Thread Back Search

بالفيديو ،، تعرف على اغرب الاكلات الصينية

  • Dreambox-Sat
    2014-02-14




  • تعد الصين من بلاد العجائب، ويعتبر طعام الصينيين لنا كعرب من أعجب العجائب، بل ومن أكثر الأمور المُحرّمة والمقززة، نظرا لطبيعة مكونات وجباتهم من الحيوانات والحشرات التى تثير الاشمئزاز، والتى لاتخلو من الوحشية، خاصة عندما تتفاجئ بأن إحدى مقاطعات الصين تفضل أكل الأجنة البشرية مسلوقة ومشوية، لأسباب صحية وجنسية حسب معتقادتهم، "دريم بوكس" يرصد فى هذا الملف أغرب الأطعمة الصينية ومعتقداتهم بها.

    بالفيديو ،، تعرف على اغرب الاكلات الصينية

    * الأجنة المجهضة

    كشفت صحيفة "سول تايمز" الكورية الجنوبية فى تقرير لها، أن هناك مطاعم فى الصين تقدم الأجنة المجهضة لأكلها مشوية أو مسلوقة، ويقدم الجنين على هيئة قطع، بما فيها الرأس والأطراف كفاتح للشهية.

    ويستمتع سكان إقليم كانتون جنوب الصين، بشرب حساء لحم الأجنة اعتقادا منهم أنها تزيد من كفآتهم الجنسية بشكل خاص والصحية بشكل عام.

    وذكرت الصحيفة، أنه كان لزوجين بنتان، وحينما علما بأن الجنين القادم سيكون بنتا ثالثة قررا إجهاضها فى الشهر الخامس وتناولها على الغداء كوجبة صحية.

    ولفتت فى تقريرها إلى اختلاف أسعار الأجنة حسب حالتها، فالأجنة التى تموت بشكل طبيعى قبل الولادة تقدر بألفى "يوان" أى حوالى 330 دولارا أمريكيا، أما الأجنة المجهضة فتقدر بمئات قليلة، ومن الممكن أن تشترى الأجنة المتوفاة فى تايوان مقابل 70 دولارا أمريكيا لمن يفضلون الأجنة المشوية.

    وأشارت "سول تايمز" إلى أن جثث الأجنة أصبحت من الوصفات الجديدة للصحة والجمال فى الصين، ففى إقليم كانتون يكثر الطلب على الأجنة، ومن الممكن الحصول على الأجنة أيضا من المستشفيات.

    وعرضت الصحيفة صورا لإمراة تقوم بتقطيع أجزاء الأجنة لتصنع حساء الأجنة، وكانت تقول: "لا تخف، إنه لحم حيوان أعلى مرتبة".

    *المخ البشرى المخلل

    كما وردت صور فى هذا الفيديو لبرطمانات المخ البشرى المخلل، والذى يعتبر طعاما جيدا لدى بعض الصينيين الذين يقطعونه إلى شرائح لتخليله وتناوله .




    * وجبة القطط والكلاب

    نشرت قناة CNN تقريرا عن طبخ القطط والكلاب عند الصينيين، وليس غريبا أن ترى أشلاء القطط والكلاب مقطعة على رخامة المطعم الصينى.

    بالإضافة إلى وجود العديد من القطط والكلاب داخل أقفاص لاختيار الأنسب منها، لإعداد الوجبة حيث تجد أصنافها على قائمة الطعام فى المطاعم مثل ستيك الكلب وشوربة الكلب، وحساء القطط.. الخ.




    * وجبة الدود الحى مع السلطة

    تعتبر وجبة من الدود الحى مع الصوص الأصفر والأحمر، وشرائح الفلفل الأخضر التى يتناولها الصينيون بالعصا وجبة طازجة مفضلة.




    * أكل صغير الأخطبوط حيا

    ويعرض هذا الفيديو فتاة صينية تلتقط أخطبوطا صغيرا من صحن مليئ بالماء ويحاول الهرب منها، لكنها تثابر وتصر على تناوله حيا بعد غمسه حيا فى الصوص الأصفر، لتدسه فى فمها دفعة واحدة وتطحنه بين أسنانها، اعتقادا أنه يساعد فى الصحة العامة ويقوى الرغبة الجنسية.




    * أكل الأفاعى والسمك حيا

    يعرض هذا الفيديو طريقة قطع رأس الأفعى حية، وإخراج عرق السم منها، وتقطيعها إلى جزل بشكل سريع لوضعها "نية" فى طبق وعليها فصوص الثوم والفلفل الأحمر والكرفس، لتصبح جاهزة للأكل ومازال النبض واضحا فى عضلات كل جزلة، وكأنها أفعى صغيرة جديدة فى الطبق.

    ثم يعرض طريقة إعداد السمكة لأكلها برأس حى وذيل مقلى فى نفس الوقت، حيث يقوم الطباخ بإخراجها من الماء وتشريحها بخفة بسرعة، وغرس ذيلها للقلى فى الزيت الحار على النار، ويبقى ممسكا برأس السمكة الذى لا يزال حيا ويشعر بألم الحرق والقلى، ويتلوى ذيلها من الألم فى الزيت، ثم يخرجها ليضع عليها صلصة الطماطم الحارة ويقدمها فى طبق ولا تزال خياشمها تتنفس فى رأسها بشكل واضح، وإن كانت عيونها تعبر عن مدى الألم الذى عانته ولا تزال تعانيه السمكة.




    * أكل الضفدع حيا أو مسلوقا

    ويعرض هذا الفيديو فتاة صينية تأكل ضفدعا اختير بعناية ليكون سمينا ليتم استخراج أحشائه وسلخه، فيما عدا رأسه حيا، لتقديمه نيئا برأس مستيقظ وعيون تفتح وتغلق جفونها ناظرة إلى الفتاة الصينية التى تأكل قطع لحمه بحسرة، فيما تبدو الفتاة مستمتعة ومعجبة جدا بكلا الوجبتين.




    * أكل العناكب المسلوقة واليرقات

    يستعرض هذا الفيديو كيف يتم بيع أسراب العناكب الحية السوداء العملاقة، وسلقها وبيعها للمارة فى أكياس، ويختار المشترى العناكب المسلوقة بالواحدة ويفحصها كما تفحص التفاح والبرتقال عند شرائها مثلا، ويتذوق سيقانها لتجربة الطعم، بالإضافة إلى بيع اليرقات البيضاء وأكلها.




    * وجبة العقارب والحشرات

    فى جولة للسوق الصينية تجد العجب العجاب معروضا بالسوق بداية من الأعشاب والنباتات الغريبة، وحتى السلاحف والثعابين والعقارب الذهبية والسوداء والصفراء والكائنات البحرية والحشرات بأنواعها حية ومجففة، للإعداد والأكل، وهو مايظهره الفيديو التالى.



    من مواضيعى فى المنتدى

    صور رمزيات شعرية للايباد 2014

    اسعار الذهب في الاردن اليوم الاحد 26/5/2013

    رمزيات بي بي اسماء شباب 2013 ، رمزيات بلاك بيري اسماء شباب روعه 2013

    صور سيارة مازدا mx-5 مياتا النسخة 25

    صور ومواصفات وسعر سيارة تويوتا زيلاس 2014 Toyota Zelas

    صور جديدة لهاتف بلاك بيرى Passport الجديد 2014/2015

    بتاريخ اليوم 8/10/2013 تردد قناة abncena على قمر النايل سات

    الموز الأحمر 2014 , معلومات عن الموز الاحمر 2014 , Banana red


مواضيع متشابهة

تعرف على اغرب 8 حقائق عن الإنترنت

تعرف على اغرب 8 حقائق عن العين

بالفيديو تعرف على اغرب 10 ظواهر عجز العلماء عن تفسيرها

تعرف على اغرب 5 سيارات فى العالم - صور

بالصور - قصة المليونيرة الصينية التى تعمل عاملة نظافة - صور المليونيرة الصينية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.