Thread Back Search


ابراج اليوم الثلاثاء 20- 5-2014 , حظك اليوم الثلاثاء 20 مايو2014

  • google
    2014-05-18






  • ابراج اليوم الثلاثاء 20- 5-2014 , حظك اليوم الثلاثاء 20 مايو2014






    الحمل



    الأمور التي بدأت بها أمس، تكمل العمل بها اليوم، فاليوم مكمل للأمس. لكن ننصحك بأن لا تكون ديكتاتوريا وحاول أن تراعي مشاعر الآخرين أما في المساء فالاوضاع قد تكون مملة الى حد ما و ذلك بسبب أنه لا يوجد ما تقوم به والبيت قد يكون هو المكان الذي تُجبر للجلوس به.








    الثور



    عقلك مشغول بأكثر من موضوع وهذا الذي يشغلك عن أعمالك، العائلة، العاطفة، المال وكثير من الأشياء التي لا يعجبك وضعها في الوقت الحالي مما قد يشعل انتقاد رؤسائك في العمل فانتبه. حاول أن تعطي الأولوية في المساء لعائلتك وشريك حياتك أما بالنسبة إلى المال فالوضع المتدهور قد يستمر من اليوم وحتى الاسبوع القادم.



    الجوزاء



    المسؤوليات كثيرة عليك اليوم كما أن الضغوط ما زالت مستمرة معك منذ يوم أمس، حاول ترتيب وقتك لكي ترضي جميع الاطراف سواء في العمل أو في البيت. في المساء عليك بالراحة في البيت وانتبه أثناء قيادتك لسيارتك.







    السرطان



    يوم جيد لك فأنت تبدع في أعمالك ومبادراتك وخاصة إذا كنت من التجار وأصحاب الاعمال فاليوم سيكون مهما بالنسبة إليك، الأخبار الجيدة أيضا لها مكان في هذا اليوم وخاصة في فترة ما بعد الظهر، لكن احذر في المساء عند كلامك مع أحد والديك أو أحد أفراد عائلتك فقد تزعجهم بسيطرتك .







    الأسد



    أنت اليوم لست على ما يرام فقد يخاف الآخرون من الاقتراب منك، يبدأ مزاجك بالتحسن في الظهيرة بالتدريج، أما ما بعد الظهر فإنك ستركز على التسوق وشراء ما تحتاجه، فانتبه على وضعك المالي. أما المساء فهادئ، وقد تشعر ببعض الملل.







    العذراء



    يوم يحمل أكثر من حدث، لذلك عليك أن تحذر فالنجوم قد لا تدعمك، ففي الصباح تبدأ نهارك ببداية جيدة وهادئة لكن في الظهيرة تضغط الأعمال عليك وتجعلك متوترا، أما في المساء قد يكون الشجار مع من تحب هو الأبرز لنهاية يوم طويل ملئ بالاحداث.







    الميزان



    لاتعرف ماذا تعمل! هذا هو حالك في هذا اليوم الذي ستحدث فيه الكثير من الأحداث والأمورالتي ستجعلك ضائعاً، لذلك ننصحك بأن تكون بعيدا عن كل ما يجري وأن تراقب الأمور من بعيد، لأن أي تدخل قد يجعلك تدفع الثمن غاليا جدا.







    العقرب



    النجاح سيرافقك منذ الصباح وحتى فترة ما بعد الظهر، لأن الحظ حليفك حاول أن تستغله بالقيام بالأعمال والمبادرات المعلقة . في فترة المساء قد يكون لديك موضوع مهم أو خبر قد يهمك ويسعدك.







    القوس



    الدبلوماسية هي أفضل ما لديك اليوم فكلامك الرقيق يجذب العديد من الأشخاص حولك مما يجعل رأيك مقبولا وخاصة في العمل أما في فترة ما بعد الظهر فاحذر على علاقتك مع من تحب أو شريك حياتك لأنك ستفقد دبلوماسيتك معه وتعكر مزاجك.







    الجدي



    تحاول اليوم القيام بعض البرامج التي كانت مؤجلة منذ فترة للترفيه عن نفسك، وفي فترة ما بعد الظهر بعض المشاكل قد تقطع طريقك، فحاول حلها بذكائك ولا تستعمل عصبيتك، في المساء لديك دعوة اجتماعية قد تسعد بها كثيرا.








    الدلو



    النشاط والحركة من صفاتك لكي تتخلص من الكم الهائل من العمل الذي تواجهه وبالأخص في فترة الصباح، تبدأ الضغوط بالتحسن ابتداءً من فترة ما بعد الظهر، قد تدعى فجأة إلى العشاء أو الخروج مما قد يرفه عنك قليلا.







    الحوت



    يوم من الايام الممتازة فقد تخصص هذا اليوم للراحة أو للقيام بأمور مغايرة و كسر روتين العمل . لكن إذا اردت العمل فالحظ إلى جانبك اليوم وستبدع فى أعمالك . في المساء قد يكون لديك أكثرمن دعوة للخروج مما يجعلك في حيرة من أمرك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    قناة a1 jordan على مدار النايل سات

    جديد :قنوات جديد استرا e 19

    جديد باقة Xtra Tv المجرية (( توقف قناتين عن البث ))

    عودة قناتان مدار النايل سات بعد فترة انقطاع

    مغادرة قناة الفلسطينية مدار النايل سات

    [صور السياحة] قسنطينة الجميلة مدينة روعه بالجزائر

    موعد وتوقيت عرض فريق الصحة 2020 على روتانا كيدز

    جديد العادالة والصباح على*Atlantic Bird 4A @ 7° W


مواضيع متشابهة

أسرار ابراج اليوم الثلاثاء 18-2-2014 , مفاجأت ابراج اليوم الثلاثاء 18/2/2014

أسرار ابراج اليوم الثلاثاء 11-2-2014 , مفاجأت ابراج اليوم الثلاثاء 11/2/2014

أسرار ابراج اليوم الثلاثاء 28-1-2014 , مفاجأت ابراج اليوم الثلاثاء 28/1/2014

حظك اليوم 9/10/2012 - ابراج يوم الثلاثاء - برجك اليوم 9 اكتوبر2012 - ابراج اليوم الثلاثاء 9/10/2012 - ابراج اليوم الثلاثاء 9 اكتوبر2012 - ابراج مكتوب اليو?

حظك اليوم 2/10/2012 - ابراج يوم الثلاثاء - برجك اليوم 2 اكتوبر2012 - ابراج اليوم الثلاثاء 2/10/2012 - ابراج اليوم الثلاثاء 2 اكتوبر2012 - ابراج مكتوب اليو?


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.