Thread Back Search


افضل طريقة لتخلص من الدهون حول المعدة 2014 , طرق التخلص من دهون البطن 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-01-24






  • افضل طريقة لتخلص من الدهون حول المعدة 2014 , طرق التخلص من دهون البطن 2014


    افضل طريقة لتخلص من الدهون حول المعدة 2014 , طرق التخلص من دهون البطن 2014

    يُعتبر التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن “الكرش”، من أصعب التحديات التي تواجهكِ عندما تتبعين حمية غذائية، فدهون البطن من الأشياء التي يصعب التخلص منها سريعاً، مما يجعلكِ في حاجة لنظام غذائي ورياضي خاص لملاحظة الفرق، لذلك نُقدِّم لكِ أفضل وأسرع الطرق لحرق دهون المعدة:
    - اشربي الماء: قد يدفعكِ الشعور بالعطش إلى تناول الطعام لذلك اشربي كوباً من الماء البارد وانتظري بضع دقائق ومن ثم ابدئي في تناول الطعام وستفاجئين بمدى فعاليتها في انقاص الوزن وتخسيس البطن.
    - نوّعي بطعامك: أكثري من تناول الخضروات والفواكة مثل: الجزر، الفلفل الأخضر، التفاح، السبانخ، الطماطم، إضافةً لتناول حصص كافية من البروتينات.
    - ابتعدي عن المشروبات الغازية: لأن المشروبات الغازية تحتوي على سعرات حرارية أكثر من موزة كبيرة بالاضافة الى عدم احتوائها على أي قيمة غذائية وأغلب تلك السعرات الحرارية تأتي من كميات سكر عالية قد يصعب على الجسم التعامل معها مما يجعلها تتحول إلى دهون حول منطقة البطن.
    - امتنعي عن تناول الوجبات السريعة: الوجبات السريعة واحدة من أصعب المشاكل التي تواجه من يحاول التخلص من الدهون في منطقة البطن، لاحتوائها على الكثير من السعرات الحرارية والدهون التي تتسبب في تراكم الدهون في منطقة البطن والأرداف، لذلك ابتعدي عن تناولها واستبدليها بالوجبات الصحية مثل السلطة بدون الدجاج والبطاطا المقلية إن كنتِ تريدين تخسيس البطن لتصبحي رشيقة وجذابة.
    - تناولي الطعام ببطئ: تناول الطعام ببطئ أسرع طريقة لانقاص الوزن وتخسيس البطن، كما أنها تعمل على حرق المزيد من السعرات الحرارية وتجنبكِ الافراط في تناول الطعام لأنها تشعركِ بالشبع وتحسن أداء جهازكِ الهضمي.
    - النوم: إن كنتِ تريدين تخسيس البطن فإن أسرع طريقة لازالة الكرش هي النوم يومياً ما لا يقل عن 7-8 ساعات حيث أن قلة النوم تعمل على إبطاء عملية “التمثيل الغذائي” وبالتالي تخزن الدهون في منطقة البطن لذلك احرصي على أن تنامي الوقت الكافي.
    - المشي: المشي لمسافات طويلة يساعد على حرق الدهون في جميع أجزاء الجسم بما في ذلك البطن.
    - مارسي التمارين الرياضية: هناك تمارين رياضية سهلة يمكن ممارستها لحرق الدهون مثل حمل الأوزان، ركوب الدراجة، والتجديف لأنها تساعد على بناء ورفع اللياقة البدنية.
    باتباعكِ لهذه الطرق ستحصلين على معدة رشيقة وجذابة ومثالية، ولكن قبل ذلك أجيبي: كم كيلوجراماً تودين أن تخسري؟
    في البداية وقبل كل شئ يجب أن تحددي كم من الوزن تودين خسارته، لأن التخلص من الدهون في منطقة البطن يحتاج إلى العمل لذلك يجب تحديد الهدف حتى تستطيعي التقدم في اتجاههه، كما أنكِ لن تستطيعي التخلص من الدهون حول منطقة البطن والخصر في 3 أيام فقط بل أنتِ بحاجة إلى مدة أطول من ذلك، ويجب العلم أنكِ في حاجة لبذل المجهود حتى تستطيعي التخلص من تلك الدهون.
    لذلك عندما تققري مقدار الوزن الذي تريدين خسارته اختاري ما تشائين من الطرق التي تساعدك على حرق دهون المعدة وأخبرينا بالنتائج ..


    من مواضيعى فى المنتدى

    أندري جاك غارنوران - أول قفزة بالمظلة

    حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الثلاثاء 30-12-2014

    صور حب 2013 , بطاقات حب 2013 , صور لعيد الحب 2013

    اجمل خلفيات بلاك بيري 2013 - خلفيات بلاك بيري منوعه 2013 - خلفيات بلاك بيري كتابيه زوق 2013

    بالصور أفضل 10 هواتف بشاشة ذات وضوح عال في العالم

    بالصور محمد ابو تريكة يحتفل مع اسرتة بجائزة افضل لاعب في افريقيا لعام 2013

    كيم كارداشيان تتسلق صخرة ومثيرة على الرمال

    Capricorn Daily Horoscope for Today 19 December 2012


مواضيع متشابهة

حرق الدهون بسرعة البرق , افضل وسيلة لحرق الدهون , تخفيض الوزن 2015

طريقة علاج حموضة المعدة بطريقة سهلة 2014 , علاج حموضة المعدة بالاعشاب 2014

مشروب البقدونس مع قشرالليمون لحرق دهون البطن 2014

افضل الطرق لتسريع متصفح كورم 2014 , التخلص من بطئ البطء في متصفح جوجل كروم 2014

جديد ما أسباب آلام المعدة وانتفاخ البطن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.