Thread Back Search


ابراج عبير فؤاد اليوم الاحد 9-3-2014 Abraj

  • Dreambox-Sat
    2014-03-08






  • ابراج عبير فؤاد اليوم الاحد 9-3-2014 Abraj

    الحمل
    مزهو بنفسك وفخور بحظوظك، فالاجواء مناسبة لتطبيق نظرياتك. ففي حين يعدك الحظ بتحليق عاطفي واحلام سعيدة، فإن الحب يأتيك بتعويض كبير ويحمل اليك المفاجآت الكبيرة، وستفرح لاستعادة كامل حقوقك وأموالك المستعارة.


    الثور


    قد تمر بتجارب قاسية بحيث يكون هذا اليوم فارغا من الحصانة ومخيّبا للآمال، وتبدو متوتراً لا تحسن الاختيار. من الأفضل التحفّظ وعدم الارتباط لأي سبب كان. تشعر بالتراجع وعدم الانتماء. لا تجازف ولا تحسم أمرا.



    الجوزاء


    تكون مرهف الحس وقد تشعر بتراجع معنوي، لذلك حصن مناعتك النفسية. إتّكل على حدسك ولا تقسُ على الأقرباء وكُن متسامحاً. رفضك الوساطة في أي مجال، يعزّز موقعك تجاه مسؤوليك ويثبت مدى كبريائك في الأمور الحساسة. مستقبل العلاقة بالشريك سيتحدد في الأيام المقبلة، ولا سيما أنّ ما حصل أخيراً كان بمثابة إنذار.



    السرطان


    تتلاحق الاربعاءاث على نمط سريع ومذهل، وتبدو الحيوية كبيرة. يحالفك الحظ في هذا اليوم وتسعد بكل جديد يطرأ، ولو ان مواجهة ما تطرأ تستدعي ترتيبا سريعا، وقد تتفاقم الاوضاع اذا لم تضع لها حدا.



    الاسد


    تبتسم لك الحظوظ وتواصل التزاماتها ووعودها لك بالنجاح، كما تحمل اليك الحوافز الكثيرة والحماسة والارادة في النجاح والتألق, فتنطلق واثقاً بنفسك وتشرق بجاذبية وتستقطب الاهتمام والتأييد. راهن على هذا اليوم الممتاز الذي قد يراك متألقاً نافذاً قوياً وواثقاً.



    العذراء


    استرح وتنفّس الصعداء بعيدا عن التشنجات. لا تخض الحروب هذا اليوم لأن وضعك مرهف. خفف النمط، واحمِ نفسك من الأخطار. لا تقدم على تحديات أو تصرّفات عشوائية من دون تفكير وصبر وحكمة. إنّ أفضل أسلوب يجب اعتماده الآن هو الليونة والرؤية وعدم فرض إرادتك على أحد



    الميزان


    تعيش اوضاعا رومنسيةً بالتأكيد تخدم مصلحة العلاقة، فأنت تميل الى الهدوء الايجابي بعد عواصف الايام السابقة، وترغب في تعزيز الروابط بين الطرفين، بل قد تكون مستعداً للتغاضي عن المساوىء التي تظهر بين الحين والآخر في شخصية حبيبك



    العقرب


    يبدو هذا اليوم مناسبا لشتى أنواع المساعي والمفاوضات والعمليات المالية أو التجارة والسفر من أجل إتمام بعض الأعمال، أو من أجل الترفيه والتسلية فقط. إن الفلك يهدي إليك إمكانات كثيرة ويجعلك مصرّاً على التعبير عن نفسك، ولفت الانتباه إليك وكسب معرفة جديدة في مجال عمليك، أو الانفتاح على بعض المجالات التي كانت مجهولة منك.



    القوس


    تقوى الطموحات وتكون الاتصالات جيدة ومثمرة، تغنيك افكار براقة ومهمة ومهارة مذهلة في التواصل مع الجميع وكسب التأييد، ما يفتح امامك ابوابا كثيرة, وقد تعرف لقاءات مميزة تساعد على تعزيز الروابط. لا تضيع عليك الفرصة.



    الجدي


    تتناغم مع مناخ مهم ومنتج وتنافس من تشاء بثقة بالنفس مميزة، وتعيش يوماً ذهبياً وأفراحاً وانسجاماً وأوقاتاً سعيدة. إنه يوم حافل بالاخبار والتطورات حيث تبدو واثقاً بنفسك وتتخلى عن الافكار السود والانطباعات السيئة.



    الدلو


    يوفّر لك هذا اليوم أوقاتا عاطفية مميزة وساحرة. تكثر المشاريع وتقوى الاتصالات وتعيش أوقاتاً طيّبة، وهي أيضاً تحمل إليك وعوداً وإشارات في هذا النطاق. كن متحمساً لانجاح علاقاتك الشخصية والعائلية. شارك في الأنشطة ولا تبق وحيدا. تفرح بخبر سارا او لقاء تضامني معك.



    الحوت

    تقوم بمهمّة تتطلّب الكثير من التواصل والاتصالات، وقد تأخذك الى خارج البلاد. تبدو العلاقات الانسانية والمهنية مهمّة وتقودك الى حلّ لمشكلات. تعرف نقاشات قد تجعلك تتخلّى عن هدف وتتحرّر من قيود. لا تضيّع الوقت، بل حاول ان تستفيد من هذا اليوم قبل ان تتعقّد الأمور.


    من مواضيعى فى المنتدى

    أبراج اليوم الاربعاء 20/3/2013 | الأبراج اليومية الاربعاء 20/3/2013 | أبراج الفلك اليوم الاربعاء 20-3-2013 | حظك اليوم 20-3-2013

    صور رمزيات أنمي فيس بوك شباب جميلة جدا 2014 - صور انمي شباب حلوة 2014

    تردد قناة اليمن Yemen TV على نايل سات ، بتاريخ اليوم 3-5-2014

    صور كيم كارداشيان بتنورة حمراء قصيرة 2014

    حكم وامثال عن الصداقه 2015 ، حكم مكتوبة للاصدقاء 2015

    تواقيع عاصي وخليل في برنامج ذا فويس احلى صوت 2012

    بوستات واتس اب سلامتك ماما 2015 ، حالات سلامتك امي للواتس اب 2015

    تحميل برنامج لحظة شك لمحمد هنيدي الحلقة الخامسة e05 نسخة اصلية بدون حقوق


مواضيع متشابهة

ابراج عبير فؤاد اليوم الاحد 11-5-2014 , حظك اليوم مع عبير فؤاد 11 مايو 2014

ابراج عبير فؤاد اليوم الاحد 16-3-2014

ابراج عبير فؤاد اليوم الثلاثاء 11-3-2014 Abraj abeer fouad

ابراج عبير فؤاد اليوم الاثنين 10-3-2014 Abraj

ابراج عبير فؤاد اليوم السبت 8-3-2014 Abraj


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.