Thread Back Search


اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 5-6-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-06-05






  • اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 5-6-2014

    اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 5-6-2014

    شروط أنشيلوتي للموافقة علي سواريز :
    أخبر المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي فلورنتنيو بيريز رئيس الريال بموافقته علي ضم لويس سواريز مهاجم المنتخب الأوروجوياني في الصيف الحالي.
    والذي* توج بلقب هداف الدوري الانجليزي برصيد 31 هدف ليتقاسم الحذاء الذهبي مع لاعب الريال كرستيانو رونالدو .
    وقالتالصحف ان انشيلوتي طلب من بيريز ضم سواريز لكن بشرط عدم التخلي عن المهاجم الفرنسي الدولي كريم بنزيما مهاجم الفريق.
    ويري انشيلوتي ان بنزيما عنصر أساسي و قطعة هامة في تشكيلة الريال ليقرر الموافقة علي رحيل اللاعب الشاب ألفارو موراتا لكنه رفض التفريط في لاعب ليون الفرنسي السابق.
    حيث يذكر ان بنزيما 26 عام لعب 35 لقاء مع الريال في الدوري الموسم الماضي وسجل 17 هدف و صنع 9 .
    مشكلة ريال مدريد مع الحادية عشر :
    في تصريحات انشيلوتي عن العاشرة قال* :” حققنا اللقب ليس لأننا فريق رائع فنيا وتكتيكيا بل لأننا نمتلك الحظ و ضغوطات العاشرة كانت شىء ايجابي للغاية الأجواء في غرفة الملابس كانت مختلفة عن بقية المباريات وهذا الأمر جعل الجميع أقوي ولديه اصرار كبير”.
    وأضاف قائلاً عن طموحاته مع الريال:” أريد أن أقدم كل ما لدي لمساعدة الريال علي تحقيق كل الألقاب”.
    وصرح انشيلوتي عن احتفالات العاشرة : ”* في مدريد الاحتفالات لم يسبق لي ان اراها طيلة حياتي , في الميلان كان هناك احتفال كبير لكن في مدريد الأمر كان تاريخي و لا يصدق “.
    و عن شعوره بين شوطي اللقاء في لشبونة قال:” لقد كان الجميع يعاني من خيبة أمل كبيرة , طلبت منهم تذكر العودة في الكالديرون في الليجا, و لكن عندما سجل مارسيلو قلت العاشرة الآن في المنزل والمباراة انتهت “.
    وعن مشاركة كوينتراو كأساسي: ” لقد استحق المشاركة في النهائي بسبب مستواه الرائع في مباراة البايرن “.
    و أضاف الايطالي”* كنا نعرف ان اللقاء عالي ويحتاج للياقة بدنية هائلة وان الاتليتكو لن يصمد خصيصا بعد خسارته لتغيير عقب اصابة كوستا “.
    وعن الحادية عشر قال انشيلوتي : ” هناك مشكلة في الريال مع الحادية عشر وهو امتلاء دولاب البطولات وعدم وجود مكان خالي للبطولة “.
    كاسياس يصر علي ترك مدريد :
    نقل الصحفي بيبي استرادا عن مدرب الريال الايطالي كارلو انشيلوتي و مدرب الحراس فيكي أن ديجو لوبيز سوف يستمر كحارس الريال الأول في الليجا الموسم المقبل. ويريد انشيلوتي الاستمرار في عملية المداورة و التناوب في الحراسة مع تواجد ايكر كاسياس كحارس أساسي في الكاس ودوري الأبطال. وصرح بيبي استرادا : ” الأمر الآن اصبح مؤكد , كاسياس لا يريد البقاء في الريال و يبحث عن اللعب في نادي أخر الموسم المقبل”. و أكمل استرادا:* “أنشيلوتي سيجعل لوبيز الحارس الأساسي للريال في الليجا الموسم المقبل و كاسياس سيلعب فقط في حالة اصابة لوبيز”.
    و تابع الصحفي :”* أنشيلوتي وفيكي لم يغيروا قرارهم الخاص بالحراسة و كاسياس لن يكون الحارس رقم1 في الريال الموسم المقبل في حالة البقاء , كاسياس غاضب ويريد الوصول الي حل ويفكر بقوة في الرحيل”.
    يذكر ان الريال توج بلقب البطولتين الذي شارك بهما كاسياس كحارس أساسي مع الريال هذا الموسم .
    ولعب كاسياس 33 عام مباراتين فقط في الليجا و 13 في دوري الأبطال في الموسم الماضي.
    انشيلوتي يود الغناء و يطلب لقب شامبيونز جديد !
    كشف كارلو انشيلوتي المدرب الايطالي لريال مدريد الاسباني عن عشقه للغناء ، و إنه على استعداد للغناء إذا ما فاز الريال بلقب دوري ابطال جديد .
    و خلال حوار مع الموقع الرسمي للميرينجي تطرق انشيلوتي للعديد من الامور من بينها عشقه للغناء و رغبته في ان يفوز باللقب الحادي عشر لدوري الابطال مع الفريق الملكي .
    و اكد انشيلوتي بأن فريقه يمتلك افضل مدافع في العالم متمثلا في سيرجيو راموس بالاضافة الى لاعبين من طراز عالمي مثل رونالدور و بيل .
    و اشار كارلو الى انه لم يشك لحظة في تتويج الريال بدوري ابطال اوروبا على حساب أتليتيكو مدريد رغم صعوبة المباراة .
    بنزيمة : انشيلوتي محبوب في مدريد :
    صرح كريم بنزيمة المهاجم الدولي الفرنسي لريال مدريد الاسباني بأن كارلو انشيلوتي المدرب الايطالي للنادي الملكي يعد شخصية محبوبة جدا في مدريد .
    و في حوار مع جريدة ماركا الاسبانية ، قال بنزيمة : انشيلوتي مدرب رائع ، انه قادر على توصيل الرسائل الهامة بصورة هادئة تماما بعيدا عن العصبية او الضغوطات الزائدة , انه شخص محبوب جدا بين اللاعبين و بين الجماهير ايضا ” .
    و كان انشيلوتي قد تولى الادارة الفنية للنادي الملكي الموسم الماضي و قد تمكن من قيادة الميرينجي للفوز بكأس ملك اسبانيا و دوري ابطال اوروبا.
    المونديال الأفضل في تاريخ الريال :
    يبدو أن بطولة كأس العالم التي ستقام في البرازيل هذا الصيف تعد هي الأفضل في تاريخ نادي ريال مدريد الإسباني حيث وصل عدد لاعبي النادي الملكي في المونديال إلى 12 لاعباً و هو أفضل رقم وصل إليه الريال في تاريخه.
    شبكة ” ديفنسا سنترال ” الإسبانية تقول أن النادي الملكي قدم موسماً متميزاً للغاية و تمكن من الفوز بلقب بطولة كأس ملك إسبانيا و اللقب العاشر للنادي في بطولة دوري أبطال أوروبا ليذهب 12 من لاعبيه ال 23 للمشاركة في مونديال السامبا.
    و ذكرت الشبكة المدريدية بأن الميرينجي تفوق على آخر ثلاثة بطولات للمونديال حيث تواجد من النادي 10 لاعبين في كل من بطولات 2010 ، 2006 و 2002 ليصبح الريال أكثر تطوراً خلال القرن الحادي و العشرين.
    في حين كان قد حمل كأس العالم العديد من لاعبي اللوس بلانكوس مثل كاسياس ، أربيلوا ، ألبيول ، راموس ، ألونسو مع إسبانيا في عام 2010 ، بينما حمله من غير الإسباني كل من روبرتو كارلوس ، كاريمبو ، فالدانو أو نيتزير.
    لذلك قد يكون أمام النادي الملكي فرصة كبيرة للتويج ببطولة كأس العالم مرة أخرى هذا الموسم مع تواجد لاعبيه ال 12 في سبعة منتخبات مختلفة و هم إسبانيا ، البرتغال ، فرنسا ، كرواتيا ، ألمانيا ، الأرجنتين و البرازيل.
    بينما على الرغم من تواجد 12 لاعباً مدريدياً في المونديال و هو الذي يعتبر رقماً قياسياً كبيراً في تاريخ النادي فهناك بعض اللاعبين الذين كان لديهم موسماً كبيراً و لم يتمكنوا من الذهاب للمونديال و هم داني كارفاخال الذي تم استبعاده في اللحظات الأخيرة ، إضافة إلى استبعاد كل من ألفارو أربيلوا و خيسي رودريجيز بسبب الإصابات ، و لم يتمكن جاريث بيل من التأهل مع منتخب ويلز.
    كوفاسيتش … خيار آخر لتدعيم وسط الريال :
    لا يزال يبحث نادي ريال مدريد الإسباني بصورة كبيرة عن لاعب متميز للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم منطقة خط الوسط في النادي بداية من الموسم المقبل.
    شبكة ” ديفنسا سنترال ” الإسباني تقول أن النادي الملكي صوب أنظار نحو اللاعب ماتيو كوفاسيتش لاعب خط وسط نادي إنتر ميلان الإيطالي من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو القادم.
    و ذكرت الشبكة أن الصعوبات التي يواجهها النادي الملكي في التعاقد مع اللاعب بول بوجبا لاعب خط وسط نادي يوفنتوس الإيطالي و الذي يعتبر الهدف الأساسي للريال ذا الصيف ، جعل إدارة النادي تبحث عن خيارات أخرى بديلة لتعويض فشل ضم الفرنسي.
    في حين أشارت الشبكة إلى أن لاعب خط الوسط الدولي الكرواتي قد قدم مستوى متميز مع النيراتزوري في الكالتشيو الموسم الماضي و قد دخل ضمن اهتمامات الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال لضمه إلى ملعب سنتياجو برنابيو في الفترة المقبلة.
    يذكر أن الريال لديه خيارات أخرى من أجل تدعيم خط وسط الفريق في الموسم الجديد و منهم أيضاً الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب خط وسط نادي إشبيلية الإسباني و المطلوب أيضاً في ناديي برشلونة و أتليتكو مدريد الإسبانيين.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور ميريام فارس 2013 على غلاف مجلة لنا

    خلفيات بلاك بيري بولد 2014 ، خلفيات بي بي حلوة 2014 ، خلفيات بلاك بيري روعه

    صور ابطال مسلسل الانتقام - صور بيرين سات بطلة مسلسل الانتقام

    جديد اليوم 9/6/2013 تغير تردد قناة ماجستيك 1 على النايل سات

    قصة مسلسل بيرين سات الجديد ياسمين 2014 , تفاصيل واحداث المسلسل التركي ياسمين 2014

    جديد على قمر Astra 2A (28.2E)

    توقيت مسلسل لغز الماضي علي قناة mbc4 , موعد عرض المسلسل التركي لغز الماضي 2014

    حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الثلاثاء 6-1-2015


مواضيع متشابهة

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاحد 13-9-2015

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاربعاء 9-9-2015

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 1-9-2015

آخر اخبار ريال مدريد اليوم الاربعاء 23-4-2014 real madrid news

اخبار ريال مدريد اليوم 17/4/2012 - اجدد اخر اخبار ريال مدريد الثلاثاء


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.