Thread Back Search

بدون تقطيع مشاهدة مباراة الزمالك وكابو سكورب اليوم الجمعة 7/3/2014 دوري أبطال أفريقيا

  • Dreambox-Sat
    2014-03-07




  • حقق الزمالك الفوز بهدف نظيف على فريق كابوسكورب الأنجولي، في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، بعد مباراة تكتيكية في المقام الأول، وسيسعى الزمالك لتجنب الخسارة في لقاء العودة بعد أسبوع من الآن، لقنص بطاقة التأهل إلى الدور التالي.


    بدون تقطيع مشاهدة مباراة الزمالك وكابو سكورب اليوم الجمعة 7/3/2014 دوري أبطال أفريقيا

    وكشفت الأرقام والإحصائيات الدقيقة للمباراة عن التالي:
    - سدد لاعبو الزمالك 13 كرة على مرمى كابوسكورب، منها 5 بين القائمين والعارضة، مقابل تسديدتين فقط للمنافس، إحداهما بين القائمين والعارضة، في إشارة واضحة لمحاولات الزمالك المتعددة ولجوء المنافس إلى تهدئة إيقاع اللعب وعدم المغامرة بالهجوم على الإطلاق.
    - صنع الزمالك 6 فرص للتسجيل، مقابل واحدة فقط للفريق الأنجولي، وبالفعل كانت المباراة شحيحة الفرص بسبب غلق كابوسكورب لمناطقه الدفاعية بقوة، وعدم نجاح الزمالك هجوميًا في فرض سيطرته أو تشكيل خطورة مستمرة.
    - شن الزمالك 54 هجمة على مناطق كابوسكورب الدفاعية، اكتمل منها فقط 14، بنسبة نجاح بلغت 25% فى انعكاس واضح لحالة الزمالك الهجومية ، مقابل 22 هجمة للمنافس لم يصل إلى مناطق الخطورة لدى الزمالك سوى مرتين فقط بنسبة نجاح لم تصل إلى «10%»، مؤكدة على أن الفريق لم يأت إلى القاهرة سوى بخطة دفاعية فقط.
    - أغزر جبهات الزمالك هجوميًا كانت عبر الجناح الأيمن، ونفذ عن طريقه 21 هجمة اكتمل منها 6 فقط، ثم الجبهة اليسرى بـ 17 هجمة اكتمل منها 4، وهو نفس العدد الناجح من إجمالي 16 هجمة شنها من خلال الهجوم في العمق، وبالطبع لم تبرز أي جبهة للمنافس، وإن وضح اعتماده على أجنحته بالتساوي في الهجوم على حساب العمق، وهو ما قد يظهر بشكل أوضح في لقاء العودة.
    - استحوذ الزمالك على الكرة بنسبة 53 %، وكان استحواذا سلبيًا لم يفد الزمالك كثيرًا، خاصة مع هبوط إيقاع اللعب بعدما جر كابوسكورب لاعبى الزمالك إلى اللعب بهذا الرتم الهادئ طوال أغلب فترات المباراة، مقابل 47% للمنافس أغلبها كانت في مناطقه الدفاعية في الشوط الأول، ثم سيطر على وسط الملعب في الشوط الثاني.
    - مرر لاعبو الزمالك 333 تمريرة صحيحة، أغزرها كان في الربع ساعة الأخير من الشوط الأول، و63 كرة خاطئة بنسبة دقة في التمرير «84%»، مقابل 284 تمريرة سليمة بين أقدام لاعبي كابوسكورب و77 خاطئة بنسبة دقة 78%.
    - حصل الزمالك على 13 ركنية، أحرز هدفه من واحدة فقط ولم يستغل الباقي، بينما لم يصل المنافس إلى أي ركلة ركنية، كما لم يستفد الزمالك من عدد كبير من الركلات الحرة «18» حصل على بعضها بالقرب من منطقة جزاء كابوسكورب، في حين لم يسقط أي لاعب من الزمالك في مصيدة التسلل، مقابل 6 حالات تسلل على المنافس.
    - سدد حازم إمام 3 كرات، كلها خارج المرمى، كأكثر اللاعبين محاولة على مرمى المنافس وأهدر فرصتين مؤكدتين، بينما سدد محمد إبراهيم كرة أبعدها الحارس و2 خارج المرمى، في حين سدد محمود فتح الله كرتين خطيرتين أحرز في الثانية هدف المباراة الوحيد، وارتدت الأخرى من الدفاع داخل المنطقة إلى خارج الملعب في فرصة تهديف أيضًا.
    - أحمد جعفر، مهاجم الزمالك، قام بصناعة فرصتين للتهديف أهدرهما حازم، بينما صنع محمد إبراهيم الهدف من ركلة ركنية.
    - أحمد توفيق، لاعب الوسط، كان الأغزر في ارتكاب الأخطاء «7» ضد منافسيه، وأرسل حازم إمام 6 كرات عرضية وهو الأغزر، منها 2 فقط صحيحة «33%»، في حين مرر محمد عبد الشافي ومصطفى فتحي كرتين عرضيتين خاطئتين لكل منهما، وكل من عمر جابر وأحمد سمير تمريرة عرضية خاطئة أيضًا.
    - محمود فتح الله قدم مباراة ممتازة وأحرز هدف الفوز، وكان الأغزر استخلاصًا وقطعًا للكرات «19» ثم محمد عبد الشافي «16»، بينما كان محمد إبراهيم الأكثر فقدًا لها بشكل مجاني «12» وحازم إمام «11».
    - أفضل اللاعبين دقة فى التمرير كان محمد عبد الشافي «92%»، ثم نور السيد «90%»، في حين كان الأقل دقة أحمد جعفر 58%، محمد إبراهيم 63%، عمر جابر 65%، أحمد علي 67% و مصطفى فتحي 70%.
    - نور السيد ثم محمود فتح الله وبعدهما ياسر إبراهيم، كانوا الأكثر لمسًا وتمريرا للكرات «72 و52 و36 كرة على الترتيب»، بينما مرر أحمد جعفر وحده 12 كرة غير دقيقة، ثم محمد إبراهيم الذي مرر 11 كرة خاطئة، منها 9 أمامية.
    - عبد الواحد السيد لم يختبر إلا مرتين، تصدى للتسديدة الوحيدة والأخطر للمنافس وأبعد عرضية خطرة وأمسك بأخرى.





    من مواضيعى فى المنتدى

    ازياء 2013 , احلي كوليكشن للسهرات 2013

    بالصور تعرف على احكام الاضحية 2013 - صور مطويات عن الاضحية 1434

    صور عالم الفلك الدنمركي تيخو براهي 2014 Tycho Brahe

    لكل عشاق الفنان المبدع شادي جميل

    تردد قناة 4 sport Arabia hd على الياه سات 52.5 شرق

    فريق عمل The Voice- أحلى صوت في صورة جامعة على المسرح بالحلقة الاخيرة

    خلفيات بلاك بيري للعيد 2013 , احدث الخلفيات للعيد 2013

    مواجهات ومباريات يورو 2016


مواضيع متشابهة

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك وكابو سكورب اليوم الجمعة 7-3-2014

مشاهدة مباراة الزمالك وكابو سكورب بث مباشر اون لاين 7/3/2014

اونلاين مشاهدة مباراة الزمالك وكابو سكورب اليوم الجمعة 7/3/2014

تشكلية الزمالك في مباراة سكورب الانجولى اليوم الجمعة 7/3/2014

مباراة الزمالك وجازيللي التشادي اليوم السبت 2-3-2013 في دوري أبطال أفريقيا


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.