Thread Back Search


توقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الخميس 8-5-2014 , حظك اليوم مع ميشال حايك 8/5/2014

  • Dreambox-Sat
    2014-05-06






  • توقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الخميس 8-5-2014 , حظك اليوم مع ميشال حايك 8/5/2014



    برج الحمل
    يوم هادئ لمواليد الحمل وبالاخص في فترة الصباح و تشرب فنجان قهوتك بروية . لكن حدثا غير متوقع في الظهيرة يقلب جميع الموازين ويجعل يومك مليئا بالاحداث و خاصة الاجتماعية . الاعمال قد لا تكون من اهتمامك بهذا اليوم مما يجعلك تذهب الى البيت مبكرا . في المساء قد تكون لديك دعوة اجتماعية وبالاخص اذا كنت من مواليد 21 الى 31 أذار .
    برج الثور
    انت جريء جدا في هذا اليوم يا عزيزي الثور وتهورك يصل الى درجة مرتفعة، افعالك لا تنم لا عن الحكمة ولا المنطق فانتبه على عملك في الظهيرة وحاول ان توازن كلامك قبل خروجه وخاصة مع رئيسك في العمل، المساء جيد لقضاء الوقت مع الاصدقاء لكن شيئا قد يحصل يجعلك تغادر الجلسة دون رجعة.
    برج الجوزاء
    نجاحات عديدة في هذا اليوم لعزيزنا الجوزاء الذي ينجح في الكثير من الاعمال والمهمات . يوم قد يكون مصيريا لبعض الامور العملية فطي صفحة قديمة وبدء صفحة جديدة بيضاء محتمل من خلال عرض عمل جديد لكن عليك الحذر في قيادتك لسيارتك في فترة ما بعد الظهر، في المساء الجو نار و تفكر في السهر طول الليل خارج البيت .
    برج السرطان
    انتهيت من الفترة العصيبة التي ألمت بك في اليومين الماضيين وتبدأ بقوة في هذا اليوم مع اولوية خاصة لاعمالك لان العمل سوف يضغط عليك منذ الساعات الاولى وحتى ساعات متأخرة من هذا اليوم، قد يمر عليك الكآبة من فترة لاخرى لكنك في المساء تخرج لإصلاح الاوضاع المتدهورة مع من تحب و الاستمتاع مع أصدقائك.
    برج الأسد
    لن احسدك يا مولود الاسد على ما انت عليه فان الاوضاع والاحداث حولك قد تجعلك تدخل في كآبة منذ الصباح فالكسل والملل مسيطران عليك لذلك تتراكم لديك الاعمال وقد يحدث بعض الخلاف بينك وبين احد المقربين اليك ، قد تشعر بالتعب في فترة ما بعد الظهر و المساء من المفضل عدم الخروج من المنزل وخاصة مواليد شهر تموز
    برج العذراء
    يوم النجاحات والابداع يا صديقي، فاذا كان لديك اي امتحان او اي مقابلة عمل فأنت الناجح بلا منازع، الفلك يقف الى صفك ويعدك بالتقدم وبالاخص بين الساعة العاشرة صباحا وحتى الثالثة بعد الظهر، في فترة المساء العاطفة والغيرة هي اكثر العوامل المؤثرة عليك فلا تجعلها تدمرك وخاصة مواليد 23 الى 31 أب
    برج الميزان
    يوم مميز يا ميزان فعليك عدم التفريط بالفرص التي قد تحصل عليها، لا حاجة للتردد وفقط عليك قول نعم لكي تاخذ ما تريد ، الحظ في مقدمة الداعمين لك منذ الصباح و يسير اعمالك بكل سهولة . في فترة ما بعد الظهر قد تهتم ببعض الامور العائلية لكن بالمساء سوف تتفرغ لترفيه نفسك .
    برج العقرب
    المزاجية ليست من سماتك يا عزيزي العقرب لكنها كذلك في هذا اليوم حيث تشعر انك لا تعرف ماذا تريد و انت معذور بالخقيقة للاحداث التي قد تأتيك و الاخبار التي قد تسمعها . تلغي العديد من المواعيد المتفق عليها مما يشعر الاخرين حولك بالانزعاج، الانتباه على الصحة ضروري جدا فقد تشعر بتوعك في منطقة المعدة او الارجل .
    برج القوس
    ديناميكي و نشيط ويوم مليء بالاحداث لك يا مولود القوس، فالعمل سيتصدر اهتماماتك في الصباح والظهيرة لان لديك الكثير من الامور المهمة لتقوم بها . اما في فترة ما بعد الظهر فعليك الانتباه اذا كنت على سفر او اذا كنت تقود سيارتك فلا تكون متهور . المساء جيد لكي تغير اجواء العمل بجلسة هادئة مع الاصدقاء.
    برج الجدي
    تدخل الى مكان عملك ولا يوجد شيء يروق لك، التجهم بادٍ على وجهك ويخاف الاخرون من الاقتراب منك، تبدأ مزاجيتك بالتحسن في الظهيرة قليلا ، اما في فترة ما بعد الظهر فانك سوف تركز على التسوق واشتراء ما تحتاجه من امور فاحذر على جيبك و لا داعي للتبذير . المساء جيد للخروج مع الاصدقاء و الترفيه عن نفسك
    برج الدلو
    تبدأ دورة جديدة في هذا الصباح نشيطا متفائلا طموحا، الابتسامة تعلو شفتيك هذا الصباح وتبدو متشجعا لتأدية ما عليك من اعمالك المتراكمة . اخبار جيدة تنتظرك في فترة ما بعد الظهر على صعيد العمل او تخص أحد الاصدقاء ، كما ان العائلة قد تأخذ كل اهتماماتك في فترة المساء وخاصة مواليد شهر كانون الثاني فهم الاكثر تأثرا بهذه الظروف.
    برج الحوت
    لن يجاريك احد بالعبوس والتجهم اليوم، فالمشاكل وضغوطات العمل تفتح لك ذراعيها منذ الصباح لكي تواجه يوما مشحونا بالمتاعب، احذر من عصبيتك وقرارتك المتسرعة وعدّ للعشرة قبل القيام بأي شيء، في المساء لديك احتمالان فإما ان تبقى في العمل او ان تواجه من تحب او احد أصدقائك ويحدث خلاف بينكما


    من مواضيعى فى المنتدى

    رمزيات ايباد 2013 - رمزيات ايباد 2013 , اجمل رمزيات الايباد للايفون جديدة 2013

    حظك اليوم مع ماغى فرح الاثنين 13-5-2013 - ابراج ماغى فرح الاثنين 13-5-2013

    قصة وأحداث مسلسل الزوجة الثانية على قناة mbc 2014

    موعد وتوقيت عرض مسلسل مذكرات عائلة على قناة لنا السورية

    عاجل: الجارديان البريطانية: التشويش على قناة الجزيرة الرياضية بكأس العالم مصدره أردني

    توقعات برج الحوت يـوم الاثنين 23-7-2012

    أسعار الذهب في مصر اليوم الاحد 16/3/2014

    موعد , توقيت مباراة النجم الساحلي والصفاقسي اليوم الأحد 29/12/2013 والقنوات الناقلة


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع ميشال حايك الخميس 26-6-2014 , حظك مع ميشال حايك اليوم الخميس 26 يونيو 2014

برجك اليوم مع ميشال حايك 12 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الخميس 12-6-2014

برجك اليوم مع ميشال حايك 11 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 11-6-2014

برجك اليوم مع ميشال حايك 9 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الاثنين 9-6-2014

توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الاحد 2-2-2014 , برجك اليوم مع ميشال حايك 2 فبراير 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.