Thread Back Search

السيدة العجوز في مواجهة ساخنة مع ذئاب روما في قمة الدوري الإيطالي

  • ابوفيصل
    2014-01-04




  • السيدة العجوز في مواجهة ساخنة مع ذئاب روما في قمة الدوري الإيطالي
    يلتقي المتصدر يوفنتوس وأقرب ملاحقيه آيه إس روما غدا الأحد في مباراة بالغة الأهمية بمسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم مع استئناف منافسات المسابقة بعد أسبوعين من التوقف نظرا لعطلة العام الجديد.

    ويستعد حامل اللقب للمباراة التي يستضيفها على ملعب “استاد يوفنتوس” متقدما بفارق خمس نقاط على ضيفه روما الذي جمع 41 نقطة من 17 مباراة دون أن يلقى هزيمة واحدة.

    فبعدما استهل الموسم الجديد بالفوز في عشر مباريات متتالية ، تعادل "ذئاب روما" خمس مرات في مبارياته السبع الأخيرة.

    بينما حقق يوفنتوس "السيدة العجوز" الفوز في مبارياته التسع الأخيرة بعدما مني بهزيمته الوحيدة حتى الآن بهذا الموسم أمام فيورنتينا.

    ويمتلك يوفنتوس أفضل خط هجوم بالدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 39 هدفا بينما يمتلك روما أفضل خط دفاع بالبطولة حيث اهتزت شباكه سبع مرات فقط حتى الآن.

    وأنهى كلا الفريقين عام 2013 بتحقيق انتصارات مدوية حيث تغلب يوفنتوس على أتالانتا 4-1 في الوقت الذي تغلب فيه روما على ضيفه كاتانيا 4-صفر.

    وعاد اللاعب الدولي المخضرم أندريا بيرلو إلى خط وسط يوفنتوس بعد تعافيه من الإصابة في الركبة كان تعرض لها مطلع ديسمبر الماضي. كما ينتظر عودة هداف الفريق كارلوس تيفيز (11 هدفا) بعدما أرجأت مشاكل عائلية عودته من الأرجنتين.

    وبخلاف المستوى العالي الذي يتمتع به فريقه الآن ، يتمتع مدرب يوفنتوس أنطونيو كونتي بروح معنوية عالية حاليا بعد فوزه بجائزة “جلوب سوكر” بدبي كأفضل مدرب لعام 2013 يوم الأحد الماضي.

    وقال كونتي ، لاعب خط وسط يوفنتوس السابق ، “إنني فخور بفوزي بهذه الجائزة .. أول ما فكرت فيه كان اللاعبون ، أود أن أشكرهم وأشكر النادي والجماهير. هذه الجائزة تلهمني لتحقيق الأفضل ، وأود مشاركتها معهم”.

    كما حصل قرينه الفرنسي رودي جارسيا على قدر كبير من الإشادة خلال موسمه الأول كمدرب لروما ، الذي جعل من نادي العاصمة أكبر مفاجأة في مسابقة الدوري الإيطالي هذا الموسم.

    واقترب المهاجم الشاب ماتيا ديسترو والنجم المخضرم فرانشيسكو توتي ، قائد روما ، من العودة لقمة مستواهما بعد ابتعادهما عن الملاعب للإصابة ، وذلك مع سعي روما لتضييق الفجوة التي تفصله عن يوفنتوس في الصدارة.

    وصرح الحارس مورجان دي سانتيس لقناة “روما تشانيل” الأسبوع الماضي قائلا: “إننا مستعدون لجعل يوفنتوس يمر بأوقات عصيبة. فجميعنا في قمة مستواه ، ستكون مباراة مصيرية”.

    وأضاف: “إن فجوة الخمس نقاط كبيرة بالفعل ، ولا يجب أن تتسع عن هذا الحد. هدفنا هو خوض مباراة جيدة ، لأنه سوف يترتب على ذلك تحقيق نتيجة جيدة. وبعدها سنرى موقفنا”.

    وتابع دي سانتيس : “ولكن علينا أن نضع في اعتبارنا أنه بعد مباراة يوفنتوس سيكون لدينا 20 مباراة أخرى ، ويمكن لأي شيء أن يحدث”.

    وتجرى المباراة التي ستقام متأخرة غدا الاحد في تورينو عقب مباراتين أخريين بالأسبوع 18 من مسابقة الدوري الإيطالي ، حيث تجمع المباراتين بين كييفو وكالياري من ناحية وبين فيورنتينا وليفورنو من ناحية أخرى.

    بينما تجرى باقي مباريات الأسبوع بعد غد الاثنين حيث يلتقي نابولي (ثالث المسابقة) مع سامبدوريا وكاتانيا مع بولونيا وجنوة مع ساسولو وميلان مع أتالانتا وبارما مع تورينو وأودينيزي مع فيرونا.

    بينما يسعى لاتسيو لحل المشكلة القائمة مع مدربه فلاديمير بيتكوفيتش قبل مباراة الفريق أمام إنتر ميلان غدا.

    وكان لاتسيو استدعى مدربه السابق إدي ريجا ليحل محل بيتكوفيتش الذي وقع عقدا في ديسمبر الماضي لتولي تدريب المنتخب السويسري في يوليو المقبل.

    فيما أكد بيتكوفيتش ، المدرب السويسري من أصل بوسني ، رغبته في البقاء مع لاتسيو لنهاية هذا الموسم.


    من مواضيعى فى المنتدى

    ذات راس يسحق الجزيرة وتعادل العربي والجليل بالدوري الأردني

    اداء ريال مدريد المميز يرجح قرب انهائه لهيمنة برشلونة

    يوفنتوس يثأر من إنتر ميلان ويرد له الصفعة في عقر داره بالدوري الإيطالي

    موعد وتوقيت عرض مسلسل فاطمة على قناة ميكس بالعربي

    ميروسلاف كلوزه يقود لاتسيو لإسقاط روما واقتسام المركز الثالث بالدوري الإيطالي

    سبب استقالة بكر العدوان من إدارة النادي الفيصلي

    ميلان ويوفنتوس يفسدا احتفالات أودينيزي ويقتسما صدارة الدوري الإيطالي

    تعرف على حجم وسعة بطاريات هواتف iPhone 13


مواضيع متشابهة

صور مباراة روما وكييفو في الدوري الإيطالي - اليوم السبت 22-3-2014

يوفنتوس يهزم روما برباعية وينفرد بصدارة الدوري الإيطالي

مواجهة سهلة للسيدة العجوز في الدوري الإيطالي وأخرى عصيبة لأودينيزي

لاتسيو ويوفنتوس يتصارعان في روما على الانفراد بصدارة الدوري الإيطالي

المتعثر إنتر يواجه روما في الدوري الإيطالي


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.