Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك الاربعاء 27-8-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-08-26






  • حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك الاربعاء 27-8-2014

    توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الثلاثاء 26-8-2014 , برجك اليوم مع ميشال حايك 26 اغسطس 2014

    الحمل


    أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:وضعك المهني يسير على ما يرام اليوم حيث تشعري بالإستقرار العاطفي عاطفياً:لا تتجاوزي حدودك وراعي مشاعر الحبيب.الرجل من برج الحمل:مهنياً:مشكلتك أنك أصبحت لا توفي بالتزاماتك خلال الفترة الأخيرة كن حذراً عاطفياً:تعيش أجمل الأوقات برفقة الحبيب وتشعر بالحماسة معه.




    الثور


    أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:تختلط عليك الأمور في العمل اليوم وتبدين حائرة عاطفياً:تصرفات الحبيب تقلقك ولا تعرف ما السبب.الرجل من برج الثور:مهنياً:لا تقلق فيما يتعلق بأوضاعك المهنية فهي في الطريق الصحيح عاطفياً:تقضي وقت رومانسي وتسترجع ذكرياتك مع الحبيب.

    الجوزاء


    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:حافظي على إستقرار العمل ولا تثيري المشاكل عاطفياً:حاولي تصحيح أخطائك مع الحبيب قبل فوات الأوان.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تنجح اليوم في إقناع العملاء بفكرة مشروعك عاطفياً:يجب أن تجتمع مع الحبيب فالكثير من الأمور التى يجب أن تناقشها معه.

    السرطان


    أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:الكثير من المستجدات اليوم في العمل قد تكون لصالحك عاطفياً:كل يوم يزداد حبك وتعلقك بالحبيب ولا تقدر على فراقه.الرجل من برج السرطان:مهنياً:فكر بنفسك أكثر خلال هذه الفترة وانسى العمل ومشاكله قليلاً عاطفياً:تبدأ علاقة رومانسية جديدة كلها تفاؤل وحب.

    الأسد


    أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:تفهمي اليوم مجريات الأمور جيداً وتكون لصالحك عاطفياً:حكمي عقلك فيما يتعلق بعلاقتك مع الحبيب خلال هذه الفترة.الرجل من برج الأسد:مهنياً:الوقت ضيق ولديك الكثير من الأمور التى يجب أن تنجزها بوقتها عاطفياً:تبدو متعباً اليوم بسبب تقلبات مزاج الحبيب.

    العذراء


    أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:الوقت غير مناسب للتغيير لذلك تقبلي الأمور على حالها خلال هذه الفترة عاطفياً:تصرفي بلياقة مع الحبيب وتجنبي الكلام الجارح.الرجل من برج العذراء:مهنياً:عليك أن تعمل على تنمية مهاراتك في العمل عاطفياً:تعيش أجمل اللحظات برفقة الحبب وترتاح لوجودك بقربه.

    الميزان


    أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:لا تتحدى السلطات بل عليكي أن تمتثلي للأوامر عاطفياً:الحبيب يدعمك ويقف الى جانبك مهما كانت الظروف.الرجل من برج الميزان:مهنياً:تحب دائماً أداء مهامك على أكمل وجه وبالدقة المطلوبه عاطفياً:تنقلب الأمور العاطفية اليوم لمصلحتك.

    العقرب


    أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:تتفرغي اليوم لحل الكثير من المشاكل المادية العالقة عاطفياً:الحبيب يطلب منك أن تفسر له سبب تغيرك خلال هذه الفترة.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تبدو محظوظاً اليومفكل ما تقوم به يصب لمصلحتك عاطفياً:لا تفكر في الماضي وعيش حياتك الرومانسية بكل تفاصيلها.

    القوس


    أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:عبري عن أفكارك بحرية ولا تخشي انتقادات الآخرين عاطفياً:تجنبي أية مشادات كلامية قد تقع بينك وبين الحبيب اليوم.الرجل من برج القوس:مهنياً:تعقد اليوم الكثير من الصفقات المربحة التى تصب لصالحك عاطفياً:البهجة و الحب يملأ قلبك بسبب علاقة حب جديدة.

    الجدي


    أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:تمري بيوم طويل يسبب لك الإرباك والتوتر عاطفياً:ركزي أكثر فقد يكون الحب بقربك دون أن تشعري.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تشعر أنك بدأت تحقق الطموحات التى تريدها في حياتك المهنية عاطفياً:لا تهمل الجانب الرومانسي في حياتك وانتبه الى مشاعر الحبيب.

    الدلو


    أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:تبدين جريئة اليوم ولديك القدرة على التعبير عن رأيك بشجاعة عاطفياً:تتقربي الى الحبيب وتستطيعي إقناعه بوجهة نظرك.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تعمل على مشروع ناجح جداً تحقق من خلاله طموحك عاطفياً:لا تحزن فالكثير من الفرص متاحه لك لتلتقي بحب جديد.

    الحوت


    أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:حاذري اليوم من التوقيع على أية عقود قبل مراجعتها والتأكد منها عاطفياً:قد تفاجئي اليوم باعتراف أحد الأشخاص لك عن حقيقة مشاعره.الرجل من برج الحوت:مهنياً:تحاول أن تعيد تنظيم وقتك بطريقة تساعدك على أداء مهامك بكفاءة عاطفياً:للعازبين لديكم الكثير من الفرص للقاء أشخاص مميزين.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور اليسا على غلاف مجلة Good Health العربية - صور فستان اليسا من تصميم فيكتوريا بيكهام

    صور مكياج بنات مناسبات لفصل الشتاء 2014 , صور مكياج عروس شتوي 2014

    فيديو مقابلة كارمن في برنامج عز الشبــاب عرب ايدول 2012

    صور احذية كيوت 2014 , صور احذية تجنن 2014 , ماركة احذية للصبايا 2014

    صور الحديقة السوداء في اسبانيا 2014 ,معلومات عن الحديقة السوداء في اسبانيا 2014

    تردد قناة الاجواء على ياه سات اليوم الاثنين 25-12-2017

    تردد قناة صوت الشعب علي نايل سات 2014 , تردد قناة صوت الشعب الجديد 2014

    صور سيرين عبد النور في عيد الميلاد المجيد الكريسماس 2014 مع ماجد المصري


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 31-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 3-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 12-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 29-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 10-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.