Thread Back Search


توقعات برجك اليوم الجمعة 9-5-2014 , حظك اليوم الجمعة 9 مايو 2014

  • google
    2014-05-07






  • توقعات برجك اليوم الجمعة 9-5-2014 , حظك اليوم الجمعة 9 مايو 2014



    برج الحمل
    تصحو بابتسامة رائعة وتحمس واضح ليس للعمل فقط بل الى الاحداث في هذا اليوم فانت قد تكون تنتظر حدثاً يخص عملك او اوضاعك العاطفية . الحظ يلعب معك دوره في تمشية كل امورك فحاول استغلال الحظ و الفرص التي قد تأتيك . في المساء قد يكون لاستقرار الاوضاع العاطفية و علاقاتك الشخصية السبب في بث السرور في نفسك وخاصة مواليد شهر أذار.
    برج الثور
    " ركز... و اعرف شو بتعمل يا ثور ، انته من اعمالك بالترتيب ولا داعي لعجقة الورق على مكتبك والتحزر بماذا تبدأ. الضغوطات وتسارع الاحداث قد تجعلانك في دوامة في فترة الظهيرة فتماسك اعصابك ولا داعي لان تكون عصبيا و خارج السيطرة . في المساء المشاكل العائلية قد تكون مسيطرة على الاحداث حولك مما يجعلك تغير مواعيدك
    برج الجوزاء
    لاعمال تضغط عليك يا مولود الجوزاء منذ الصباح وانت تعالج هذه المشكلة وذاك الحدث. بالرغم من كل هذا فانت تشعر بالسعادة وتفعل كل اعمالك بابتسامة واضحة. من سيقوم بامتحان دراسي او عملي ومهني فاليوم سوف يكون له حظ بالنجاح . اما في فترة المساء فعليك يا صديقي ان لا تكون كثير الكلام فقد تقع بمشاكل و تخرب مزاجك الرائع وخاصة لمواليد 21 الى 30 أيار.
    برج السرطان
    كل الامور تتحسن الى الافضل وبخاصة الاوضاع العملية والمالية، فهي في طرف امن ويأتيك بعض الدعم المالي مما ينقذك من اوضاع مالية صعبة ، في الظهيرة قد تحدث مناقشة بينك وبين احد زملائك في العمل فحاول انك ما تعمل من الحبة قبة . اما المساء فهو جيد لملاقاة الحبيب فلديك اليوم عاطفة ملتهبة.
    برج الأسد
    "من الارض للسما " بين ما كنت عليه في الايام الماضية واليوم ، فانت تبدو في احسن مظهر لك نفسيتك ومزاجك افضل من يوم امس كما لديك الكثير من الاعمال لتنجزها في فترة الظهيرة والمؤجلة منذ فترة ، يوم جيد للقرارات و المبادرات و بالاخص في فترة الصباح و ما بعد الظهر . في فترة المساء قد يطرأ بعض التغييرات في مخططاتك و لكن للافضل .
    برج العذراء
    بدأت الفترة الصعبة التي سوف تصاحبك ليومان يا مولود العذراء، فعليك اخذ الحيطة والحذر في هذا اليوم الصعبً ، لان لا شيء يسير معك كما ترغب والمشاكل تتكاثر في في كل ساعة تمر فاحذر من اي عمل تقوم به و من بعض العصبية اثناء التكلم مع غيرك. المساء سوف تطالك الكآبة والملل فاحرص على الخروج من البيت وخاصة مواليد 25 أب الى 6 ايلول.
    برج الميزان
    الاوضاع قد تكون هادئة اليوم ولا يوجد احداث كثيرة، هدوء الاوضاع لن يستمر طول اليوم بل بفترة الصباح فقط ، لان في فترة الظهيرة تصبح الامور العملية صعبة حيث تطالب بتنفيذ بعض المسؤليات لتقوم بها مما يجعلك عصبيا بعض الشيء. انتبه الى الاوضاع العائلية في المساء وخاصة ان مناوشة عائلية بينك وبين احد افراد العائلة قد تحدث وبالاخص مواليد 1 الى 7 تشرين الاول.
    برج العقرب
    تجد نفسك امام التحديات في هذا اليوم فكل الامور و المشاكل التي خبئت منذ فترة عادت لتظهر للعيان اليوم . عليك عمل شيء للحيلولة دون وقوع مشاكل في فترة الظهيرة وما بعدها وخاصة ان هنالك استفزازات كلامية من زملائك في العمل او امور تسير عكس ما تريد . في المساء قد تخف حدة الامور لكن عليك بتخفيف سرعتك اثناء القيادة و من الافضل عدم التكلم لمن تحب .
    برج القوس
    الامور تبدأ جيدة في فترة الصباح وكل الامور تسير في مصلحتك وكما تريد لكن قراراتك التي ستتخذها في فترة الظهيرة مهمة جدا و ستؤثر على وضعك العملي ، يوم جيد على مسار العمل و ايضا لكسب بعض المال . في فترة ما بعد الظهر والمساء تزداد رغباتك الجنسية كما قد تكون لديك سهرة او دعوة عشاء سوف تتمتع بها كثيرا
    برج الجدي
    قد مرت الفترة الصعبة التي مررت بها خاصة على الحالة الصحية و خيبات الامل من المقربين منك، تبدأ اليوم بالتعافي ويبدأ مزاجك وصحتك بالتحسن التدريجي، لكن ما تزال ضغوطات العمل تسيطر عليك وخاصة في فترة الظهيرة لكن من المهم ان المشاكل غير متواجدة . في المساء تجد الوقت للجلوس مع اصدقائك او مع من تحب و حل بعض المشاكل العالقة. وبخاصة مواليد شهر كانون الاول.
    برج الدلو
    لا احسدك يا صديقي الدلو على هذا اليوم الذي تقاسي به و تشعر به بالتعب منذ الصباح ، كما يصيبك الكسل و عدم الرغبة بالذهاب الى العمل والقيام بواجباتك ومع هذا فإن لديك العديد من الضغوطات من الصباح و حتى وقت متاخر من المساء . في المساء لن يتحسن الوضع كثيراً فعليك الانتباه الى صحتك و طريقة تعاملك مع الاخرين وبالاخص مواليد شهر كانون ثاني الاكثر تعباً اليوم.
    برج الحوت
    تصحو باكراً لكي تهندم نفسك وتنتقي ثيابك بعناية فائقة لان لديك العديد من المواعيد المهمة منذ الصباح، العمل كثير لكن تنجزه بكل حماسة و براعة لكي تصل الى اعلى مستوى من النجاح في اعمالك او حتى في دراستك. في فترة ما بعد الظهر قد يهتم مواليد الحوت بالقيام بالتسوق و شراء بعض الحاجيات . اما المساء فقد يتضمن دعوة عائلية .


    من مواضيعى فى المنتدى

    قناه NiDA TV مدار القمر الرائع Türksat 3A @ 42° East

    جديد التركى 42 قناة East new

    برج الحمل اليوم الثلاثاء 10\4\2012 حظك اليوم الثلاثاء 10-4-2012 ابراج مكتوب اليوم الثلاثاء 10/4/2012

    جديد النايل سات قناة green tv

    أهم التغييرات على قمر Astra 1H/1KR/1L/1M/2C @ 19.2° East ليوم 06/04/2012

    ابراج جمانة قبيسي اليوم الخميس 15-5-2014 , حظك اليوم مع جمانة قبيسي 15 مايو 2014

    الاستثمار" تدرس وقف قناة الفراعين نهائيا

    جديد عربسات - الجزيرة الرياضية +1


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج اليوم الجمعة 11-4-2014 , حظك اليوم الجمعة 11 ابريل 2014 , برجك اليوم الجمعة 11 نيسان 2014

توقعات الابراج اليوم الجمعة 28-3-2014 , برجك اليوم الجمعة 28 مارس 2014 , حظك اليوم الجمعة 28 اذار 2014

توقعات الابراج اليوم الجمعة 21-3-2014 , برجك اليوم الجمعة 21 مارس 2014 , حظك اليوم الجمعة 21 اذار 2014

توقعات الابراج اليوم الجمعة 7-3-2014 , برجك اليوم الجمعة 7 مارس 2014 , حظك اليوم الجمعة 7 آذار 2014

توقعات الابراج اليوم الجمعة 28-2-2014 , برجك اليوم الجمعة 28 فبراير 2014 , حظك اليوم الجمعة 28 شباط 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.