Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون الثلاثاء 26-8-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-08-25






  • حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون الثلاثاء 26-8-2014

    توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الثلاثاء 26-8-2014 , برجك اليوم مع محمد فرعون 26 اغسطس 2014

    حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون الثلاثاء 26-8-2014

    برج الحمل
    أنت في أفضل حالاتك النفسية. تنسين كل همومك وهواجسك، وتستعملين طاقاتك الكبيرة في إيجاد السبل الكفيلة بمفاجأة الجميع من حولك، إن على المستوى المهني أو على المستوين العاطفي والعائلي. يوم جيد بامتياز يضفي على علاقاتك الكثير من الإيجابية .
    برج الثور
    التقطي اليوم تأثير الحظ الذي يخصّك به الفلك دون غيرك. عليك بالتحرّك وباتخاذ خطوات عملية باتجاه تحقيق رغباتك أو أهدافك مهما كان نوعها. فالباحثة عن عمل قد تجده، والعازبة قد تلتقي نصفها الآخر، والمتزوجة قد تحصل على ما تطلبه أو ما كانت تحلم به .
    برج الجوزاء
    للمعذبات نتيجة علاقة عاطفية سابقة وفاشلة، يبعث الفلك لهن اليوم بامكانية لقاء جديد واعد، أو بفرصة جدّية للارتباط والاستقرار. تتداوى الجراح سريعاً، لتنبت مكانها أزهار الأمل بإيجاد الحب المتبادل أو بالعلاقة المميزة التي ترضي الطرفين .
    برج السرطان
    على المستوى المهني، قد تتعرضين لإغراءات قبول اتفاقيات ليست بالمستوى المطلوب أو ليست على قدر مواهبك وقدراتك. فالأوضاع المهنية الراكدة نسبياً لا يجب أن تدفعك للقبول بأية مغامرة تكلفك الكثير من الجهد والوقت ولا تدّر عليك الأرباح المطلوبة .
    برج الأسد
    اندفاعك وحبك لإظهار قدرتك في انجاز المهمات الصعبة يورّطك أحياناً في سوء تقدير أو سوء تقييم بعض الاتفاقيات أو الصفقات المهنية والمالية، مما قد يعرّضك للمواجهات الصعبة مع بعض المسؤولين أو مع أصحاب المشاريع الضخمة.كوني حذرة في تعاملك .
    برج العذراء
    صفة من الصفات تحمل جانبيها الإيجابي كما السلبي.فإصرارك على إبراز قدراتك وتركيزك على الوصول إلى أهدافك هي من صفاتك الإيجابية التي قد تبرز جانبها السلبي الذي يتمثل اليوم في الوقوع في فخ التقييم الخاطئ للأوضاع أو للأشخاص من حولك .
    برج الميزان
    يدفعك شعورك المرهف، وكرهك للظلم وعدم تحقيق العدالة، إلى اتخاذ مواقف “بطولية” وتتصرفين كالذي يقاتل طواحين الهواء! قد يرفع هذا السلوك من معنويات الآخرين وقد يمنحك الرضا عن النفس، لكنه يضعك أحياناً كما اليوم في مواقف حرجة أو دقيقة .
    برج العقرب
    تحديد هدفك من أي نوع كان، وحماستك للوصول إليه تنسيك الأمور الحياتية الأخرى والتي قد تكون ذات أهمية أو قد لا تحتمل التأجيل أو الإهمال. الفلك يدعوك اليوم إلى التحلّي بالهدوء للتركيز والإهتمام بملفات إدارية أو مالية وبمختلف الفواتير والأوراق الرسمية .
    برج القوس
    تنجحين اليوم في الحصول على فرصة عمل جديد، أو تنالين الموافقة على اتفاقية. لا أحد يشك في قدراتك المهنية ولا في حيويتك واندفاعك، لكن التركيز الكامل على جانب واحد، ينعكس فوضى عارمة في الجوانب الأخرى من حياتك.حاولي إيجاد التوازن المطلوب .
    برج الجدي
    الحصول على المال يعني بالنسبة لك إمكانية صرفه في أمور ترغبين القيام بها، أو في أشياء تودين الحصول عليها، فادخاره ليس من صفاتك. الفلك يحذّرك اليوم من مغبّة المبالغة في صرف أموالك مهما كانت أسبابها، إذ قد تكتشفين فجأة أنك بحالة عوز .
    برج الدلو
    تتسرعين أحياناً في إلقاء الأحكام وتوزعين التهم يميناً وشمالاً. وقد يتفاقم الوضع أكثر فأكثر حين تجدين نفسك في مأزق أو في طريق مسدود، فيصبح كلامك جارحاً دون تمييز. هدئي من روعك، وخففي من السوداوية، فالوقت الذي يجري هو لصالحك وليس العكس .
    برج الحوت
    لديك طريقتك الخاصة واللولبية في التعامل مع الصعوبات وفي طريقة حلّ المشاكل خاصة على المستوى العاطفي.فتعتبرين أن الاهتمام بالتفاصيل والنقاشات والأخذ والردّ مع الشريك تعطيك المجال الكافي لكسب الوقت الذي يلعب دوراً سلبياً في قرارك


    من مواضيعى فى المنتدى

    مسجات صباح الخير , اجمل واروع مسجات صباحية

    صور غدي في كليب اغنية وينك 2014 , صور كليب وينك غدي 2014

    رمزيات بلاك بيري اسماء شباب 2013

    Daily Horoscope: Friday, September 14, 2012

    صورفاطمة وكريم - صورفاطمة وكريم 2012 - صورفاطمة وكريم من مسلسل فاطمة - صورفاطمة وكريم فيس بوك

    صور واتس اب تهنئة بعيد الحب 2014 , خلفيات whatsapp عيد الحب 2014

    اجمل رسائل ومسجات عيد الفطر المبارك 2012 -رسائل تهنئة مسجات 2012SmS

    بالصور حليمة بولند عضو في لجنة تحكيم ملكة جمال العرب في القاهرة


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الثلاثاء 9-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الثلاثاء 2-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الثلاثاء 25-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الثلاثاء 21-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الثلاثاء 7-10-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.