Thread Back Search


حظك اليوم مع ليلي عبد اللطيف 19 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الخميس 19-6-2014

  • بنت الاردن
    2014-06-19






  • حظك اليوم مع ليلي عبد اللطيف 19 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الخميس 19-6-2014

    ابراج دريم بوكس

    الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم: المرأة من برج الحمل مهنياً:قد تحدث اليوم بعض الأخطاء في العمل لا تقفي دون أن تتخذي موقف و ساهمي في تصحيحها عاطفياً:إنعدام الثقة بينك وبين الحبيب قد يؤدي الى نهاية هذه العلاقة. الرجل من برج الحمل: مهنياً:لا ينصحك الفلك أن تقوم اليوم بأية إستثمارات مالية عاطفياً:تتلقى بعض الأخبار السارة من الحبيب تدخل السرور الى قلبك.
    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم: المرأة من برج الثور مهنياً:تواجهين منافسة جديدة على منصب مهم في الشركة كوني مستعدة عاطفياً:يجب أن يسود الإحترام والحب في علاقتك مع الحبيب وإلا ضاع هذا الحب. الرجل من برج الثور:مهنياً:لا تتولى مسؤوليات جديدة في العمل لا تستطيع أن تؤديها على أكمل وجه عاطفياً:تشعر أن الحبيب تغير معك ولا تعرف السبب.
    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم: المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تنجحي اليوم في تولي زمام الأمور و أن تسيطري على الأوضاع كلها عاطفياً:تشعرين أن الروتين يتخلل حياتك العاطفية وتحاولين الخروج من هذا الوضع. الرجل من برج الجوزاء: مهنياً:لديك اليوم فرص ذهبية لإستثمار أموالك حاول أن تستغلها الى صالحك عاطفياً:التوتر في علاقتك مع الحبيب يعود بسبب كثرة شكوكك.
    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم: المرأة من برج السرطان مهنياً:عليكي أن تعيدي النظر بتصرفاتك قبل أن تنتقدي الآخرين عاطفياً:لديك بعض المشاعر حيال الحبيب بأنه يخفي عنك بعض الحقائق. الرجل من برج السرطان: مهنياً:تبدو حائراً اليوم بسبب بعض الأحداث المتتابعه والغير واضحة في العمل عاطفياً:ينصحك الفلك اليوم أن تتجنب أية نقاشات مع الحبيب.
    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم: المرأة من برج الأسد مهنياً:تسعين اليوم الى بذل كل جهد لتثبتي وجهة نظرك وتبرهني على صحتها عاطفياً:تشعري أنك لم تعودي تستطيع تحمل تسلط الحبيب وتحكماته. الرجل من برج الأسد: مهنياً:تشعر أنك اليوم تقف عند مرحلة معينة ولا تستطيع إنهاء مهمة ضرورية في العمل عاطفياً:تحضر اليوم مناسبة إجتماعية برفقة الحبيب .
    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم: المرأة من برج العذراء مهنياً:عليكي أن تقومي اليوم بمراجعة الملفات المهمة بنفسك ولا تتكلي على الآخرين عاطفياً:لا تفتشي وراء الحبيب و واجهيه بشكوكك. الرجل من برج العذراء: مهنياً:يلجأ إليك البعض اليوم للحصول على نصيحة خاصة بالعمل عاطفياً:إن لم تنهي الخلاف بسرعة فحياتك العاطفية على وجه الإنهيار.
    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم: المرأة من برج الميزان مهنياً:لا يمكنك أن تصعدي سلم النجاح مرة واحده عليك أن تقبلي التدرج الوظيفي عاطفياً:لا يمكنك أن تبدي إنزعاجك من الحبيب دون أن تشرحي السبب عليك أن تواجهيه بما تشعري. الرجل من برج الميزان: مهنياً:عليك أن تعيد تفتيش ملفاتك القديمة لعلك تجد من خلالها حلول لمشاكلك الحالية عاطفياً:علاقة قديمة تظهر الى الوجود وتجعلك تقف حائراً.
    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم: المرأة من برج العقرب مهنياً:تشعرين بالتعب بسبب كثرة الإنتقادات التى تواجهينها لم لا تتكلمين بصراحة مع رؤسائك في العمل عاطفياً:لا تلومي الحبيب على كل تصرف فأنت أيضاً تتحملين جانب من المسؤولية. الرجل من برج العقرب: مهنياً:تمر بوضع مالي صعب عليك أن تعرف كيف تخرج من هذه الأزمة عاطفياً:لا تدع المشاكل تدفعك الى إهمال الحبيب وتجاهل مشاعره.
    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم: المرأة من برج القوس مهنياً:لا توافقين على مشاريع لست متأكده من نجاحها عاطفياً:لا تستمعين الى ثرثرة صديقاتك فقد تكون السبب في بعدك عن الحبيب. الرجل من برج القوس :مهنياً:أحد زملاء العمل السابقين يعرض عليك الشراكه في عمله الجديد عاطفياً:عليك أن تظهر أكثر رومانسيتك في تعاملك مع الحبيب.
    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم: المرأة من برج الجدي مهنياً:تنتظرين سماع خبر هام اليوم قد يغير من مصير مستقبلك المهني عاطفياً:تحاولين اليوم جاهدة إقناع الأهل بعلاقتك مع الحبيب. الرجل من برج الجدي: مهنياً:لا تعرف كيف تتعامل مع هذا اليوم فبالصباح تمر بيوم هادئ ولكن الأمور تتعثر عند المساء عاطفياً:تنسى هموم العمل وتقضي سهرة مميزة برفقة الحبيب.
    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم: المرأة من برج الدلو مهنياً:بعد فترة متعبة من التفكير والعمل تجدين حلول منطقية لمشكلة تمرين بها في العمل عاطفياً:سعادتك بعلاقتك مع الحبيب لا توصف ولا تعرفين كيف ترضيه أو تدخلي السعادة الى قلبه. الرجل من برج الدلو: مهنياً:أنت النجم لهذا اليوم فأداؤك بالعمل لا يمكن أن يضاهيه شئ عاطفياً:يرى الفلك أن اليوم هو الوقت المناسب لتعترف للحبيب بحقيقة مشاعرك.
    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم: المرأة من برج الحوت مهنياً:لا تعطي اليوم أية قرارات قبل أن تعودي الى رؤسائك في العملعاطفياً:حاولي أن تعيدي البهجة الى علاقتك مع الحبيب وأن تنسي الخلافات. الرجل من برج الحوت:* مهنياً:قد تنتابك بعض مشاعر الإحباط اليوم بأنك لا تقوم بما هو مطلوب منك بالطريقة الصحيحة عاطفياً:لا تتجاهل نصائح الأكبر منك سناً فيما يتعلق بعلاقتك مع الحبيب.


    من مواضيعى فى المنتدى

    أسعار الحديد في مصر اليوم السبت 21-10-2017

    صور فساتين زفاف ماركة Anne Barge موضة 2020

    صور سارة سلامة وهي في مرحلة المراهقة 2015

    تردد قناة هاميلتون تي في على نايل سات اليوم السبت 16-3-2019

    بث مباشر مباراة السد ولخويا اليوم الثلاثاء 19-5-2015 اون لاين بدون تقطيع

    تحميل تطبيق imo free لأجهزة الأندرويد 2014

    بث مباشر مباراة برشلونة وملقا اليوم السبت 21-10-2017 #برشلونة_ملقا

    كلمات اغنية ليه لا فرقة واما 2014 كاملة مكتوبة


مواضيع متشابهة

حظك اليوم مع ليلي عبد اللطيف 20 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الجمعة 20-6-2014

حظك اليوم مع ليلي عبد اللطيف 16 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاثنين 16-6-2014

برجك اليوم مع ليلي عبد اللطيف 12 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الخميس 12-6-2014

برجك اليوم مع ليلي عبد اللطيف 9 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاثنين 9-6-2014

برجك اليوم مع ليلي عبد اللطيف 8 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاحد 8-6-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.