Thread Back Search


قصة هديل التي خرجت الجامعة ولم تعد منذ 8 أيّام في الخليل

  • Dreambox-Sat
    2014-02-19






  • تشعر عائلة الطالبة الجامعية المفقودة منذ (8 أيّام) هديل عايد دودين من خربة العلقة جنوب دورا الخليل بالحيرة والقلق على مصير ابنتهم، لكنها لا تستبعد أن يكون للاحتلال يد في اختفائها.

    قصة هديل التي خرجت الجامعة ولم تعد منذ 8 أيّام في الخليل

    وحول ظروف اختفاء الطالبة دودين، يقول والدها عايد في حديثه لوكالة "صفا" إنّ ابنته المتزوجة منذ نحو شهر، اختفت أثناء ذهابها للدراسة في جامعة الخليل.

    ويوضح أنّه بعد البحث والتحري؛ شوهدت ابنته على كاميرات مجمع بلدية دورا وهي تصعد في مركبات الخليل، وشوهدت أيضا وهي تنزل من ذات المركبة في مجمع بلدية الخليل، لكنّه يعتقد أنّ ابنته اختفت من محيط مجمع الخليل.

    ويضيف: "بعد تأخرها على بيت زوجها، بدأنا البحث والتواصل مع كافّة الأجهزة الأمنية، التي أبلغتنا أنّ ابنتنا عبرت جسر الكرامة إلى الأردن".

    ويلفت إلى أنّه "رغم سلوك كافّة الطرق القانونية المتبّعة للحصول على خيط يعيننا في البحث عن ابنتنا لم نصل حتّى اللحظة إلى شيء"، معتقدا أنّ أجهزة الأمن الأردنية وحتّى الفلسطينية قادرة على التّعاون الجيّد والوصول إلى ابنته، خاصّة وأنّها تملك التعاون والإمكانيات للقيام بدوها في هذا الصدد.

    لكنّ دودين يعبّر عن امتعاضه من إجراءات التلكّؤ من جانب شركة جوال الفلسطينية، في تسليمها الرقم المتسلسل للهاتف الخلوي الذي تحمله ابنته، لافتا إلى أنّ العائلة تقدّمت للشركة بطلب عبر النيابة العامة وعبر الأجهزة الأمنية المختصّة، لكنّها ما تزال حتّى اللحظة تنتظر الدور.

    ويتوقّع أن يكون وراء اختفاء ابنته عوامل عدّة أبرزها عمليات ابتزاز أو اختطاف، لكنّه يرجّح بأنّ هناك عاملا سياسيا وراء هذا الاختفاء، مطالبا كافّة الجهات الحقوقية والإنسانية والدولية التدخّل لمعرفة مصير ابنته، والتعاون مع التحقيقات الجارية حاليا من أجل أن تصل العائلة إلى برّ الأمان.

    يشار إلى أن العائلة من أكثر العائلات الفلسطينية معاناة واستهدافا من جانب الاحتلال، ووالد الفتاة الأسير المحرر عايد دودين، الذي لٌقّب بعميد الأسرى الإداريين من سجون الاحتلال لقضائه ما يقرب من 8 أعوام في الاعتقال الإداري من أصل 16 عاما من الاعتقال في سجون الاحتلال، وهو محرر لم يمض على خروجه من سجون الاحتلال سوى شهور قليلة.

    وتناوب الاحتلال على اعتقال والد الفتاة خلال الأعوام الماضية بعد أيام أو شهور معدودة من الإفراج عنه، لدرجة حُرم فيها من تربية أبنائه، وخاصّة ابنته البكر هديل (20 عاما).

    ويؤكّد دودين أنّ عائلته عاشت ظروفا مأساوية وصعبة بسبب اعتقالاتها المتكررة في سجون الاحتلال، مشيرا إلى أنّ شقيقه المبعد إلى قطر موسى دودين قضى نحو 20 عاما في سجون الاحتلال، منها 10 أعوام في العزل، فيما اعتقل الاحتلال كافّة أشقائه خلال الانتفاضتين، معتقدا أنّ العائلة مستهدفة من الاحتلال.

    ويعبّر عن استغرابه من عدم وجود كاميرات في الجانب الفلسطيني من معبر الكرامة الذي مرّت من خلاله ابنتهم، مشيرا إلى أنّ الأمر لا يتوقّف عند هذا الحدّ، بل رفض الجانب الأردني السّماح لأفراد العائلة الذاهبين للأردن لمتابعة القضية بمشاهدة صورة العبور عبر النافذة المخصصة للمسافرين باتّجاه الأردن أو إبراز الورقة التي وقّعت عليها أثناء الدخول أو حتّى كشف سجلّ الكاميرات.

    مناشدة لاهل الخير .. على من يجدها الاتصال على : 00970592112002 ولمن يجدها مكافأة مالية قدرها 100 الف دينار اردني .


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور لفات طرح تركية للبنات لشتاء 2014 , صور لفات طرح شيك 2014

    توقعات الابراج مع محمد الشوا اليوم الثلاثاء 28-1-2014 , برجك اليوم مع محمد الشوا 28 يناير 2014

    صور كاظم الساهر مع ماجد كاكا على طاولة الغداء

    توقيت وموعد مباراة العراق ولبنان الودية الثلاثاء 8-10-2013 - مباراة ودية

    صور فساتين راقيه للعروس 2014 , أرقى فساتين الزفاف الاوربيه 2014

    تحميل David Guetta - DJ Mix 98 - 2012-05-12

    احدث صور الاعلامية منى ابوحمزة 2014 mona abou hamza

    صور - مواصفات جهاز Xperia Z1F من سوني Sony


مواضيع متشابهة

صور أبطال ونجوم مسلسل أيّام الإجازة 2 رمضان 2019

قصة وأحداث مسلسل أيّام الإجازة 2 رمضان 2019


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.