Thread Back Search


اورانج الاردن تقدم باقة قنوات osn لزبائنها بخصومات تصل حتى 15%

  • أبو شهد
    2014-08-13






  • اورانج الاردن تقدم باقة قنوات OSN لزبائنها بخصومات تصل حتى 15%

    اورانج الاردن تقدم باقة قنوات osn لزبائنها بخصومات تصل حتى 15%


    دريم بوكس نيوز - لأول مرة في الاردن وانطلاقاً من سعيها لمنح زبائنها أفضل الخدمات في مجال الترفيه المنزلي، أعلنت Orangeالأردن عن طرحها لباقات OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في المنطقة، للبيع في معارضها المنتشرة في عمان وإربد والزرقاء والعقبة، والمقدمة مع خصومات تصل إلى 15% لمشتركي عروض "بيتي3" وبيتي 4" للإنترنت اللاسلكي المنزلي من Orangeعند الاشتراك بأي من باقات OSNالتلفزيونية.
    وقد جاءت هذه الخدمة في أعقاب توقيع اتفاقية شراكة جمعت مؤخراً بين الطرفين، وذلك بهدف توفير خيارات واسعة من المحتوى الترفيهي المميز بأسعار تنافسية وضمان تكامل خدمات Orange الأساسية في مجال الاتصالات مع باقات OSNالتلفزيونية المتميزة بالإضافة لخدماتها الرقمية القيمة وستساعد الصفقة على تسهيل الحصول على قنوات OSNووضعها في متناول مختلف الشرائح المجتمعية في أنحاء المملكة بأسعار تنافسية
    وأعرب السيد سامي سميرات نائب الرئيس التنفيذي/ الرئيس التنفيذي للشركة الأردنية لخدمات نقل البيانات في Orange الأردن عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، مبيناً أنها ستمكن Orange من إثراء باقتها المتنوعة من حلول اندماج وسائل الإعلام الترفيهي والاتصالات، وتعزيز حزمها المقدمة في هذا المجال، ومشيراً إلى أن هذه الخطوة جاءت تجسيداً لالتزام Orangeالأردن بالعمل على إثراء تجربة زبائنها وتحسين وتبسيط حياتهم اليومية عبر منحهم حلول سهلة تتيح لهم إمكانات العصر التكنولوجي في الأردن.
    وعقب السيد ديفيد بوتوراك، الرئيس التنفيذي، OSN " نحن ملتزمون بتوسيع أعمالنا وتواجدنا في الأردن، أحد الأسواق الرئيسية بالنسبة لنا. حيث يعتبر المحتوى التلفزيوني المميز مطلب رئيسي للمشاهدين. وسيتمكن المشتركون في الأردن من خلال شراكتنا مع Orange من مشاهدة محتوى تلفزيوني من الطراز العالمي في الأردن وبكل سهولة، بالإضافة لمجموعة القنوات المتزايدة والتي تبث بتقنية HD الخلابة، وخدماتنا الإضافية مثل OSN Plus HD و OSN Play، اللتان تشكلان ثورة في عالم التقنية التلفزيونية في المنطقة".


    من مواضيعى فى المنتدى

    معلومات لا تعرفها عن أمواج تسونامى المدمرة

    أبرز 5 تصريحات للدون كريستيانو رونالدو في 2014

    تعرف على محركات البحث المنافسة للعملاق جوجل 2015

    صور حفلة ميريام فارس في مهرجانات الحدث اللبنانية 2014

    تردد قناة صورة تي في على نايل سات اليوم السبت 29-12-2018

    تخفيض سعر جرة الغاز في الاردن 1-1-2015

    صور مواصفات سعر هاتف الكاتيل Orange Klif الجديد 2015

    تردد قناة شفاء الرحمن على نايل سات اليوم الاحد 5-11-2017


مواضيع متشابهة

جميع أكواد شركة اورانج في مصر تحديث يوليو 2020

اليكم احدث ترددات باقة دريم على قمر النايل سات 2013 , تردد قنوات باقة الدريم

باقة اورانج الرومانية - تبث على القمر الصناعي Astra 1G @ 31.5° East

جديد قمر النايل سات - باقة قنوات mbc masr - تردد باقة قنوات ام بي سي مصر على النايل سات 2012 - تردد باقة MBC Masr على النايل سات 2012

قريبا 3 قنوات جديدة من باقة cbs تنضم إلى باقة osn


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.