Thread Back Search


توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف الاحد 29-6-2014 , حظك مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاحد 29 يونيو 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-06-28






  • توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف الاحد 29-6-2014 , حظك مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاحد 29 يونيو 2014

    الحمل
    اصحاب برج الحمل حظك لليوم:المراة من برج الحمل مهنيا:عليكي ان تعرفي كيف تحافظي على مكانك في العمل عاطفيا:تتصرفي بطيش مع الحبيب عليكي ان تكوني حريصة على تصرفاتك.الرجل من برج الحمل:مهنيا:تمر بيوم هادئ اليومتقوم من خلاله بممارسة الاعمال الروتينية المعتاده عاطفيا:الحبيب يعطيك فرصة اخيرة عليك ان تكون حذرا خلال هذه الفترة.
    الثور
    اصحاب برج الثور حظك لليوم:المراة من برج الثور مهنيا:تتخذي اليوم الكثير من الإجراءات التى من شانها ان تغير مسار العمل عاطفيا:انت قادرة على ان تخرجي من ازمتك العاطفية كوني اكثر قوة.الرجل من برج الثور:مهنيا:ابتعد عن المشاكل ولا تتدخل في امور لا تعنيك عاطفيا:المساء تتفرغ للحبيب وتلغي كافة مواعيدك من اجله.
    الجوزاء
    اصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المراة من برج الجوزاء مهنيا:تنتقلي اليوم الى مكان عمل يحسن من مكانتك واوضاعك المادية عاطفيا:يعود الامل اليك لعلاقة عاطفية قديمة.الرجل من برج الجوزاء:مهنيا:تخصص هذا اليوم لإنهاء الاعمال المتراكمة عاطفيا:تتعرف خلال هذا اليوم على اشخاص تنجذب اليهم.
    السرطان
    اصحاب برج السرطان حظك لليوم:المراة من برج السرطان مهنيا:عليكي ان تعملي ضمن نطاق عمل منظم ومحدد عاطفيا:عليكي ان تقدمي المزيد من التنازلات إن اردتي ان تنجح علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج السرطان:مهنيا:تبدو فضوليا اليوم وتتدخل في امور لا تعنيك عاطفيا:بدات تشعر بالتعب بسبب متطلبات الحبيب التى لا تنتهي.
    الاسد
    اصحاب برج الاسد حظك لليوم:المراة من برج الاسد مهنيا:لديك الكثير من الإنشغالات فلا تحاولي ان تاخذي مشاريع إضافية عاطفيا:تضعي ثقتك بالحبيب وتاتمنينه على كل اسرارك.الرجل من برج الاسد:مهنيا:تبحث اليوم في ملفات قديمة على امل حل قضايا عالقة عاطفيا:لا تخسر الحبيب بسبب عنادك.
    العذراء
    اصحاب برج العذراء حظك لليوم:المراة من برج العذراء مهنيا:النجاح لن يتحقق بدون العمل المضني عليكي ان تبذلي المزيد من الجهد عاطفيا:قفي الى جانب الحبيب وساهمي في إزاحة الهم عنه .الرجل من برج العذراء:مهنيا:كن صبورا ولا تتسرع في خطواتك عاطفيا:لديك الفرصة المناسبة لتعترف للحبيب بحقيقة مشاعرك.
    الميزان
    اصحاب برج الميزان حظك لليوم:المراة من برج الميزان مهنيا:عليكي ان تعرفي كيف تسيطري على اعصابك اليوم وان لا تنصاعي للتحديات عاطفيا:عليكي ان تعتادي على التاقلم مع مطالب الحبيب.الرجل من برج الميزان:مهنيا:لا تبقى صامتا بل عليك ان تتخذ موقف واضح في العمل عاطفيا:اعطي المزيد من الوقت للحبيب ولا تهمل مشاعره.
    العقرب
    اصحاب برج العقرب حظك لليوم:المراة من برج العقرب مهنيا:حياتك المهنية تتغير وتنقلب راسا على عقب عاطفيا:بدات تتصرفي بطريقة غريبة مع الحبيب هل تغيرت مشاعرك؟ الرجل من برج العقرب:مهنيا:تتصرف بطريقة مستفزه مع زملائك في العمل كن حذرا عاطفيا:اخرج هذا المساء مع الحبيب وغير من الاجواء الضاغطه.
    القوس
    اصحاب برج القوس حظك لليوم:المراة من برج القوس مهنيا:امامك الكثير من الفرص والتطورات في العمل تسير لصالحك عاطفيا:لا تعلقي كثيرا على كلام الحبيب فانت تدركي انه يحبك.الرجل من برج القوس:مهنيا:تمر بيوم طويل وممل بسبب تكرار الاعمال الروتينية نفسها عاطفيا:لا تفضل التطرق الى مواضيع تتعلق بمستقبل علاقتك مع الحبيب وتفضل الصمت.
    الجدي
    اصحاب برج الجدي حظك لليوم:المراة من برج الجدي مهنيا:احلامك تتحقق بسبب مثابرتك على العمل وتصميمك على النجاح عاطفيا:علاقتك العاطفية مع الحبيب تتطور وتنتقل الى مستوى اعلى.الرجل من برج الجدي:مهنيا:تشعر بالكسل اليوموليست لديك الرغبة على عمل اي شئ عاطفيا:احذر من اي خلاف قد يقع اليوم بينك وبين الحبيب.
    الدلو
    اصحاب برج الدلو حظك لليوم:المراة من برج الدلو مهنيا:تقومي اليوم بالكثير من الإتصالات و الصفقات الناجحة التى تصب لمصلحتك عاطفيا:لا تكابري اكثر فانت تدركي مدى عشقك للحبيب.الرجل من برج الدلو:مهنيا:تتصرف بثقة اليومفتبدو قوي الشخصية وتنجح في كل موقف تتخذه عاطفيا:تنجرف بعواطفك تجاه الحبيب ولا تقدر ان تسيطر على مشاعرك.
    الحوت
    اصحاب برج الحوت حظك لليوم:المراة من برج الحوت مهنيا:اعمالك تتقدم على نحو سريع وغير متوقع عاطفيا:تشعري بالحيرة ولا تعرفي كيف تصلي الى قلب الحبيب.الرجل من برج الحوت:مهنيا:تتقدم في العمل ولكن بطريقة بطيئة عاطفيا:لا تتصرف بطريقة طائشة تفقدك ثقة الحبيب .


    من مواضيعى فى المنتدى

    جديد تردد جديد للباقة اللبنانية علي العربسات

    صور فساتين سهرة سعودية ضيقة للبنات 2013/2014

    حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 15-4-2015

    القنوات الناقلة لمسلسل صاحب السعادة في رمضان 2014

    حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 14-10-2017 #ابراج_اليوم

    أسعار الدولار في السوق السوداء اليوم الاثنين 24-3-2014

    مسجات قصيره حزينه للجوال 2014

    خلفيات ايفون جديده 2013, خلفيات اطفال خقق للأيفون 2013, اجمل خلفيات الايفون 2013


مواضيع متشابهة

حظك اليوم مع ليلي عبد اللطيف 16 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاثنين 16-6-2014

برجك اليوم مع ليلي عبد اللطيف 12 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الخميس 12-6-2014

برجك اليوم مع ليلي عبد اللطيف 9 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاثنين 9-6-2014

برجك اليوم مع ليلي عبد اللطيف 8 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاحد 8-6-2014

أبراج ليلي عبد اللطيف الاحد 27 ابريل 2014 ، توقعات الابراج من ليلي عبد اللطيف ليوم الاحد 27-4-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.