Thread Back Search


اليوم الاحد 12-1-2014 , نتيجة مباراة مانشستر سيتي و نيوكاسل

  • Dreambox-Sat
    2014-01-12






  • إنتزع مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "مؤقتا" بفوزه المثير للجدل على مضيفه نيوكاسل بهدفين نظيفين مساء الأحد على ملعب سانت جيمس بارك في إطار الجولة الحادية والعشرين من "البريمييرليج"، ليتصدر "السيتيزن" البطولة بفارق نقطة عن منافسه تشيلسي "المتصدر المؤقت" السابق وبفارق نقطتين عن آرسنال.

    اليوم الاحد 12-1-2014 , نتيجة مباراة مانشستر سيتي و نيوكاسل

    سجل هدف مانشستر سيتي الأول لاعبه البوسني إدين دزيكو في الدقيقة (8)، وفي الوقت بدل الضائع أضاف نيجريدو الهدف الثاني من انفراد بمرمى نيوكاسل (ق90+5).

    ورفع "السيتيزن" رصيده إلى (47 نقطة) في المركز الأول بفارق نقطة عن تشيلسي الذي تراجع للمركز الثاني (46 نقطة)، ونقطتين عن آرسنال (45 نقطة) الذي يخوض لقاء مهم غدا الأثنين أمام أستون فيلا في ختام الجولة لاستعادة الصدارة.

    شهد اللقاء عدد من الحالات التحكيمية المثيرة للجدل حيث احتسب الحكم مايك جونز هدفا لنيوكاسل من تسديدة بيوتي الا أن ومساعده رون فانفيلد اخبره بوجود حالة تسلل لغير المتداخل جوروكوف مما دفع الحكم لالغاء الهدف، كما تعرض سمير نصري لاصابة بالغة قد تؤدي لغيابه عن الملاعب لفترة من تدخل عنيف لمدافع نيوكاسل الذي اكتفى الحكم بانذاره ولم يمنحه بطاقة حمراء مستحقة.

    لعب التشيلي مانويل بيليجريني بطريقة (4-2-3-1) معتمدا على دزيكو كمهاجم وحيد ومساندة من ثلاثي الوسط المتقدم الفارو نيجريدو وديفيد سيلفا وسمير نصري، وبسبب هجوم الماكبيس الضاري في الشوط الثاني دفع مدرب السيتيزن بنافاس على حساب دزيكو وجارسيا بدلا من توريه لامتلاك الكرة في منتصف الملعب، بينما دفع بتبديل اضطراري بمشاركة جيمس ميلنر بدلا من المصاب سمير نصري.

    في المقابل لعب الآن سكوت باردو مدرب الماكبيس بطريقة (4-2-3-1) معتمدا على لويك ريمي وحيدا في الهجوم مع مساندة جوفران وكاباي وسيسوكو ، وتأخر باردو في اجراء تبديلات لتنشيط هجومه حيث دفع بالثلاثي سيسي بدلا من انيتا (ق73) وحاتم بن عرفة بدلا من جوفران وكذلك هايدارا بدلا من مبيوا (ق83).

    كانت المباراة مثيرة ، واستحق الضيوف الفوز والعودة بثلاث نقاط ثمينة ضمنت لهم الصدارة "مؤقتا" وباستثناء الهدف الملغي فعل لاعبو مانشستر سيتي كل شيء في المباراة من هجوم ضاغط وبسالة دفاعية وتألق لحارس مرماه جو هارت وتسديدات بعيدة المدى وكرات في العارضة، وواصل السيتيزن انتصاراته وتفوقه الهجومي على منافسيه.

    وجاء هدف مانشستر سيتي الاول لاعبه البوسني دزيكو من متابعته لكرة عرضية متقنة من الجانب الايسر مررها له زميله الصربي ألكسندر كولاروف، لم يجد دزيكو صعوبة في ايداعها مرمى الهولندي تيم كرول حارس نيوكاسل.

    وشهدت الدقيقة (34) حالة تحكيمية مثير للجدل بطلها حكم اللقاء مايكل مايك جونز ومساعده رون فانفيلد عندما سدد تيوتي تسديدة صاروخية احتسابها جونز هدفا في البداية قبل أن يستعديه فانفيلد ويخبره بوجود حالة تسلل حيث حجب يوهان جوروكوف مهاجم نيوكاسل "المتسلل" الرؤية على حارس مرمى مكانشستر سيتي جو هارت وحال دون رؤية الكرةمما دفع الحكم للتراجع عن قراره واحتساب الهدف غير شرعي وهو الامر الذي أثار غضب لاعبي نيوكاسل ومدربهم الآن سكوت باردو على حكم اللقاء وقراره غير الصحيح من وجهة نظرهم.

    وشهدت بداية الشوط الثاني عدة هجمات لأصحاب الأرض حيث سدد الهولندي فورنون أنيتا كرة قوية انقذها هارت (ق48)، قبل أن يهدر موسى سيسوكو هدفا محققا من انفراد بسبب الرعونة أمام مرمى هارت (ق50).

    قام بيليجريني بإجراء تغيير تكتيكي لايقاف المد الهجومي لنيوكاسل حيث دفع بلاعب الوسط الاسباني خيسوس نافاس على حساب المهاجم دزيكو لتأمين وسط ملعبه في محاولة لاستعادة الاستحواذ على الكرة.

    وتحقق لبيليجريني ما أراد حيث بادل أصحاب الأرض الهجمات ومن اداها كاد نيجريدو أن يسجل الهدف الثاني للضيوف من رأسية قوية تصدى لها ببراعة الهولندي تيم كرول حارس نيوكاسل (ق55).

    وتعرض سمير نصري لاصابة بالغة ادت لخروجه من الملعب محمولا على النقالة وشارك بدلا منه ميلنر (ق79) وكان تدخل مدافع نيوكاسل مبيوا عنيفا ويستدعي حصوله على بطاقة حمراء الا ان حكم اللقاء اكتفى بانذاره فقط.

    وفي الوقت بدل الضائع أضاف نيجريدو الهدف الثاني مستغلا تمريرة البديل جيمس ميلنر لينفرد بمرمى نيوكاسل ويسددها لترتد من كرول في جسد نيجريدو الذي اودعها في المرمى بسهولة مسجلا الهدف الثاني (ق90+5) وبعدها اطلق جونز صافرة انتهاء اللقاء بفوز مانشستر سيتي بهدفين نظيفين

    الاهداف بالفيديو
    يوتيوب اهداف مباراة نيوكاسل ومانشستر سيتي اليوم الاحد 12-1-2014


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة حنبعل Hannibal TV على النايل سات اليوم الخميس 20/2/2014

    اجدد صور هـيـفـاء وهـبـى 2013 من حفل الكريسماس

    كلمات اغنية الرسول قال لليمام وائل جسار 2014

    حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الأثنين 6-10-2014

    حظك اليوم 14/11/2012 - ابراج يوم الاربعاء - برجك اليوم 14 نوفمبر 2012 - ابراج اليوم الاربعاء 14/11/2012 - ابراج اليوم الاربعاء 14 نوفمبر 2012 - ابراج مكتوب ا?

    خلفيات بى بى بنات حلوة 2013 - خلفيات بلاك بيرى بنات جميله 2013

    تفاصيل اعتزال نجم الاهلي محمد ابو تريكة , رسميا اليوم 22-12-2013

    اكشخ صور خلفيات ايفون فنانين 2013 ، خلفيات ايفون فنانين منوعة 2013 ، خلفيات ايفون فنانين مميزة 2013


مواضيع متشابهة

يوتيوب نتيجة ملخص اهداف مباراة مانشستر سيتي وهال سيتي اليوم 7-2-2015

يوتيوب أهداف مباراة مانشستر سيتي و نيوكاسل في الدوري الانجليزي اليوم الاحد 17-8-2014

صور مباراة مانشستر سيتي و نيوكاسل في الدوري الانجليزي اليوم الاحد 17-8-2014

يوتيوب اهداف مباراة نيوكاسل ومانشستر سيتي اليوم الاحد 12-1-2014

نتيجة مباراة تشيلسي و مانشستر سيتي اليوم الاحد 27-10-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.