Thread Back Search


توقعات الابراج مع نجلاء قباني اليوم الاثنين 3-2-2014 , برجك اليوم مع نجلاء قباني الاثنين 3 فبراير 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-02-03






  • توقعات الابراج مع نجلاء قباني اليوم الاثنين 3-2-2014 , برجك اليوم مع نجلاء قباني الاثنين 3 فبراير 2014

    توقعات الابراج مع نجلاء قباني اليوم الاثنين 3-2-2014 , برجك اليوم مع نجلاء قباني الاثنين 3 فبراير 2014

    برج الحمل

    أنت تمر بمنحنى صعب يا حمل ومنذ الصباح لا يستطيع احد التكلم معك أو ان يقف امامك، فتجهمك وعصبيتك ظاهرتان مليا وذلك لكثرة المعاكسات والمشاكل التي تعانيها في خضم هذا اليوم المتعب والمليء بالتعقيدات. في فترة المساء تهدأ الامور قليلا لكن ليس لك مزاج للحديث أو مجاملة اي احد.

    برج الثور

    لديك بعض الاحداث المهمة على نطاق العائلة وأنت تحاول ان تعطيها بعض الاهتمام رغم الاعمال الكثيرة التي تواجهك بالعمل. قد تكون لديك بعض التعقيدات العاطفية في فترة ما بعد الظهر أو ترجع الى ذاكرتك ذكريات قديمة جدا تدخل الى نفسك بعض الكآبة والحزن، حاول الخروج والترفيه عن نفسك في المساء كي لا تقع في دائرة الاكتئاب.


    برج الجوزاء

    وازن كل كلمة تخرج من فمك يا صديقي الجوزاء كي لا تندم عليها فوضعك ليس مستقرا اليوم وتحاول فقط الكلام دون تركيز. في فترة ما بعد الظهر احذر في مغامراتك العاطفية فقد لا تنجح اليوم في اخفاء اخطائك امام من تحب وخاصة مواليد 1 الى 9 حزيران.

    برج السرطان


    أنت أكثر المواليد هذا اليوم قوة وتصميما على فعل ما تريد. لديك بعض التغييرات المهمة في الظهيرة تكسبك دعما معنويا لأنها تأتي لصالحك. أما في فترة ما بعد الظهر فحاول ان تحافظ على دبلوماسيتك المعهودة ولا تتصرف بفظاظة مع الآخرين، المساء جيد للخروج بسهرة ممتعة فمزاجك جيد جدا.


    برج الأسد

    أنت في مزاج هادئ في الصباح ويصحبك القليل من الملل، لديك الكثير من المسؤوليات والمهام الصعبة التي توكل إليك لكنك تنجزها بكل مهارة وذكاء. في فترة ما بعد الظهر الاعمال تضغط عليك بشكل كبير مما يجعلك عصبيا بعض الشيء. في المساء الامور هادئة جدا وليس هنالك ما تفعله فحاول تسلية نفسك بنفسك.

    برج العذراء

    عد للعشرة يا صديقي العذراء قبل القيام بأي شيء لأن الحظ لا يسير معك بل يعاكسك وبكل قوة. تشعر ببعض الظلم في فترة الظهيرة لأمر يحدث معك في مجال العمل. في فترة ما بعد الظهر عليك بالانتباه لصحتك خاصة على منطقة المعدة والجهاز التنفسي. أما المساء فهو جيد للجلوس بهدوء في البيت وقضاء الوقت مع عائلتك.


    برج الميزان

    الحظ اليوم للعمل يا مولود الميزان، وقد تلاحظ ان اعمالك تسير بسهولة كما ان لديك قوة كبيرة في التأثير على الآخرين بآرائك. في فترة ما بعد الظهر لديك مشكلة في العمل قد تأخذك لفترة وجيزة لكنها تحل في النهاية. اما في المساء فقد يوجب عليك ان تعمل على اصلاح الاوضاع بينك وبين من تحب. الاكثر حظا هم مواليد 2 الى 12 تشرين الاول.


    برج العقرب

    الامور تسير أفضل مما تتصور يا صديقي العقرب وذلك لوجود القمر في بيت الحظ لديك، كل شيء يسير بسهولة وأنت متفائل في نظرتك للحياة، حاول استغلال ما يقدم لك الحظ في فترة ما بعد الظهر لأنه سوف يكون لصالحك. ولا ترفض اي دعوة تقدم لك في المساء لأنها قد تكون لصالحك وقد تجعلك سعيدا أكثر.


    برج القوس

    البحر مائج وقد يشتد علو الموج عند الظهر ويصبح قاربك في مهب الريح لذلك حاول ان تمسك الدفة جيدا وأن لا تكون مغامرا في قراراتك وأفعالك. في فترة ما بعد الظهر تظهر عصبيتك ومزاجيتك جيدا جراء ضغط الاعمال لديك فحاول ان لا تأخذ قرارا تندم عليه فيما بعد. في المساء الاجواء متوترة بعض الشيء مع من تحب فحاول تهدئتها.


    برج الجدي

    لن تستطيع الجلوس أو أخذ استراحة فلديك بعض الاعمال لتقوم بها وخاصة في فترتي الصباح والظهيرة، في فترة ما بعد الظهر تكثر ثرثرتك وكلامك مما يوقعك في بعض المشاكل وقد تكون على سفر. اما في فترة المساء فأنت لديك الكثير لتقوم به على النطاق العائلي وقد يطرأ حدث مهم على هذه الناحية يغير مخططاتك.




    برج الدلو

    يوم جيد جدا يا دلو وقد تستطيع دخول اي امتحان أو مواجهة بالعمل بقلب بارد لأن الحظ يدعمك بكل قوة، لكن عليك بعدم تهويل الامور أكثر من حجمها الطبيعي لحدث قد يحدث معك في فترة الظهيرة. الاعمال جيدة لكنها تلقى بعض التعطيلات في فترة ما بعد الظهر فأهدا ولا داعي للعصبية. في المساء تفضل البقاء في البيت لبعض الراحة والجلوس مع عائلتك.



    برج الحوت

    الاعمال في مقدمة اهتماماتك في هذا اليوم يا عزيزي، فأنت شجاع وجريء في قراراتك وأيضا حكيم جدا، النشاط ايضا يؤثر عليك بشكل كبير مما يجعلك تفعل أكثر من شيء واحد في ذات الوقت. في فترة المساء الاوضاع العاطفية في تحسن وحاول ان تكسر البرودة بينك وبين من تحب.


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد مباراة وست هام يونايتد x أستون فيلا اليوم السبت 2-11-2013 + القنوات الناقلة مباشرة

    ابراج جاكلين عقيقى الجمعة 5/7/2013

    صورة ميريام فارس ببنطلون جينز ضيق وجاكيت يكشف بطنها

    صور كيم كارداشيان وبريتني في صالون الأظافر

    الصفات العامة لبرج الحوت ، صفات برج الحوت 2013 ، صفات برج الحوت ، صفات الابراج 2013

    بالصور رئيس نيجيريا يهدي المعازيم هاتف ايفون في حفل زفاف ابنه

    حظك اليوم جاكلين عقيقي الخميس 5-12-2013 jacqueline akiki

    نبذه عن Julia Child جوليا تشايلد كارولين ماك ويليامز


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع نجلاء قباني اليوم الاثنين 10-2-2014 , حظك اليوم مع نجلاء قباني 10 فبراير 2014

توقعات الابراج مع نجلاء قباني اليوم الاحد 9-2-2014 , حظك اليوم مع نجلاء قباني 9 فبراير 2014

توقعات الابراج مع نجلاء قباني اليوم الجمعة 7-2-2014 , برجك اليوم مع نجلاء قباني 7 فبراير 2014

توقعات الابراج مع نجلاء قباني اليوم الخميس 6-2-2014 , برجك اليوم مع نجلاء قباني 6 فبراير 2014

اليوم الاثنين 27-1-2014 توقعات الابراج مع نجلاء قباني


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.