Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاحد 24-8-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-08-23






  • حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاحد 24-8-2014

    توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الاحد 24-8-2014 , برجك اليوم مع ميشال 24 اغسطس 2014




    الحمل



    تكون خلاقاً ومبدعاً وتعالج أيضا قضايا مالية، أو تخوض مفاوضات مع مؤسسة أو شركة أو مرجع كبير. بعض مواليد الحمل يخضعون لعلاج، أو يواكبون عملية جراحية لأحد المقرّبين، أو يقرّرون هم أنفسهم الخضوع لعملية طالما أجّلوها، أو ربما يطرأ ما يجعلهم يدخلون المستشفى أو إحدى العيادات بصورة متكتّمة جداً..







    الثور



    من المحتمل أن تواكب مقرباً يدخل إلى المستشفى أو يتعرض لحادث صحي يتطلب العناية، أو تطلع على وضع مربك يخص أحد المقربين، فتكتشف حقيقة كانت مخفية عنك. أما الأصدقاء فقد يبدون اهتماما بك ورعاية، حتى لو يمر أحدهم بأوقات صعبة في هذه الأثناء.







    الجوزاء



    اعتمد الحذر وتحفظ بعيداً عن النقاشات حاذر الخلافات والاحتكاكات فقد يُطلب منك تفسير وتُحاسَب على بعض التصرّفات. لا تقدم على قرارات طائشة. التدخلات وإفساح المجال أمام الآخرين ليلعبوا بمشاعرك قد توتر العملاقة بالحبيب وتؤدي إلى ما تحمد عقباه.







    السرطان



    ترتفع المعنويات ويبتسم لك الحب كما الصداقة، فتكون المشاعر غنية جداً والظروف المهنية جيدة. باستطاعتك ايجاد الحلول والتوصل الى بعض التسويات. قد تناقش مواضيع مالية او ادارية او صحية.







    الاسد



    تبدأ هذا اليوم مع صحة جيدة وعلاقات عاطفية وعائلية سليمة يسودها الحنان والرقة. لقاءات اجتماعية وانفعالات حلوة وحركة. للعازب قد يكون الحب على موعد معك، إذ تستقطب اهتمام الجميع وتبدو نجم الأماكن والساحات والحفلات.







    العذراء



    تكون تحركاتك ناجحة وموفقة، يتحدث هذا اليوم عن اوراق ضائعة تستعيدها او ترتيب يحصل في حياتك واعادة تنظيم, تنعم بوقت جيد وواعد جداً، ويكون مزاجك هادئاً والمناخ منعشاً. يزول الضجر وتكون الأجواء العاطفية مناسبة أيضاً إذ تعيش رومنسية.







    الميزان



    تظهر مسألة طارئة تستوجب حضورك او مشاركتك. تكون طباعك متقلبة بعض الشيء. قد تطلع على معلومات سرية وتتحقق من أمر أو تقوم بتحركات استثنائية. تنخرط في فريق او مجموعة او تقوم بمهمة مشتركة مع الآخرين، وتشعر بالأمان في هذا اليوم الواعد بصفحة جديدة.







    العقرب



    يكون النجاح عنوانك، فتنقلب الأمور لمصلحتك وتلمس التراب فيتحول ذهباً، كما يقال. إنه يوم ذهبي من الاكتشافات والتحقيقات والمفاوضات والعمليات المالية والاستثمارات. إذا شعرت بالرغبة في السفر، فاذهب بلا تردد أو تحفّظ، إذ إنك قد تصادف النجاح، وتنتظرك أشياء مهمة واستثنائية في الخارج ولقاءات واعدة وسعيدة.







    القوس



    ثق بحدسك واتبع قلبك. تكتشف موهبة جديدة او هوية او ميلاً الى شخص يبادلك المشاعر أو وعداً بحب وغرام من النظرة الأولى أو تقارباً مع من تحب. تتعزز الشعبية فتقتحم القلوب وتحدث عاصفة حيث تكون.







    الجدي



    تمر هذا اليوم بتحديات كبيرة تحمّس وضعك العاطفي إما سلباً أو إيجاباً. حاذر مشكلة زوجية او مواجهة عائلية. قد تلام على موقف او تشعر ببعض الإرباك وعدم القدرة على السيطرة على الظروف.







    الدلو



    إرادتك القوية هي من أبرز الأسلحة التي تتمتع بها، فلا تفرط في جهودك من أجل أهداف ليست بمستوى هذه الجهود. الإشاعات تقلق الشريك بشأن بعض التصرفات العشوائية، لكنّه سيدرك عاجلاً أم آجلاً أنك بريء.






    الحوت



    تعطي انطباعاً أنك تريد لفت الانظار والاعجاب بأي ثمن، ما قد يشوش صورتك قليلاً. لا توجه الانتقادات ولا تصغ الى ملاحظات او تفاصيل مقلقة. انسحب من المكان ولا تتورط في صخب أو ضجيج. حاول ان تعمل من دون أضواء.


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاربعاء 17-9-2014

    صور مضحكة على انقطاع الكهرباء 2014 , صور كوميكس وقفشات مضحكة عن انقطاع الكهرباء 2014

    توقعات الابراج مع كارول الطباع اليوم الاربعاء 19-2-2014 , حظك اليوم مع كارول الطباع 19 فبراير 2014

    أسهل طريقة للتخلص من بقع القهوة على الملابس 2014

    حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الخميس 2-10-2014

    حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الاربعاء 15-4-2015

    حظك اليوم محمد فرعون الاثنين 2-12-2013

    صورة قصي حاتم مع نور عرقسوسي 2012


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاحد 21-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاحد 7-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاحد 30-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاحد 9-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاحد 19-10-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.