Thread Back Search


نتائج مباريات دور ال 16 من كأس العالم 2014 , ومواعيد مباريات دور ربع نهائي

  • بنت الاردن
    2014-07-02






  • نتائج مباريات دور ال 16 من كأس العالم 2014 , ومواعيد مباريات دور ربع نهائي

    نتائج مباريات دور ال 16 من كأس العالم 2014 , ومواعيد مباريات دور ربع نهائي

    ضمن مباريات الدور الثمن النهائي لبطولة كأس العالم 2014 بقارة السيليساو فقد تأهلت بذلك كل من المنتخب البرازيلي البلد المنظم لهذه المنافسة ليتبعه الكولومبيون والمنتخب الهولندي وصاحب المفاجئة منتخب كوستاريكا وبعده المنتخب الفرنسي والألماني والمنتخب الأرجنتيني وبلجيكا .

    وكانت البرازيل قد فازت على منتخب تشيلي في مباراة قوية امتدت إلى الأشواط الإضافة والمرور إلى ركلات الترجيح بعد تعادل إيجابي هدف في كل شباك ، وقد أهلت ضربات الحظ المنتخب البرازيلي بعد تسجيله لثلاث أهداف لكل من اللاعبين دافيد لويس ومارسيلو ونيمار .

    أما الكولومبيون فقد استغلوا غياب النجم سواريز بعد توقيفه من طرف الفيفا بسبب عضه مدافع منتخب إيطاليا ، وتمكنوا بذلك من الفوز في المقابلة بنتيجة هدفين سجلهما اللاعب جيمس رودريغيز على مرمى حارس الأوروجواي .

    وخلال مباراة هولندا والمكسيك فقد تأهلت هولندا في آخر دقائق المباراة التي كانت جد صعبة أمام المكسيكيون حيث سجل اللاعب ويسلي شنايدر الهداف الأول للمنتخب الهولندي بعدما كانت الأفضلية للتهديف للمنتخب المكسيكي في الدقيقة 48 عن طريق اللاعب جيوفاني دوس سانتوس ، وتمكن خط الوسط اريين روبن من اصطياد ركلة جزاء في الدقيقة 90 سجلها زميله كلاس يان هونتلار على الحارس الأروع خلال منافسة كأس العالم جوليرمو اوشوا .

    وفي مقابلة كوستاريكا واليونان تمكن الكوستاريكيون من الحفاظ على نتيجة التعادل الإيجابي بالرغم من النقص العددي في الدقيقة 66 بعد طرد اللاعب اوسكار دوارتي ، قبل استغلال هذا النقص العددي كان منتخب كوستاريكا متقدما بهدف خلال الدقيقة 52 من المباراة عبر اللاعب براين رويز ، وبعدها عاد اليونانيون في المباراة في آخر لحظة من خلال اللاعب سوكراتيس باباستاثوبولوس لتؤول المباراة إلى ضربات الحظ بعد انتهاء الوقت القانوني للأشواط الإضافية وتأهل منتخب كوستاريكا بنتيجة 5 أهداف ل 3 .

    وخلال لقاء فرنسا ونيجيريا الذي كسر كل التوقعات بأنها ستكون مباراة سهلة للديوك الفرنسية ، فقد استطاع النيجيريون فرض السيطرة أمام منتخب فرنسا إلا أنها لم تكن سهلة كما كان يعتقد البعض ، وخلال الدقيقة 79 حنت المباراة على الديوك الفرنسية عبر هدف اللاعب بول بوجبا برأسية أعلنت تقدم فريقه ، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 90 من خلال خطأ دفاعي سنح للفرنسيون التأهل إلى الدور الربع النهائي .

    وفي لقاء الجزائر أمام منتخب ألمانيا فقد أثبت الجزائريون قوتهم وعزيمتهم ضد الماكينات واستطاعوا الحفاظ على نظافة شباكهم وتهديد مرمى نوير في العديد من المناسبات حتى نهاية أشواط المباراة ، خلال الشوط الأول الإضافي تمكن الألمان من التقدم بهدف خلال الدقيقة 92 من المباراة عبر اللاعب اندريه شورله بعد تمريرة ناجحة من توماس مولر ، وعاد مسعود أوزيل بهدف ثاني للماكينات الألمانية في الدقيقة 119 من الشوط الإضافي الثاني عبر هجمة مباغتة لدفاع المنتخب الجزائري ، خلال آخر دقيقة تمكن الجزائريون من هز شباك نوير بعد هدف الجزائري عبد المؤمن جابو لتنتهي بنتيجة 2-1.

    وقد تمكن منتخب الأرجنتين في الجولة الثانية للشوط الإضافي بعد تعادل سلبي طيلة 90 دقيقة ، وسجل دي ماريا الهدف المؤهل للدور الربع النهائي بعد تمريرة من هجمة سريعة للاعب ليونيل ميسي ، وفي آخر دقيقة كادت سويسرا أن تعادل النتيجة لولا ارتطام الكرة بالعارضة .

    وقد تأهل المنتخب البلجيكي على حساب نظيره الأمريكي بنتيجة هدفين سجلت إلى ما بعد ال 90 دقيقة ، خلال الأشواط الإضافية ، حيث جاء الهدف الأول عبر اللاعب كيفين دى برن في الدقيقة 93 ليهدي منتخب بلجيكا أول أهداف المباراة ، الأخير الذي تمكن من الإستحواذ أكثر على الكرة والأقرب للتهديف في عدة مناسبات ، واستمرت بلجيكا على نسق منظم لتضيف الهدف الثاني عبر لاعبه روميلو لوكاكو خلال الدقيقة 105 ، وبعدها بدقيقتين سجل منتخب أمريكا هدفا يتيما بعد دقيقتين من رجل اللاعب جوليان جرين .

    { ملخص المتأهل من مباريات اليوم }

    مباريات الدور الربع النهائي لمنافسة كأس العالم 2014
    بهذا وستكون المباريات الإقصائية القادمة في دور الثمانية بين المنتخبات التالية :

    فرنسا × ألمانيا على عشبية ملعب ماراكانا يوم الجمعة 4 يوليوز ابتداءا من الساعة 16:00 بتوقيت غرينيتش ، و 17:00 بتوقيت تونس والجزائر ، و 18:00 بتوقيت مصر .

    البرازيل × كولومبيا ستقام على ملعب بلاسيدو أديرالدو كاستيلو من نفس اليوم على الساعة 20:00 بتوقيت غرينيتش ، و 21:00 بتوقيت تونس والجزائر ، و 22:00 بتوقيت مصر .

    الأرجنتين × بلجيكاستقام بملعب إستاد ماني جارينشا الوطني يوم السبت 5 يوليوز ابتداءا من 16:00 الساعة بتوقيت غرينيتش ، و الساعة 17:00 بتوقيت تونس والجزائر ، و 18:00 بتوقيت مصر .

    هولندا × كوستاريكا على ملعب أرينا فونتي نوفا من يوم السبت على الساعة 20:00 بتوقيت غرينيتش و الساعة 21:00 بتوقيت تونس/الجزائر ، و 22:00 بتوقيت مصر .


    من مواضيعى فى المنتدى

    بوستر مسلسل ونحب تانى ليه رمضان 2020

    موعد عرض لقاء خالد يوسف في برنامج الحكاية 2021

    موعد طرح ألبوم يارا الجديد 2014 , أسماء أغاني ألبوم يارا 2014

    صور مكتوب عليها كلام حزين جارح للفيس بوك 2014 , صور أغلفة قهر وحزن للفيس بوك 2015 , صور حزينة للفيس بوك 2015

    صورة نانسي عجرم مع والدتها تشعل مواقع التواصل

    كلمات اغنية تسمحي حمزة نمرة 2015 كاملة مكتوبة

    موعد وصول كيم كارداشيان الى السعودية 2015

    صور خضروات وفواكه للتصميم 2017/2018


مواضيع متشابهة

جدول ومواعيد مباريات دور الثمانية لكاس العالم 2014

جدول مباريات ربع نهائي كأس العالم 2014 , مواعيد مباريات دور الثمانية

نتائج قرعة ربع نهائي أبطال آسيا 2014 , مباريات دور الثمانية دوري ابطال اسيا 20114

حصري جدول ومواعيد مباريات كأس العالم 2014 من موقع الفيفا , جدول مباريات دور المجموعات في كأس العالم 2014

جدول ومواعيد مباريات كأس العالم للأندية في المغرب 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.