Thread Back Search


حظك اليوم مع هالة عمر الاربعاء 23-4-2014 , توقعات ابراج هالة عمر اليوم 23 ابريل 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-04-22






  • حظك اليوم مع هالة عمر الاربعاء 23-4-2014 , توقعات ابراج هالة عمر اليوم 23 ابريل 2014



    الحمل
    برج الحَمَل: تشعر بالرّاحة وقدرتك على التحرّك بتوافر المعلومات الكافية، لاتحاول وضع العربة أمام الحصان ،يوم مشمس مفعم بالبهجة فى إنتظارك بمشيئة الله تعالى.حادث سعيد قد يرجّك رجّاً،مولود فى الطريق أو نجاح أكاديمى باهر أو حبيب غائب يحضر من السّفر،مع ذلك أنت تتأخر فى إنهاء إلتزاماتك الإجتماعيّة دون سببٍ واضح،لماذا؟



    الثور
    برج الثور: فى غمرة إنغماسك لتحقيق طموحاتك وأهدافك لاتنْسَ مشاركة الزّوجة تزيين منزلك واحة الأمان،الإستخفاف بالمتاعب الصحيّة لن تؤدّى سوى لتفاقم المرض،مُعْظّمْ النّار من مُسْتَصْغَر الشّرَرْ. قد تتبرّع بأداء عدّة أعمال فى وقتٍ واحد لتشعر بالضغط والتوتر،إن بدأت بالشعور بالغيظ فانْتَقِ مُهمّة واحدة واسْعَ لإنهائها بعد إستبعاد الباقين،كن واقعياً ولاتحمّل نفسك فوق قدرتك.


    الجوزاء
    الجوزاء: بإمكانك توضيح الأمور لأفراد أسرتك بأسلوب لطيف ومهذب بدلاً من تنفيرهم وإلصاق تهمة التزمّت بك، بإمكانك مناقشة الشئون الدينيّة والتعليميّة مع أفراد أسرتك،بأسلوب لطيف لتجد نتيجة مُرضية.لن ترغب فى تخييب ظنّ الآخرين فى كرمك وسخائك،لكنّ عليك التفكير فى فعل ذلك باتّزان دون شطط أو جوْر على صحّتك،لماذا لاتُعامل سكّان منزلك بنفس درجة اللطف التى تعامل بها الآخرين ؟

    السرطان
    برج السّرطان: تُتاح لك الفرصة لإثبات قوّة شخصيّتك فى وجه ،ترغب فى تزايد ثقة الآخرين وطاعتهم لك؟ عليك إذاً تشجيعهم والبحث عن أسباب قيام التحالفات بين البشر، مَصْلَحَة مُشتركة على سبيل المثال.إن طرق الرّزق بابك فلاتتكاسل،إرفس الغطاء و"طُسّ وِشّكْ بميّه ساقعة" واخرج طلباً للرّزق الحلال،المقهى لن يطير والزّملاء فى إنتظارك كعادتهم.

    الأسد

    برج الأسد: سواءٌ كانت عاطفة أو تجارة فأنت مُعرّض لمُنافسة من العيار الثّقيل، عليك أن تتعامل مع الغريم بجديّة حتى لاتُفاجأ بـ"الترابيزة" مقلوبة عليك،لاتُدِرْ ظهرك لخصمك ولاتُظهرأيّة إشارة لضعف أو إستكانة.أحدهم يحاول بكل طاقته إجبارك على التخلى عن مبادئك، إرغاء المكسب السّريع أو الأعمال المشبوهة لن تأتى إلا بالضرر والأشخاص المشبوهين ، لاتقرصِينى يانَحلة ولاعَايِزْ عَسَلْ مِنّك.


    العذراء
    برج العذراء: ترغب بشدّة فى قضاء يوم هادئ دون منغّصات،ولاتبدوأن المنغّصات تسعى خلفك لكن الآخرين لايرغبون فى إنهاء طلباتهم منك، حافظ على وجهك مُبتسماً.بحثك عن الرّوحانيّات والإستقرار لاينتهى عند باب دار العبادة، بل يتم إستكماله بأدائك للواجبات الإجتماعية ومساعدة المحتاجين، يدخل ضمن قائمة المُحتاجين أسرتك التى تحتاج منك للحنان والعطف فتأكدمن سداد فواتيرك المعنويّة.

    الميزان
    برج الميزان: أشخاص يحاولون إستغلالك بصورة فجّة عينى عينك وبكل وقاحة مَمّا قد يدفعك للغضب،تمسّك بهدوءك فليس بالإمكان إستغلالك إلا إن وافقت على ذلك.أحد أصدقاءك يُثبت نفعه ومساعدته لك فى وقت الحاجة ليُنهى لك مشكلة مستعصية،مع ذلك أنت منصوح بعدم تعريض أحشاء أسرارك بأكملها له.

    العقرب
    برج العقرب: مقابلة لصديق قديم والرّومانسية أو الصداقة فى ذروتها فاحرص على إستثمارها بصورة صحيحة، إنْتَقِ صداقاتك أو كُن وحيداً ،الوحدة خيرٌ من جليس السّوء.يوم مناسب لك على الصعيد التجارى وتحقيق الأرباح، على أقل تقدير قد تجد قدراتك الكلاميّة والتفاوض والإقناع فى ذروة قوّتها،عليك إستعمال تلك الطفرة فى تحصيل مكاسب أوإصلاح علاقة متضرّرة.

    القوس
    برج القوس: قد تشعر أنّ التحدّيات فوق مستواك، لذا عليك الإكتفاء بالبحث عن المساعدة وجلب المعلومات ومًمارسة لعبة الصيّاد المُفضّلة "إنتظر وراقِبْ" بعيون مفتوحة بدلاً من التحرّك وزيادة الطّين بلّة،علاقاتك العاطفيّة قد تُضيف مشاكل لمشاكلك فتماسك يابطل.مُرجّح أن تنزلق الأموال من يديْك بسبب نشاط التسوّق،حاول إنقاذ مايُمكن إنقاذه بعدم شرائك مالاتحتاجه، الإسترخاء فى المنزل أفضل من التسكّع مع رفقاء لاتعرفهم، الوحدة خيرٌ من جليس السّوء.

    الجدي
    برج الجدى: لاتسمح للعاطفة بإفساد أحكامك المنطقيّة أو تغليب الصواب على الخطأ فقط لأن الخطأ يبدو أسهل أو أرْيَحْ لدماغك،لاداعى للحيرة بشأن الطريق الذى عليك سلوكه،اللى يسأل ميْتهوش. خيبة الأمل مع شعور عظيم بالغيظ والقنوط مع إحتدام المناقشة المستفزّة من جانب أحد الحَمْقَى،أنت المُلام إن وضعت نفسك فى إطار لايُلائمك، هناك الأماكن والأشخاص الذين يليقون بالتعامل معك ،إنتقِ الجَار قبل الدّار.

    الدلو
    برج الدّلو: إنقيادك الأعمى وراء عاطفتك لابد أن ينتهى،واليوم مناسب لفحص حالتك الإجتماعيّة والنفسيّة ومعرفة ماجلبته صّداقة أو علاقة من خيرات أو أضرار. إبحث عن العلاقة العاطفيّة المناسبة لمركزك الإجتماعى والثقافى فالشهوة إلى زوال، إن شعرت بعدم التكافؤ فالتراجع اليوم خيرُ من الغد، رأى الحَاجّة الوالدة إيه؟


    الحوت
    برج الحوت: رّومانسيّة تغمر مواليد الحوت سواءٌ للعزّاب أو المتزوّجين،يوم مُناسب للدخول لصومعتك الخاصّة وتفنيط أوراقك وإعادة ترتيب أولويّاتك للفترة المُقبلة بعيداً عن المؤثرات الخارجيّة لتعرف عمّاذا ترغب لنفسك فعلاً.تنقلب فجأة لمُدقّق حسابات،الحرص لايعنى البُخل فحاول المُوازنة بين التوفير ومُتعة الشّراء لتوفير فرحة لغيرك، إستغل المساء لزيارة الطبيب إن دَعَت الحاجة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور برنامج شكلك مش غريب ، الحلقة الاولى اليوم السبت 19-4-2014

    تحميل اغنية حسين الجسمي قدام يا سبع الامارات 2013 mp3

    Daily Horoscope 8/11/2012 - Daily Horoscope Thursday, November 8, 2012

    صور بيجامات كول للبنات 2014 , صور بيجامات كيوت 2014 , اجمل صور بيجامات للصبايا 2014

    بالصور تعرف علي لمياء الزايدي في برنامج احلى صوت The Voice

    الصور الأولى لشاكيرا مع زوجها وولدها - صور شاكيرا مع زوجها وولدها

    بالصور أول ظهور للشيخ مشعل بن حمد بعد 20 سنة من اعتقاله

    نانسى عجرم ومحمد منير فى ليالى مهرجان دبى للتسوق يوم الجمعة 24/1/2014


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع هالة عمر اليوم الخميس 17-4-2014 , حظك اليوم مع هالة 17 ابريل 2014

توقعات الابراج مع هالة عمر اليوم الاربعاء 16-4-2014 , حظك اليوم مع هالة 16 ابريل 2014

توقعات الابراج مع هالة عمر اليوم الاربعاء 9-4-2014 , حظك اليوم مع هالة 9 ابريل 2014

توقعات الابراج مع هالة عمراليوم الاربعاء 2-4-2014 , حظك اليوم مع هالة 2 ابريل 2014

توقعات ابراج هالة عمر اليوم الاربعاء 1-1-2014 , حظك اليوم مع هالة 1 يناير 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.