للعروس - صور مناكير عرايس 2014

    حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 29-12-2014

    توقعات الابراج مع كريم العقباوي اليوم الاحد 23-2-2014 , حظك اليوم مع كريم العقباوي 23 فبراير 2014

    شاهد بالصور أول لوح تزلج كهربائى وبعَجَلَة واحدة فقط

    تردد قناة التربوية ، تردد قناة التربوية الكويتية على النايل سات 2014

    حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم السبت 1-11-2014

    اسعار الذهب في مصر اليوم الاربعاء 19-2-2014 , سعر الذهب اليوم 19 فبراير 2014

    آخر اخبار حفلات الفنانين فى ليلة راس السنة 2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم السبت 6-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم السبت 29-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم السبت 8-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم السبت 18-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم السبت 13-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.