Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الاحد 31-8-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-08-30






  • حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الاحد 31-8-2014

    برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان)


    تعرف اتجاهات مالية جديدة وبحثًا عن ملكية أو نقاشًا حولها. ترى الأمور على حقيقتها وتحصل على ما تحتاج، وربما تهتم لعملية شراء أو بيع كبيرة. المطلوب منك هو الليونة الكاملة وعدم الانفعال. إستمع الى الحبيب باهتمام واحترام، وأظهر تعاطفًا لا أنانية، وكُن الى جانبه لئلا يشعر بإهمالك. يمكنك إعادة توطيد العلاقة بينكما. أنت صاحب إرادة صلبة، وهذا ما تحاول إثباته للجميع من خلال اتباعك حمية قاسية مصحوبة بممارسة رياضية شبه يومية.




    برج الثور (21 نيسان - 20 أيار)

    تبرهن للجميع أنك ناضجٌ وقادر على الإمساك بزمام الامور بيدٍ من حديد، بغضّ النظر عن عمرك واختصاصك او حالتك الاجتماعية. اتخذ قرارًا حاسمًا بطيّ صفحة الماضي وعدم العودة الى الوراء. بإمكانك تحديد وجهة العلاقة، فقد تعاني أزمات عاطفية. تميل إلى المأكولات الدسمة على الرغم من منعك عنها. لا تخالف تعليمات الطبيب.





    برج الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)

    قد تواجه بعض العراقيل، وثمة من يحاول وضع العصي في دواليبك. أنت غير مرتاح نفسياً، وتحاول أن تتخلص من المصاعب التي تعيق تقدمك، لكنك تجد نفسك عاجزاً عن التغلب عليها. لا بأس باللجوء إلى المقربين منك. حذار الانجرار وراء الأحاسيس والأفكار السلبية حتّى لو شعرت بتحدّيات واستفزازات. لا تتسرّع في القاء اللوم على الحبيب. تكثر النشاطات في فصل الصيف وخصوصاً مع الاصدقاء، فلا تتردد في المشاركة فيها.




    برج السرطان (21 حزيران - 20 تموز)


    تشعر بانفراج اكبر وبقدرة على التعبير عن نفسك بصورة عفويّة، فتستعيد البسمة. تشعر بأنك منتصر وتقوم بالخطوات اللازمة لإطلاق مشروع أو بلورته. من المحتمل ان يتم لقاء مع شخص من غير دينك او ثقافتك فيسلك إلى قلبك بسرعة، او تعيش عواطف سرعان ما تتحول الى شعور بالغيرة والتملكية فتحاول الهروب، او تنجذب بصورة قوية الى شخص غير مناسب ويكون الشغف كبيراً. قد تمر بفترة من القلق وعدم القدرة على النوم، لعل السبب كثرة الضغط في العمل.





    برج الاسد(21 تموز - 20 آب)

    تتاح لك فرص استثنائية ويحالفك الحظ. تلتقي أو تتصالح مع من تخاصمت معه. يعاونك أقوياء ونافذون في عملك وتترك في نفوسهم أثراً كبيراً. أنصح لك بدء صفحة بيضاء مشعّة جديدة مليئة بالعواطف والمحبة والثبات. لا تتردّد في إظهار نياتك الحسنة للحبيب والإفصاح عن مشاعرك الدافئة تجاهه، وبالتأكيد سيبادلك المثل. قد تشعر بأنك في أفضل وضع صحي، هذا ممتاز، إنما يجب المحافظة عليه قدر المستطاع.






    برج العذراء (21 آب - 20 أيلول)


    البحث في دفاتر الماضي سيعيق تقدمك في العمل، فالامور تغيرت بشكل جذري نحو مزيد من التطور. لا تصدر الأحكام العشوائية على الشريك، لأنك قد تظلمه من دون مبرر. الغذاء الصحي مفيد جداً، وحتى تنظيم مواعيد الطعام يؤدي دوراً ايجابيا في حياتك.



    برج الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)

    إذا كنت تنوي السفر، يجب الانتباه للمشكلات الطارئة كالفوضى والالتباسات والتأخير في المطارات. ستهتم بتعزيز علاقاتك وصداقاتك وربما يلفت انتباهك زميل. تعالج مع الحبيب أمورًا شخصية تتعلق بعلاقتكما ومستقبلكما معًا، فناقشهما بكل هدوء وتفهّم واصغِ جيدًا الى آراء حبيبك من دون انفعال أو تذمّر. أنى توجهت واجهتك مصاعب سواء لها علاقة بالعمل أو بأي أمر آخر، ما يزعجك ويقلقك.





    برج العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)


    مصاعب غير محسوبة النتائج، وهذا قد يدفعك ربما الى السفر وتأجيل الحلول. تعيش أجواء صاخبة في علاقتك بالشريك، فتلتبس عليك الأمور وتشعر بالضياع وعدم الاستقرار. قد ينتابك إرهاق غير طبيعي، وتشعر بأنك عاجز عن القيام بأي نشاط وهذا ليس في مصلحتك.




    برج القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)

    أصغِ الى الآراء المختلفة وخذها بعين الاعتبار. لا تفرض رأيًا ولا تكن متطرّفًا بعد الآن. اتبع التعليمات والارشادات، ولا تتأخر عن القيام بتلك التحرّكات التي تنشد الانسجام والوئام. تبدو متوتّراً، لكنّني أدعوك الى التساهل والليونة لكي تتجنّب القطيعة أو الانفصال أو الزعل. تحاشَ الغيرة والشكوك، وكذلك العناد والتملّكية، وحاول تفهّم حاجات الحبيب. مهما تراكمت هموم المشاغل ومتطلبات الحياة، يبقى للشأن صحي فسحة من الاهتمام لديك.





    برج الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)

    اعتبارات خاصة تدفعك إلى الانتقال من مكان الى آخر، وهذا قد يؤسس لمرحلة جديدة في حياتك المهنية. تطرأ قضية تطرح افكاراً متنوعة للوصول الى توضيح بعض الامور مع الشريك. النهوض باكراً والقيام ببعض التمارين الرياضية، له أكثر من مردود ايجابي، فحاول ان تعتبر ذلك واجباً يومياً.




    برج الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)

    على الرغم من أنّ هذا اليوم مميّز لإظهار كل الطاقات والمواهب، قد تعاني الإرهاق وقلّة النوم أو التعب أو عدم القدرة على التركيز. قد تشعر بعدم القدرة على استيعاب الأمور، فترتكب الأخطاء الواحد تلو الآخر، لتترك انطباعات سلبية. تضطر الى رفع الصوت والاعتراض أو الاصطدام بمواقف الحبيب. حذار الفخاخ هذا اليوم واقمع ثورتك في مهدها! بإمكانك تأدية أدوارك بإيجابية، لكن عليك التحلّي بالصبر والهدوء والتعقّل.





    برج الحوت (21 شباط - 20 آذار)


    تبرز بشخصية مميزة وتعبّر عن نفسك ببلاغة تفتح امامك الأبواب. تجد نفسك أمام ساحة واسعة من الاحتمالات والمعطيات الجديدة، فتنجح خطواتك وتفرض وجهة نظرك وتمارس عملية اقناع مميزة. كلّ شيء يهون عندما تكون القلوب صافية، هذا ما تشعر به الآن. تنفتح على الدنيا، وتخرج من قوقعتك، فتتعرّف الى وجوه جديدة، وتتوّصل الى تفاهم مع المحيط يصالحك مع الدنيا. أنت إنسان مفكر ومثقف وتدرك أهمية الصحة السليمة. أهنئك باهتمامك بسلامة صحتك لأنك الرابح.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور نور التركية في مسلسل تحت الارض 2013

    حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الثلاثاء 11-11-2014

    ضاحي خلفان الإخوان هدفهم تشويه صورة الحاكم الخليجي

    حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الخميس 11-12-2014

    اجدد صور محمد منير 2015 , صور محمد منير 2015 Mohamed Mounir

    صورة دنيا سمير غانم مع والدتها وهي صغيرة

    صور اجمل وارق ازياء وملابس البنات لصيف 2014 ، صور ملابس صيف بناتية 2015

    صور احدث جلسة تصوير للنجمة اروى جوده 2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الاحد 21-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الاحد 7-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الاحد 16-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الاحد 9-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الاحد 7-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.