Thread Back Search


توقعات أبراج ليلي عبد اللطيف اليوم السبت 9-8-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-08-08






  • توقعات أبراج ليلي عبد اللطيف اليوم السبت 9-8-2014

    توقعات الابراج اليو م السبت 9 من اغسطس 2014 حظك اليوم مع ليلي عبد اللطيف السبت 9-8-2014 الابراج اليوم وتوقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم السبت برجك اليوم ليلي عبد اللطيف اليوم السبت 9 اغسطس 2014

    برج الحمل
    نجاحات عديدة في هذا اليوم لعزيزنا الحمل الذي ينجح في الكثير من الاعمال والمهمات . يوم قد يكون مصيريا لبعض الامور العملية فطي صفحة قديمة وبدء صفحة جديدة بيضاء محتمل من خلال عرض عمل جديد لكن عليك الحذر في قيادتك لسيارتك في فترة ما بعد الظهر، في المساء الجو نار و تفكر في السهر طول الليل خارج البيت .
    برج الثور
    انتهيت من الفترة العصيبة التي ألمت بك في اليومين الماضيين وتبدأ بقوة في هذا اليوم مع اولوية خاصة لاعمالك لان العمل سوف يضغط عليك منذ الساعات الاولى وحتى ساعات متأخرة من هذا اليوم، قد يمر عليك الكآبة من فترة لاخرى لكنك في المساء تخرج لإصلاح الاوضاع المتدهورة مع من تحب و الاستمتاع مع أصدقائك.
    برج الجوزاء
    لن احسدك يا مولود الجوزاء على ما انت عليه فان الاوضاع والاحداث حولك قد تجعلك تدخل في كآبة منذ الصباح فالكسل والملل مسيطران عليك لذلك تتراكم لديك الاعمال وقد يحدث بعض الخلاف بينك وبين احد المقربين اليك ، قد تشعر بالتعب في فترة ما بعد الظهر و المساء من المفضل عدم الخروج من المنزل وخاصة مواليد شهر ايار.
    برج السرطان
    يوم النجاحات والابداع يا صديقي، فاذا كان لديك اي امتحان او اي مقابلة عمل فأنت الناجح بلا منازع، الفلك يقف الى صفك ويعدك بالتقدم وبالاخص بين الساعة العاشرة صباحا وحتى الثالثة بعد الظهر، في فترة المساء العاطفة والغيرة هي اكثر العوامل المؤثرة عليك فلا تجعلها تدمرك وخاصة مواليد 23 حزيران الى 1 تموز.
    برج الأسد
    يوم مميز يا اسد فعليك عدم التفريط بالفرص التي قد تحصل عليها، لا حاجة للتردد وفقط عليك قول نعم لكي تاخذ ما تريد ، الحظ في مقدمة الداعمين لك منذ الصباح و يسير اعمالك بكل سهولة . في فترة ما بعد الظهر قد تهتم ببعض الامور العائلية لكن بالمساء سوف تتفرغ لترفيه نفسك .
    برج العذراء
    المزاجية ليست من سماتك يا عزيزي العذراء لكنها كذلك في هذا اليوم حيث تشعر انك لا تعرف ماذا تريد و انت معذور بالخقيقة للاحداث التي قد تأتيك و الاخبار التي قد تسمعها . تلغي العديد من المواعيد المتفق عليها مما يشعر الاخرين حولك بالانزعاج، الانتباه على الصحة ضروري جدا فقد تشعر بتوعك في منطقة المعدة او الارجل وبالاخص مواليد 23 آب الى 1 ايلول.
    برج الميزان
    ديناميكي و نشيط ويوم مليء بالاحداث لك يا مولود الميزان، فالعمل سيتصدر اهتماماتك في الصباح والظهيرة لان لديك الكثير من الامور المهمة لتقوم بها . اما في فترة ما بعد الظهر فعليك الانتباه اذا كنت على سفر او اذا كنت تقود سيارتك فلا تكون متهور . المساء جيد لكي تغير اجواء العمل بجلسة هادئة مع الاصدقاء.
    برج العقرب
    تدخل الى مكان عملك ولا يوجد شيء يروق لك، التجهم بادٍ على وجهك ويخاف الاخرون من الاقتراب منك، تبدأ مزاجيتك بالتحسن في الظهيرة قليلا ، اما في فترة ما بعد الظهر فانك سوف تركز على التسوق واشتراء ما تحتاجه من امور فاحذر على جيبك و لا داعي للتبذير . المساء جيد للخروج مع الاصدقاء و الترفيه عن نفسك
    برج القوس
    تبدأ دورة جديدة في هذا الصباح نشيطا متفائلا طموحا، الابتسامة تعلو شفتيك هذا الصباح وتبدو متشجعا لتأدية ما عليك من اعمالك المتراكمة منذ اليومين الماضيين . اخبار جيدة تنتظرك في فترة ما بعد الظهر على صعيد العمل او تخص أحد الاصدقاء ، كما ان العائلة قد تأخذ كل اهتماماتك في فترة المساء وخاصة مواليد شهر تشرين الثاني فهم الاكثر تأثرا بهذه الظروف.
    برج الجدي
    لن يجاريك احد بالعبوس والتجهم اليوم، فالمشاكل وضغوطات العمل تفتح لك ذراعيها منذ الصباح لكي تواجه يوما مشحونا بالمتاعب، احذر من عصبيتك وقرارتك المتسرعة وعدّ للعشرة قبل القيام بأي شيء، في المساء لديك احتمالان فإما ان تبقى في العمل او ان تواجه من تحب او احد أصدقائك ويحدث خلاف بينكما، وبالاخص مواليد شهر كانون الاول.
    برج الدلو
    يوم هادئ لمواليد الدلو وبالاخص في فترة الصباح و تشرب فنجان قهوتك بروية . لكن حدثا غير متوقع في الظهيرة يقلب جميع الموازين ويجعل يومك مليئا بالاحداث و خاصة الاجتماعية . الاعمال قد لا تكون من اهتمامك بهذا اليوم مما يجعلك تذهب الى البيت مبكرا . في المساء قد تكون لديك دعوة اجتماعية وبالاخص اذا كنت من مواليد 20 الى 31 كانون الثاني.
    برج الحوت
    انت جريء جدا في هذا اليوم يا عزيزي الحوت وتهورك يصل الى درجة مرتفعة، افعالك لا تنم لا عن الحكمة ولا المنطق فانتبه على عملك في الظهيرة وحاول ان توازن كلامك قبل خروجه وخاصة مع رئيسك في العمل، المساء جيد لقضاء الوقت مع الاصدقاء لكن شيئا قد يحصل يجعلك تغادر الجلسة دون رجعة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور تسريحات النجمات 2014

    قبعات شتويه رجاليه 2015

    أسماء بنات 2013 - اسماء بنات عربية 2013 - اسماء بنات 2013 جديده

    صور مادلين مطر بالبكيني على شاطئ البحر 2014

    صور متحركة لاليسا في كواليس برنامج اكس فاكتور

    سعر الحديد فى مصر اليوم الخميس 13/9/2012

    توقيت وموعد مباراة الكاميرون والمكسيك اليوم الجمعة 13-6-2014 والقنوات الناقلة

    بث مباشر مباراة الاهلي والشباب اليوم السبت 14-10-2017 #الاهلي_الشباب


مواضيع متشابهة

أبراج ليلي عبد اللطيف الاحد 27 ابريل 2014 ، توقعات الابراج من ليلي عبد اللطيف ليوم الاحد 27-4-2014

توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم السبت 22-2-2014 , حظك اليوم مع ليلي 22 فبراير 2014

توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم السبت 8-2-2014 , برجك اليوم مع ليلي 8 فبراير 2014

توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم السبت 1-2-2014 , برجك اليوم مع ليلي 1 فبراير 2014

توقعات ليلي عبد اللطيف السياسية لجميع الدول العربية سنة 2014 , ليلي عبد اللطيف تنشر توقعات سنة 2014 على قناة lbci


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.