Thread Back Search


بالصور تعرف على اكثر 4 سيدات استغلتهم اسرائيل للتجسس مصر

  • Dreambox-Sat
    2014-02-21






  • عام مدار ال100 عام الماضية حاولت اسرائيل نشر جواسيس لها فى كل انحاء العالم وذلك لكى تحصل على الاخبار والمعلومات التى تجعلها تستطيع السيطرة على هذه البلاد بسهولة ومصر من الدول التى حاولت اسرائيل ارسال الكثير من الجواسيس لها وبالفعل استطاعت مصر القبض على كثير من هؤلاء الجواسيس واصبحت حكايتهم حكايات يفخر بها المصريين لانهم استطاعو القبض على هؤلاء الخونة الذين باعو بلادهم من اجل المال. والغريب ان مصر هى الدولة التى ارسلت لها اسرائيل الكثير من الجواسيس على مدار السنوات الماضية وذلك لان اسرائيل تدرك اهمية مصر فى المنطقة . اليوم نعرض لكم ملخص لاهم جواسيس اسرائيل على مصر فى الفترة الماضية.

    الممثلة كاميليا
    انها ممثلة فى فترة الملك فاروق وكان مشهور عنها انها ذات جمال غير عادى وقد كان لهذا الجمال دور مهم جدا فى تواجد علاقات قوية بين كاميليا والكثير داخل القصر الملكى بل علاقة بالملك فاروق نفسه . وهذه السيدة لها اصول يهويدية واسمها الحقيقى ليليان ليفى ويقال فيها انها تجسست على مصر لصالح اسرائيل فى فترة حرب 48 والغريب ان هناك اقاويل اخرى تقول ان الموساد قد تخلص من هذه السيدة لان كان لديها الكثير من المعلومات المهمة والتى كانت ستكشفها للسلطات المصرية عن اغتيال سميرة موسى .

    بالصور تعرف على اكثر 4 سيدات استغلتهم اسرائيل للتجسس مصر

    مارسيل نينو
    هى لاعبة اولمبية مصرية ذات اصول يهودية . استطاع ضابط فى المخابرات الاسرائيلية تجنيدها حيث وجد فيها مثال رائع للتجسس على مصر الان لها الكثير من العلاقات برجال السياسة و الجيش فى مصر وبمساعدتها استطاع هذا الطابط تنفيذ عملية تفجير سينما وتم القبض عليها وعلى هذا الضابط فى مصر ولكن تم الافراج عنهم فى صفقة تبادل اسرى .

    بالصور تعرف على اكثر 4 سيدات استغلتهم اسرائيل للتجسس مصر

    هبة سليم
    انها فتاة اسرائيل المدللة والتى سربت لاسرائيل معلومات خطيره جدا عن الجيش المصرى وذلك بسبب ان زوجها هو ضابط فى الجيش المصرى ويقال ان هذه الفتاة لم تكن فقيرة تحتاج للمال ولكن هناك من استطاع عمل غسيل مخ لها واقناعها ان اسرائيل هى الدولة المقهورة والتى يجب ان تدافع عن نفسها امام العرب . ويقال ان السادات قد امر بنفسه باعدام هبة سليم لان هناك معلومات وصلت ليه بان اسرائيل كان تريد ان تساوم مصر على هذه الفتاة.

    بالصور تعرف على اكثر 4 سيدات استغلتهم اسرائيل للتجسس مصر

    انشراح موسى
    عملت هذه السيدة مع زوجها وابنائها لمدة سبعة سنوات تتجسس على مصر لصالح اسرائيل وتسرب لهم الكثير من المعلومات الاقتصادية والعسكرية والاجتماعية وقد تم القبض عليهم وتم اعدام زوجها وتم الافراج عنها وعن ابنائها فى صفقة تبادل اسرى . وقد تم عمل مسلسل باسم " السقوط فى بئر سبع " والذى يحكى هذه القصة كاملة .


    بالصور تعرف على اكثر 4 سيدات استغلتهم اسرائيل للتجسس مصر


    من مواضيعى فى المنتدى

    بالصور أجمل 10 مذيعات على قنوات الرياضة العالمية - اجمل 10 مذيعات على القنوات الرياضية

    بالاسم معلقي مباريات الاسبوع ابتداء من 7-11-2020

    موعد صلاة عيد الفطرفى الرياض والدمام والخبر 2014/1435

    صور متحركة لمحمد عساف و سلمى رشيد في حلقة عرب ايدول بلس بعد انتهاء الحلقة 22

    Daily Horoscope Friday 24 January 2014 , Daily Horoscope 24/1/2014

    تحميل اغنية حسام عيسى ممنونك انا 2012 Mp3

    صور يسرى ونور في كواليس برنامج ذا فويس

    من هو الامير خالد بن بندر امير منطقة الرياض الجديد 2013-1434


مواضيع متشابهة

بالصور تعرف على أغنى 7 سيدات في العالم 2020

صور سيدات مسترجلات 2014 , بالصور سيدات يقررن العيش على هيئة رجال حتى الموت

بالصور تعرف على كثر 5 سيدات أحدثن تغييراً على مر الأزمنة ورحيلهن أبكى العالم

بالصور تعرف على اكثر 6 مخاوف بين البشر

بالصور تعرف على اغني 5 سيدات في العالم 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.