Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 20-8-2014

  • الباشا
    2014-08-19






  • حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 20-8-2014


    توقعات الابراج اليو م الاربعاء 20 من اغسطس 2014 حظك اليوم مع كارمن شماس الاربعاء 20-8-2014 الابراج اليوم وتوقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الاربعاء برجك اليوم كارمن شماس اليوم الاربعاء 20 اغسطس 2014


    برج الحمل
    مهنياً: تسيطر على الأوضاع العملية وسط أجواء إيجابية وتقدير من الزملاء. عاطفياً: تعيش حالة من البلبلة العاطفية وتراوح مكانك وتختار العزلة والانطواء. اجتماعياً: تُثار مشكلة مع أحد أفراد العائلة تتعلّق بأحد بخياراتك الشخصية. رقم الحظ: 5.يدخل كوكب مارس برج العذراء ويستقر فيه حتى أخر السنة ما يعني بالنسبة إليك عملاً كثيراً وعروضاً وتفاصيل متعبة في بعض الاحيان. قد تبدأ يوماً من العلاقات العاطفية الخاصة والمميزة فتتم لقاءات مهمّة، إذا كنت عازباً، وتتعرف إلى الحبيب في أثناء حفلة اجتماعية أو مناسبة أو سهرات أولقاءات عائلية ، وربما في أماكن اللهو والترفيه أو في أثناء تأديتك خدمة لبعضهم.
    برج الثور
    مهنياً: تبدو متطلباً ومتطرفاً في حرصك على الكمال، إلا أنك تتلقى أقل مما تطلب. عاطفياً: تزيد متطلبات الشريك وتجد نفسك غير قادر على تلبيتها كلها. اجتماعياً: تُلام على بعض التصرفات، يحاول أحد الأقرباء منعك من القيام بخطوة يراها خطيرة. رقم الحظ: 8.*يعوض الحب عن الالتباسات المهنية وتحسّن علاقتك بالمحيط وتطلب الجودة ، بعيداً عن التنوع السطحي. يحيطك الأصدقاء برعايتهم وقد تتعرّف عبرهم إلى من تشاطره القواسم المشتركة، فتعيش مشاعر عميقة وحقيقية، فتدرك أكثر ما تريد وما ترفض.
    برج الجوزاء
    مهنياً: تستعين بقدراتك المتنوعة في اتخاذ القرارات المناسبة التي تؤدي إلى النجاح. عاطفياً: تشاطر الشريك أحلامه وأهدافه، إذا كنت وحيداً قد تباشر علاقة متينة وثابتة. اجتماعياً: تبدو فاقد الصبر وكثير الانفعال ، راععِ مشاعر الغير. رقم الحظ: 10.*تكون الحظوظ إلى جانبك ابتداء من هذا اليوم، فتستقيم الأمور وتزدهر الأعمال. قد يكون هذا اليوم مناسباً للأسفار والمبادرات المهنية والمفاوضات والاتصالات. وهكذا كلّما تقدمت نحو آخر الشهر تشعر بالتحرر وتصادف الأفق الواسعة.
    برج السرطان
    مهنياً: تنجذب نحو أشخاص قادرين على دعمك مادياً وتبدو منشغلاً بشؤون مالية تراها أساسية للتقدم. عاطفياً: خذ وقتك في علاقاتك واخضع أي علاقة للإمتحان لفهم الطرف الآخر واستيعابه. اجتماعياً: تتصالح مع صديق قديم وتعيد تقييم صداقتك به. رقم الحظ: 13.*ينتقل مارس الى البيت الثالث اي الى العذراء فيدعم خطواتك. تبدو مقداماً متحرراً من قيود، لكن حاذر مشكلات وخلافات مع بعض افراد العائلة. تجنب الخوض في نقاشات عقيمة قد لا تخرج منها بنتيجة، بل اتجه إلى ما يعود عليك بالفائدة.
    برج الأسد
    مهنياً: فترة مليئة بالمفاجآت السارة. صفقة رابحة تنعش وضعك المالي. سيحالفك النجاح في شتى الميادين التي تخوضها. عاطفياً: على الرغم من استياء الحبيب من تصرفاتك وقساوتك عليه، تصر على معاملته بالخشونة نفسها وعدم المبالاة. اجتماعياً: تأخذ قراراً حاسماً يكون لمنفعتك الشخصية. رقم الحظ: 7.*يدخل كوكب مارس برج العذراء ويستقر فيه حتى آخر السنة، فيفتح امامك كتاب الحسابات والاهتمامات المالية. تقوم بعملية شراء او تعمل من أجل استثمار. حاول أن تبني على أسس ثابتة وناقش قضية شراء أو بيع بصورة فعّالة.
    برج العذراء
    مهنياً: تتأخر بعض أعمالك ومشاريعك عن المهلة المحددة وتقع في مأزق صعب. عاطفياً: تشعر بالتوتر والخجل لدى لقاء شخص يثير إعجابك. اجتماعياً: تتم دعوتك إلى مناسبة إجتماعية فلا تترد في حضورها، قد تفتح أمامك آفاقاً جديدة. رقم الحظ: 14.*ينتقل مارس الى برجك فيبعث في نفسك الثقة مجدداً ويشير الى دورة فلكية واعدة تستمر حتى نهاية السنة وخصوصاً أن مارس يتناغم مع بلوتون في برج الجدي، فيوفر لك القوة والصلابة والقدرة على قهر الأعداء.
    برج الميزان
    مهنياً: تهتم بأدق التفاصيل في العمل ويكون الحظ حليفك، فتضاعف الإحتمالات وتزدهر الأوضاع المالية. عاطفياً: إذا كنت عازباً وتتوق إلى الزواج، تصادف شخصاً مناسباً قريباً. اجتماعياً: تجد نفسك حائراً بين اتجاهين لذلك استشر أحد الأصدقاء. رقم الحظ: 4.*ينتقل كوكب مارس الى برج العذراء فتتحفظ قليلاً وتتراجع عن التعبير عن افكارك، اذ تخشى انتقاداً وتتجنب بعض الملاحظات التي تزعجك. لكنك تعيش اجواء مناسبة جداً، فتلتقي الناس وتنفتح على آفاق جديدة وتتحرّر من بعض القيود.
    برج العقرب
    مهنياً: توقع على ارتباط مهم يشكل نقطة انطلاق جديدة نحو طموحك المهني. عاطفياً: يصعب عليك، إذا كنت عازباً، أن تلتزم بعلاقة واحدة بسبب خوفك من الارتباط. اجتماعياً: تعقد صداقات جديدة مهمة ويحل الإطمئنان في قلبك مكان القلق والريبة. رقم الحظ: 3.*تمنعك المسائل الدقيقة من العمل بحرّية وقد تتعثر الخطى، وعبثاً تبذل جهوداً لتسوية الأوضاع، فلا تلاقي النتائج المرجوة. لكن إبق ولا تهمل أية وقاية، ابتعد عن ارتكاب الهفوات أو الطيش، وانتبه لسلامتك وصحتك.
    برج القوس
    مهنياً: أنت موهوب ولكن تشغل بالك مشكلة طارئة. لا تهتم، تعرف الطريق للوصول إلى بر الأمان. عاطفياً: تميل إلى اللهو والتسلية أكثر من الارتباط الحقيقي. اجتماعياً: لا تتخاذل أمام المصاعب وأفعل ما يتطلبه الأمر لمعالجة المشكلة التي تواجهها مع العائلة. رقم الحظ: 6.*ينتقل كوكب مارس الى برج العذراء فيخفف من طاقتك على الإقدام والعطاء ويجعلك اكثر توتراً من السابق. إبق على حذرك فهذا اليوم دقيق تحتاج فيه الى دعم للنجاح. توقع مفاجأة من العيار الثقيل تحدث لك صدمة إيجابية.
    برج الجدي
    مهنياً: من المحتمل أن توقع على عقد أو أن تحصل على ترقية تعزز وضعك المالي وترفع معنوياتك. عاطفياً: تعاود التواصل مع الشريك، على الرغم من تباين الآراء بينكما. اجتماعياً: تحاط بأشخاص يفهمونك ويقدرون أوضاعك وهم قادرون على مؤازرتك. رقم الحظ: 11.*قد تتلقى التهنئة، إذ ينتقل مارس الى برج العذراء لكي يزيد الأمور تحسيناً، فتقدّم عملاً ناجحاً و تلقى التقدير والاحترام. أبعد عنك الأوهام والصراعات الداخلية، فتجد أنّ الامور التي أثارت حفيظتك لم تكن سوى أوهام غير مبررة.
    برج الدلو
    مهنياً: تحصل على ترقية قريباً، أو على منصب أو كسب مادي كبير. عاطفياً: مفاجأة عاطفية مميزة تفرح قلبك فاستعد لها. اجتماعياً: تسعد بتغيير عادات سيئة وتتوصل إلى قناعات جديدة تقربك من المحيطين بك. رقم الحظ: 9.*إنتبه لطريقتك في معالجة الخلافات مع الشريك، فذلك قد يدفعه إلى الرد بأسلوب حاسم. قد يحمل هذا اليوم مصادفة مناسبة أومفاجأة جميلة وتغييراً لمصلحتك وعملاً خلاقاً يفرح قلبك. تعبر عن نفسك بنجاح وتفاخر بإنجاز.
    برج الحوت
    مهنياً: تُتاح لك فرص مالية أو مهنية جيدة عبر بعض الاتصالات الاجتماعية. عاطفياً: لا تنجرّ في علاقة عاطفية مع أحد الزملاء في العمل، قد تسبب لك المشاكل. اجتماعياً: تضطر إلى قبول التسويات وتقديم التنازلات، لو أنّ الأمر لا يعجبك في غالب الأحيان. رقم الحظ: 15.*يوم يخدم مصالحك. لا تَخَف من المبادرة، قد تفاجئك الأحداث ويحالفك الحظ لدعم مشروع كنت تحلم به، وتعاود الاتصال بشخص قد وضعت حداً للعلاقة به وتستعيد اللقاء به بعد غياب.


    من مواضيعى فى المنتدى

    مجانا تردد القنوات الناقلة لمباراة نابولي وليفربول دوري أبطال أوروبا اليوم 16-9-2019

    بالصور فساتين مناسبة لأم العريس 2019/2020

    بالصور كولكشن أزياء جوتشي موضة 2020

    بالصور لحظة سقوط كيم كارداشيان بسبب ملابسها الضيقة 2015

    صور أغلفة شهر رمضان 2015 للفيس بوك , صور كفرات شهر رمضان 2015 جديدة

    أجمل إطلالات مايان السيد بعد تصدرها الترند

    تاريخ وفاة الرسام الفرنسي أنري تولوز لوترك

    حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 13-6-2015


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 31-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 17-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 26-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 19-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 5-11-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.