Thread Back Search


بالاسم اللاعبين الفائزين والخاسرين في كأس العالم 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-07-14






  • بالاسم اللاعبين الفائزين والخاسرين في كأس العالم 2014

    بالاسم اللاعبين الفائزين والخاسرين في كأس العالم 2014

    منح كأس العالم لكرة القدم للاعبين فرصة التألق على المستوى العالمي. وتألق البعض وأخفق آخرون.

    ومع انتقال الاهتمام الان لكرة القدم المحلية توضح القائمة التالية بعض اللاعبين الذين وضعوا أنفسهم بقوة في سوق الانتقالات وآخرين ربما انتهى تاريخ صلاحيتهم.

    * جيمس رودريجيز (كولومبيا):
    انهى لاعب كولومبيا ذو الوجه الطفولي البطولة التي اقيمت في البرازيل بجائزة الحذاء الذهبي بعدما سجل ستة أهداف في خمس مباريات بينهم هدف رائع بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ضد اوروجواي.

    وأصبح لاعب موناكو البالغ عمره 23 عاما واحدا من أهم اللاعبين في كرة القدم العالمية وبينما لا يملك ناديه أي سبب لبيعه فان حلمه المعلن حول اللعب في ريال مدريد في اسبانيا قد يرخي من قبضة النادي الفرنسي.

    وترجح رغبة ريال مدريد في بيع انخيل دي ماريا لاعب الارجنتين - الذي قدم كأس عالم رائعة - لافساح المجال أمام التعاقد مع رودريجيز أن اللاعب الكولومبي على قمة أولويات النادي الاسباني وذكرت العديد من التقارير الصحفية أن ثمن انتقاله سيبلغ 70 مليون يورو (95 مليون دولار).

    وانضم رودريجيز الى موناكو قادما من بورتو مقابل 45 مليون يورو.

    * ماتس هوملز (المانيا):
    هناك طلب شديد على المدافعين البارزين في كرة القدم الاوروبية حاليا لذلك من المرجح أن يتطلب الأمر صفقة ضخمة لانتقال ماتس هوملز الفائز بكأس العالم بعد عروضه القوية في قلب دفاع المانيا بالبرازيل.

    واستعار بروسيا دورتموند المدافع من بايرن ميونيخ قبل أن يضمه نهائيا عام 2009 مقابل اربعة ملايين يورو لكن ثمن انتقال المدافع البالغ عمره 25 عاما من المرجح أن يبلغ 30 مليون يورو في ظل اهتمام مانشستر يونايتد وبرشلونة بالتعاقد معه.

    وبالإضافة لنقاط القوة الدفاعية الالمانية التقليدية - الشدة والتوقيت المثالي والالتزام التنظيمي - يمتاز هوملز بالسرعة وهو أيضا خطير في الكرات الثابتة وسجل هدفا بضربة رأس قوية أمام فرنسا منح المانيا الفوز 1-صفر في دور الثمانية.

    * ممفيس ديباي (هولندا):
    سجل مهاجم ايندهوفن (20 عاما) الذي نضج مبكرا هدفين في دور المجموعات بينهما هدف الفوز أمام استراليا. وذكرت تقارير أن عدة أندية انجليزية ومنها توتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي ترغب في التعاقد مع ديباي لكن هناك تقارير رجحت انتقاله مع مدربه في منتخب هولندا لويس فان جال الى مانشستر يونايتد.

    * جويرمو اوتشوا (المكسيك):
    حارس المكسيك لاعب حر الان بعد انتهاء عقده مع اجاكسيو الفرنسي لكن وضعه سيتغير قريبا على الأرجح.

    وحافظ الحارس البالغ عمره 28 عاما على شباكه نظيفة أمام الكاميرون والبرازيل في كأس العالم وتصدى بشكل رائع لسلسلة من الفرص بينها واحدة ضد الدولة المضيفة تمت مقارنتها بقفزة جوردون بانكس الرائعة عام 1970 ليبعد ضربة رأس بيليه.

    وقال الحارس الرشيق إنه تلقى عروضا من عدة أندية في اوروبا رغم أن وكيل أعماله يرجح أنه قد يفضل البقاء في فرنسا.

    * ديفيد لويز (البرازيل):
    ربما يتساءل باريس سان جيرمان لماذا أنفق 60 مليون يورو وفقا لتقارير صحفية ليجعل ديفيد لويز أغلى مدافع في العالم بعد أن انكشف مدافع البرازيل مرارا في كأس العالم.

    وانضم المدافع البالغ عمره 27 عاما الى النادي الفرنسي قادما من تشيلسي قبل كأس العالم لكن اداءه الضعيف مع الدولة المضيفة في هزيمتها المذلة 7-1 أمام المانيا سيقلل بشكل كبير من قيمته في المستقبل.

    * شينجي كاجاوا (اليابان):
    لم يكن لاعب الوسط الياباني الزئبقي مؤثرا في مانشستر يونايتد منذ انضمامه من بروسيا دورتموند مقابل نحو 20 مليون يورو لكنه كان يأمل أن يعيد نفسه لدائرة الضوء مع بلاده في كأس العالم.

    لكن المنتخب الياباني بطل آسيا ودع البطولة من الدور الأول واحتل مؤخرة مجموعته بينما نادرا ما ترك كاجاوا أي تأثير وجلس على مقاعد البدلاء في مباراة فريقه ضد اليونان.

    وذكرت تقارير أن لاعب الوسط ضئيل الجسد - الذي اعترف بأنه واجه أزمة ثقة في البرازيل - قد يكون ضمن صفقة تبادلية محتملة يعود بموجبها الى دورتموند مع انتقال هوملز مدافع المانيا الى مانشستر يونايتد.

    * ماركو بالوتيلي (ايطاليا):
    بعد أن سجل هدف الفوز على انجلترا قدم بالوتيلي عرضين غير مؤثرين في الخسارة أمام كوستاريكا واوروجواي. وأهدر فرصتين خطيرتين ضد كوستاريكا كان من الممكن أن يبدلا تماما من مسار ايطاليا في البطولة.

    وكان المهاجم على مشارف الانتقال في صفقة كبيرة الى الدوري الانجليزي الممتاز قبل كأس العالم لكن الاهتمام به تراجع الان وربما يضطر ميلانو للتخلي عنه بثمن بخس.

    ونقلت صحيفة جازيتا ديلو سبورت عن سيلفيو برلسكوني رئيس ميلانو قوله "كنت على مشارف بيع بالوتيلي الى ناد انجليزي مقابل عدة ملايين. لكن بعد كأس العالم من سيشتريه الان؟"


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور نانسي عجرم في جلسة تصوير آراب أيدول ‎3

    أسماء عشرة وزراء جدد يؤدون اليمين غدا أمام مرسي

    بالصور اسماء المرشحين لجائزة Emmy Awards 2013

    كلمات اغنية وأنا معاك أسماء المنور و سعد المجرد 2014 مكتوبة

    توقعات برج الجوزاء يـوم السبت 4-8-7-2012

    Jessica Chastain Covers 'W' Magazine January 2013

    مسجات عيد الفطر 2013

    مسجات خروف العيد 2013 , رسائل عن خروف العيد وعيد الاضحي 1434


مواضيع متشابهة

بالاسم تعرف على اللاعبين الأعلى أجرا فى العالم 2021

بالاسم أبرز اللاعبين الذين فشلوا في 2014

بالاسم الفائزين بجوائز كأس العالم 2014

بالاسم أهم اللاعبين الغائبين عن كأس العالم 2014 بالبرازيل

بالاسم أهم اللاعبين المستبعدين عن كأس العالم 2014 بالبرازيل


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.