Thread Back Search


ملخص ونتيجة مباراة الأهلي وإنبي اليوم الخميس 9-1-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-01-09






  • ملخص ونتيجة مباراة الأهلي وإنبي اليوم الخميس 9-1-2014

    ملخص ونتيجة مباراة الأهلي وإنبي اليوم الخميس 9-1-2014


    اقتنص الأهلي فوزاً صعباً على حساب ضيفه إنبي بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء الخميس على ستاد القاهرة في ختام الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بالدوري المصري لكرة القدم.

    الأهلي حقق فوزه الثالث على التوالي وحافظ على نظافة شباكه بالدوري وحصد العلامة الكاملة ليتصدر ترتيب المجموعة برصيد تسع نقاط بينما تجمد رصيد إنبي عند أربع نقاط محتلاً المركز السادس ، وجاء هدف الأهلي في الدقيقة 67 عن طريق سعد سمير من تسديدة اصطدمت بقدم الموزمبيقي مانو مدافع إنبي.

    ملخص ونتيجة مباراة الأهلي وإنبي اليوم الخميس 9-1-2014

    المباراة بدأت بحماس من لاعبي الفريقين لتقديم عرض جيد ولكن الأداء انحصر في منطقة وسط الملعب في الدقائق العشر الأولى وسط تحركات لافتة من جانب عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي ، وكانت المبادرة من جانب لاعب وسط الأهلي أحمد نبيل "مانجا" الذي تلقى تمريرة سحرية من جانب السعيد ولكن أسامة رجب مدافع إنبي أبعد الكرة ببراعة دون خطورة على المرمى البترولي.

    الحذر الدفاعي كان سلاح إنبي بقيادة مدربه محمد حلمي الذي حاول السيطرة على منطقة وسط الملعب واللجوء للمرتدات عن طريق الثنائي الصاعد أحمد رفعت وعبد الله جمعة ، صاحب ال17 عاماً وشقيق صالح جمعة ، صاحب أول فرصة لإنبي من تسديدة ماكرة تبشر بموهبة جديدة للكرة المصرية تصدى لها شريف إكرامي.

    الإيقاع كان أكثر سرعة في الشوط الأول عن طريق أحمد رفعت صانع ألعاب إنبي الذي أحدث الخطورة بتمريراته في عمق دفاعات الأهلي ولكن أداء الحكم المساعد المهزوز أحمد أبو العلا حرم إنبي مرتين من الانفراد بينما أهدر أحمد شكري فرصة قريبة للأهلي ولكن الفريقان فشلا في هز الشباك خلال شوط أول سلبي.

    ملخص ونتيجة مباراة الأهلي وإنبي اليوم الخميس 9-1-2014


    الشوط الثاني كان هادئاً بشكل كبير وافتقد السرعة التي كانت سمة الشوط الأول ودفع حلمي بتغيير بعد مرور 60 دقيقة بإشراك محمد ناصف كجناح أيسر على حساب عبد الله الشحات بينما كانت التحركات اللافتة من جانب شكري ولكن بلا خطورة أهلاوية على مرمى محمد عبد المنصف حارس إنبي ، وحاول محمد يوسف مدرب الأهلي اختراق الحصون البترولية بإشراك أحمد رؤوف الوافد الجديد على حساب السيد حمدي المتواضع فنياً.

    ملخص ونتيجة مباراة الأهلي وإنبي اليوم الخميس 9-1-2014

    الدقيقة 67 حملت الهدف الأهلاوي الأول من تمريرة رائعة بكعب القدم لسعد سمير الذي انطلق من الجبهة اليمنى وسدد لتصطدم بقدم الموزمبيقي مانو وتحول مسارها لتهز شباك إنبي ، ولجأ حلمي للمهاجم الإيفواري ديفونيه على حساب عمرو الحلواني لتنشيط هجوم إنبي قبل أن يظهر البوركيني موسى يدان اللاعب الجديد للأهلي على حساب عمرو جمال المجتهد ثم خرج شكري لصالح شهاب الدين أحمد ولكن هجمات إنبي افتقدت الخطورة على مرمى الأهلي رغم تغييرات حلمي والتي اختتمها بإشراك يحيى حامد الذي أهدر فرصة قريبة بعد نزوله ورفض عبد الله السعيد فرصة سهلة من تمريرة لمانجا واكتفى بتسديد الكرة بجوار القائم لينتهي اللقاء بفوز الأهلي.



    شاهد الاهداف بالفيديو
    أهداف مباراة الأهلي 1-0 إنبي اليوم الخميس 9-1-2014
    أهداف مباراة الأهلي وإنبي اليوم الخميس 9-1-2014


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور عيد ميلاد أيمن زبيب 2014 , صور يولا قديح خطيبة أيمن زبيب 2014

    مطويات حكم الاحتفال بالفلانتين 2014 , صور مطوية حكم التهنئة بعيد الفلانتين 2014

    بالصور كواليس تسجيل تريو نجوم Arab idol الموسم الاول

    حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الخميس 20-11-2014

    صور مباراة البرازيل وتشيلي في كأس العالم اليوم السبت 28-6-2014

    صور بكاء التركية إسراء أوغلو ميسّر في عزاء والدتها 2013

    صور هالة قصير 2014 ، صور مشتركة ذافويس احلى صوت هالة قصير 2014

    صور الفنانه دالي وملاين 2014


مواضيع متشابهة

ملخص ونتيجة مباراة بلجيكا واستراليا الودية اليوم الخميس 4-9-2014

ملخص ونتيجة مباراة كرواتيا والكاميرون في كأس العالم اليوم الخميس 19-6-2014

ملخص ونتيجة مباراة البرازيل وكرواتيا اليوم الخميس 12-6-2014

ملخص ونتيجة مباراة الاتحاد والهلال اليوم الخميس 9-1-2014

أهداف مباراة الأهلي وإنبي اليوم الخميس 9-1-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.