Thread Back Search


موعد وتوقيت عرض برنامج عيادة الشباب 2014 على قناة روتانا خليجية و lbc

  • بنت الاردن
    2014-09-08






  • موعد وتوقيت عرض برنامج عيادة الشباب 2014 على قناة روتانا خليجية و LBC

    موعد وتوقيت عرض برنامج عيادة الشباب 2014 على قناة روتانا خليجية و lbc

    “عيادة الشباب” برنامج عالمي على روتانا خليجية و LBC..

    “عيادة الشباب – صبا وجمال” هو برنامج عالمي طال انتظاره على الشاشات العربية مخصص للنساء والرجال على حد سواء، ويعنى بتثقيف المشاهدين حول كيفية وقف مسيرة الوقت التي لا هوادة فيها وكيفية الشعور والبقاء شباباً لأطول فترة ممكنة.
    البرنامج الذي تعرضه ابتداءً من هذا الثلاثاء كل من روتانا خليجية وال “ال بي سي” (الفضائية) هو من تقديم إحدى رموز الجمال في الشرق الأوسط، كليمانس أشقر، ملكة جمال لبنان 1998 لعام التي يبدو وكأنها لم تشيخ يوماً منذ نيلها هذا اللقب منذ أكثر من 16 عاماً، كما يشارك في استضافته أحد أهم الأسماء في عالم الأمراض الجلدية والتناسلية في الشرق الأوسط، أستاذ الأمراض الجلدية في جامعة الإمارات العربية المتحدة، الدكتور حسن كلداري المتخصص في إجراءات الشيخوخة والشخص الأبرز لينصح المشاهدين حول أفضل الطرق لنبدو أصغر سناً من دون الحاجة إلى الخضوع للعمليات التجميلية.
    كما تنضم إليهما رئيسة قسم التغذية الإكلينيكية في المستشفى اللبناني – الكندي الدكتور كريستال قرداحي، لتقدم حقائق غذائية ثمينة حول الوجبات الغذائية المضادة للشيخوخة، ومضادات الأكسدة والمتممات الغذائية التي تعتبر أساسية في عملية المحافظة على الشباب. ويخصص البرنامج فقرة مميزة مع مدرب اللياقة الخاص بالمشاهير وصاحب العديد من الشهادات من ISSA ،AFFA و IFBB، إبراهيم أبو النجا.
    موعد وتوقيت عرض برنامج عيادة الشباب 2014 على قناة روتانا خليجية و lbc
    خلال كل حلقة، ينضم إلى أسرة “Youth Clinic” عدد من الضيوف الخبراء في مجالات التجميل والطب ومكافحة الشيخوخة، من أطباء متخصصين، لجراحي تجميل وأطباء أسرة، ومصممي أزياء، ومتخصصين في الماكياج وتصفيف الشعر ومدربي الحياة، وأطباء نفسيين، وما إلى ذلك لإطلاع المشاهدين على كيفية مكافحة ومنع الأمراض المرتبطة بالعمر، وتأخير عملية الشيخوخة الطبيعية، والبقاء في الشكل الجسدي والعقلي السليم لسنوات عديدة قادمة.
    كما يتخلل “عيادة الشباب” تقارير سريعة ومفيدة حول هذا الموضوع، بالإضافة إلى تسليط الضوء على مجموعة متنوعة من الحالات التي ستعالج داخل وخارج الاستوديو، مع تبيان نتائجها النهائية واستعراض ردود الفعل مباشرة من المتخصصين. هذا وسيتسنى للمشاهدين أيضا فرصة إرسال تقاريرهم الخاصة واسئلتهم ليتم الرد عليها في الاستوديو من قبل الخبراء.
    كما ينفرد البرنامج بكشف النقاب عن أحدث التطورات في مجال مكافحة الشيخوخة، فضلاً عن كشف أسرار جمال المشاهير بما يتضمنه ذلك من حيل مُعتمدة من قبلهم والمنتجات المضادة للشيخوخة التي يستخدمونها، وملاحقها، بالإضافة إلى روتين العناية بالبشرة، وبرامج الحمية واللياقة البدنية، وفضح العديد من الأسرار الخفية وراء البشرة المتوهجة للمشاهير كل ذلك بإطار عصري وديكورات مميزة ونمط مشوّق.
    الجدير بالذكر ان “عيادة الشباب – صبا وجمال” سيعرض كل ثلاثاء الساعة التاسعة والنصف مساء على خليجية والسبت السابعة مساء عبر ال “ال بي سي”.
    موعد وتوقيت عرض برنامج عيادة الشباب 2014 على قناة روتانا خليجية و lbc


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل ، تنزيل اغنية كلبي كلبي عامر اياد 2014 Mp3 , رابط مباشر

    ماذا قال الفنان حسن مصطفي بعد وفاة الراحل سعيد صالح 2014

    قصة وأحداث مسلسل صقر قريش 2015 على قناة MBC Drama

    احداث وتفاصيل الحلقة 65 مسلسل عروس بيروت 2019

    تشكيلة مباراة برشلونة وملقا اليوم السبت 21-10-2017

    صور آمبر روز وهي ترتدي الحجاب 2015

    بالصور مادلين مطر تطلب الزواج من نيمار لاعب المنتخب البرازيلي 2014

    جدول مباريات قناة فارزش فارسي اليوم الاثنين 22-6-2020


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت عرض برنامج سيدتي على قناة روتانا خليجية

موعد وتوقيت عرض برنامج عن بعد على قناة روتانا خليجية رمضان 2020

موعد وتوقيت عرض برنامج الراحل على قناة روتانا خليجية رمضان 2020

موعد وتوقيت عرض برنامج الليوان على قناة روتانا خليجية رمضان 2020

موعد وتوقيت عرض برنامج الليوان على قناة روتانا خليجية رمضان 2019


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.