Thread Back Search

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وست هام يونايتد بث مباشر 21-12-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-12-21




  • مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وست هام يونايتد بث مباشر 21-12-2013

    مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وست هام يونايتد بث مباشر 21-12-2013

    تتجه الانظار الى ختام المرحلة السابعة عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم عندما يلتقي ارسنال المتصدر مع جاره اللندني تشلسي ثالث الترتيب الاثنين المقبل.
    واقر مدرب تشلسي البرتغالي جوزيه مورينو انه بدأ يشعر بحرارة المباراة، بعد تفاوت نتائج فريقه مؤخرا، وابتعاد مهاجميه الاساسيين عن التسجيل المكثف.
    ولم يسجل الثلاثي الاسباني فرناندو توريس والكاميروني صامويل ايتو السنغالي ديمبا با سوى 5 اهداف بعد 16 مرحلة على بداية البرميير ليغ، لكنه سيحاول الاستفادة من دفاع ارسنال الذي تحول من اقوى دفاع في الدوري الى فريق يتلقى نصف دزينة من الاهداف امام مانشستر سيتي في المرحلة الماضية (6-3).
    وفي ظل ابتعاد رؤوس حربة تشلسي عن هز الشباك وخسارة الفريق سبع مرات هذا الموسم في كل المسابقات اخرها امام سندرلاند في ربع نهائي كأس الرابطة، يدور الحديث عن تعزيز هجوم البلوز بالبرازيلي هولك مهاجم زنيت الروسي او البرازيلي-الاسباني دييغو كوستا هداف اتلتيكو مدريد الاسباني في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
    لكن مورينيو يشعر بان فريقه يلعب جيدا برغم اهدار الفرص: “في كل مباراة خسرناها في الدوري او الكأس او امام سندرلاند، كنا الفريق الافضل بنسبة كبيرة. نخلق الفرص، نستمتع بالكرة، نحصل على مناسبات عدة لقتل المباراة لكن لا ننجح بذلك”.
    وبرغم ذلك، نجح تشلسي حتى الان بتسلق الترتيب الى المركز الثالث بفارق نقطتين عن ارسنال المتصدر، مستفيدا من المنافسة المفتوحة هذا الموسم على البرميير ليغ، اذ يبلغ الفارق بين الاول وايفرتون الخامس اربع نقاط فقط.
    من جهته، يأمل ارسنال نسيان خسارته المؤلمة امام سيتي، والتي ظهر دفاعه هشا فيها، معتمدا على جمهوره في ملعب الامارات لكن من دون لاعب وسطه الدولي جاك ويلشير الموقوف مباراتين لرفعه الاصبع الوسطى لجمهور سيتي، ومدافعه الفرنسي لوران كوسيلني المصاب بجرح بليغ في ركبته في المباراة عينها.
    ورفعت الخسارة الاخيرة الشكوك حول قدرة لاعبي المدرب الفرنسي ارسين فينغر بالمحافظة على الصدارة، خصوصا وانه لا ينجح حتى الان بمقارعة الفرق الكبرى، اذ سقط امام سيتي ومانشستر يونايتد وتعادل مع ايفرتون.
    وسيكون ليفربول الثاني بفارق نقطتين عن ارسنال، قادرا على تسلق الترتيب اليوم السبت بحال تخطيه عقبة ضيفه كارديف الخامس عشر.
    ودافع مدرب ليفربول الايرلندي الشمالي براندن رودجرز عن مدرب كارديف الاسكتلندي مالكي ماكاي الذي عمل معه في واتفورد، في ظل رفض الماليزي فنسنت تان مالك النادي الويلزي في تمويل صفقات جيددة في فترة الانتقالات المقبلة: “عندما جاء الى النادي كان لديه 10 لاعبين فقط في 2011، ثم بدأ في بناء الفريق ونجح في تحويل عقلية وثقافة النادي. كانت بداية الفريق جيدة هذا الموسم وسيصبح مدربا كبيرا، لذا استغرب الحديث عن التخلي عنه. هذا مذهل”.
    يذكر ان تان استبدل خلال الموسم المسؤول عن استقدام اللاعبين اياين مودي باليشير ابساليموف البالغ 23 عاما!، والذي توقف راهنا عن العمل بسبب مشكلات في تأشيرته.
    ويعول رودجرز على الاوروغوياني لويس سواريز صاحب 17 هدفا في الدوري في 11 مباراة والذي يعيش افضل فتراته في البرميير ليغ.
    ويحل مانشستر سيتي الرابع بفارق 3 نقاط عن ارسنال وصاحب افضل فورمه راهنا على فولهام وصيف القاع والذي خسر 7 من مبارياته الثماني الاخيرة.
    ويأمل سيتي نقل نجاحه الهجومي على ارضه حيث سجل 35 هدفا في 8 مباريات، الى خارج ملعبه حيث فاز مرتين فقط في 8 مباريات.
    وسيفتقد سيتيزنز الى هدافه الارجنتيني سيرخيو اغويرو الذي يبتعد بثلاثة اهداف عن سواريز مهاجم ليفربول في صدارة الهدافين.
    لكن البوسني ادين دجيكو واثق بتعويض غياب المهاجم الصغير: “كان سيرخيو رائعا هذا الموسم، سجل اهدافا كثيرة، وهو لاعب مهم لنا”.
    وتابع: “انا مهاجم سجلت الكثير من الاهداف في حياتي، واحب القيام بذلك”.
    ويزور توتنهام السابع ساوثهامبتون التاسع، بعد اسبوع كارثي شهد سقوطا مروعا امام ليفربول واقالة مدربه البرتغالي اندريه فيلاش بواش ثم خروجه من كأس الرابطة امام وست هام.
    ويتولى شؤون الفريق موقتا تيم شيروود الذي اعاد التوغولي ايمانويل اديبايور الى التشكيلة الاساسية. ورد اديبايور بالتسجيل في مرمى سندرلاند: “كنت انتظر فرصتي. دفع تيم بي واستفدت من ذلك”.
    اما مانشستر يونايتد الثامن والفائز على استون فيلا خارج ارضه 3-صفر بعد اربع مباريات مخيبة، فيستقبل وست هام السابع عشر والذي فاز مرة واحدة في الدوري في اخر تسع مباريات.
    ويبتعد رجال الاسكتلندي ديفيد مويز 10 نقاط عن ارسنال، لكنهم يعملون بصمت الان خصوصا بعد ان ابتسمت لهم قرعة الدور الثاني من دوري ابطال اوروبا حيث سيواجهون اولمبياكوس اليوناني.
    ويعاني مويز من نقص هجومي في ظل ابتعاد الهولندي روبن فان برسي واصابة واين روني.
    وفي باقي المباريات، يلعب سندرلاند مع نوريتش، ووست بروميتش مع هال سيتي، وكريستال بالاس مع نيوكاسل، وستوك مع استون فيلا، والاحد سوانزي مع ايفرتون.

    اضغط هنا للمشاهدة اونلاين


    من مواضيعى فى المنتدى

    اليوم السبت 18-1-2014 توقعات الابراج مع نجلاء قباني

    صور واتس اب للسنة الجديدة 2013_1434 , رمزيات العام الجديد للواتس اب 2013 , رمزيات واتس اب روعة السنة الهجرية والميلادية

    موعد عرض برنامج الشيف حسن على mbc مصر 2014

    صور نجوى سلطان في مهرجان ابو ظبي السينمائي 2012

    خلفيات جديده للبلاك بيرى جديدة 2013 , خلفيات حلوه للبلاك بيرى مميزة 2013 , احلى الخلفيات للبلاك بيرى 2013

    صور فساتين بنات 2014 , اروع فساتين البنات الناعمه 2014

    صور تهنئة بالعيد الفطر رومانسية 2013 , خلفيات عيد الفطر حب وغرام 1434 , صور عيد الفطر رومنسية 2013

    مواعيد وجدول امتحانات الشهادة الابتدائية في محافظة الاسكندرية الفصل الاول 2014


مواضيع متشابهة

بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد اليوم الاحد 8-2-2015

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكامبردج يونايتد اليوم الثلاثاء 3-2-2015

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكامبردج يونايتد اليوم الجمعة 23-1-2015

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد و نيوكاسل يونايتد اليوم 26-12-2014

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليفركوزن بث مباشر 27-11-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.