Thread Back Search


ابراج عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 13-3-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-03-12






  • الحمل
    قد يدفعك الوضع المتقلب الى التصرف بفوضى ويولد بعض المتاعب، إذ تشعر أن عملك بلا جدوى، أو انك تلاحق المستحيل. حاذر اضطرابا على صعيد شراكة او مشكلات زوجية.

    الثور
    رتب اوضاعك وانتبه لمصاريفك ونفقاتك وكن واعياً لمسؤولياتك وواجباتك. إبن على قواعد صلبة وابتعد عن المواجهات والتملكية والغيرة، ولا تعمل من دون ابلاغ الآخرين المعنيين.

    الجوزاء
    ستعطي جهودك نتائج جيدة على الرغم من الضغوط التي أخّرتك في الآونة الأخيرة. بامكانك تسوية المشكلات وايجاد الحلول للنزاعات التي تطورت أخيرا. قد تتوصل الى عقد معاهدات وتوقيع اتفاقات جيدة شرط التحلي بالمنطق.

    السرطان
    تتوسّع الآفاق والآمال الكبيرة وتتجسد الطموحات، فقد يهبك الفلك مفاجأة جيدة وحظاً استثنائياً في الحب والعمل والمال. وقد تقع في الغرام إذا كنت خالياً.

    الأسد
    تشكو الارهاق الشديد بسبب الضغوط الكثيرة التي تعانيها. المطلوب الكثير من الديبلوماسية في التعاطي. حاول أن تستوعب الأحداث التي تجري من دون غضب أو تأزيم. حاذر العمليات الجراحية والحوادث.

    العذراء
    تعيش فترة متقلبة ولا داعي إلى تلطيف الكلمة فالمصداقية المهنية تقضي بتنبيهك من التقلبات. هذا لا يعني ان هذه الفترة سنكون فاشلة، لكنها ستحمل بالتأكيد ضغوطاً صعبة تسبب لك التعب النفسي والعاطفي. فلا تكن بطلا ولا ترتجل عملا أو موقفاً.

    الميزان
    تقتحم المصاعب من دون خوف ولا تردّد، فتعمل بشكل لافت وتعالج كل ما يعترض الطريق. تستعين ببعض العارفين والقادرين في مجالات دقيقة فتستفيد من خبراتهم. وقد تُباشر مهمة جديدة مختلفة عن نوع العمل الذي تقوم به.

    العقرب
    تغرف من بعض الظروف معرفة كبرى وتتلقى خبراً مهماً لا بل ممتازاً. تفيض حيويّة ورغبة في التحرّر من قيود لم تعدتطيقها،فتمارس جاذبيتك لتكسب قضاياك وتحاول استمالة بعض الأشخاص أو الجهات لجانبك.

    القوس
    تعاني اصطدامات في الآراء و المواقف مع الحبيب, قد تكون على حقّ، لكنّ الأسلوب الذي تتبعه ليس مرنا، فتوجّه الإنتقادات عشوائيا و تجرح مشاعره عن غير قصد. ليس الوقت مناسبا لفتح موضوعات حساسة أو للتلاعب بالعواطف.

    الجدي
    تتغير ظروف تعمل لمصلحتك، فتشعر بحماية كبيرة، وقد تلتقي من يتجاوب مع أحلامك وطموحاتك. تسير نحو آفاق جديدة حيث لا محظورات ولا تقييد ولا مخاوف.

    الدلو
    تهتم ببعض الامور العاطفية والزوجية تضطر الى معالجة قضية قانونية اذا كنت بصدد طلاق مثلا فتعيش تحديات. تمالك اعصابك وقدم افضل ما لديك، ولا تلق اللوم على احد ولا تتذمر. المسؤوليات ضاغطة.

    الحوت
    لا يجوز تفويت الفرص او الوقت الثمين. قدم اقتراحاتك وارتبط بمواعيدك وكثف جدول اعمالك. باستطاعتك تصحيح مسار الأمور وتحقيق إنجاز باهر. تفيض حيوية وتبدو مرتاحاً للتطورات. قد تبادر إلى مشاريع خلاقة وتحرز النجاح. تتاح لك فرص مالية ضخمة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    توقعات برج الجدى يـوم الاربعاء 18-7-2012

    مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ودينامو كييف مباشره اون لاين 18/9/2012 دوري ابطال اوروبا Watch Paris Saint-Germain vs Dinamo Kiev live

    صور مادونا في مدينة البتراء

    صور لأطفال في الثانية الأولى من الحياة , النفس الأول

    كلمات اغنية العب العب خالد مقدد , عصومي ووليد 2014 Mp3 طيور الجنة

    توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي اليوم الاربعاء 2-4-2014 , حظك اليوم مع جاكلين 2 ابريل 2014

    تحميل اغنية شكول عليك محمد عبد الجبار 2013 mp3

    ازياء محجبات 2013-أجمل ازياء للمحجبات 2013-ملابس محجبات 2013-ازياء 2014


مواضيع متشابهة

ابراج عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 6-3-2014

توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 6-2-2014 , برجك اليوم مع عبد العزيز الخطابى 6 فبراير 2014

توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 30-1-2014 , برجك اليوم مع عبد العزيز الخطابى الخميس 30 يناير 2014

ابراج عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 24/10/2013

حظك اليوم مع عبد العزيز الخطابى الخميس 16-5-2013 - ابراج عبد العزيز الخطابى الخميس 16-5-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.