Thread Back Search

مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر بث مباشر اليوم 29-11-2013 في الدورى السعودى

  • Dreambox-Sat
    2013-11-29




  • مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر بث مباشر اليوم 29-11-2013 في الدورى السعودى

    مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر بث مباشر اليوم 29-11-2013 في الدورى السعودى

    سيكون الدوري السعودي على موعد اليوم الجمعة مع كلاسيكو من نوع خاص فوق الحسابات والتوقعات، يسعى متصدر الدوري النصر من خلاله إلى تجاوز الاتحاد ضمن أقوى مباريات الجولة ?? من الدوري والتي انطلقت الخميس بكلاسيكو لا يقل أهمية جمع الشباب بالأهلي وانتهى بفوز الأول بهدف وحيد سجله مهاجمه نايف هزازي الذي سيغيب عن الملاعب ? أشهر بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي في المباراة نفسها.

    وتتواصل منافسات اليوم بمباراتين فعدا كلاسيكو الشرائع سيلعب العروبة مع النهضة ونجران مع الفيصلي .. وتختتم الجولة غداً السبت بثلاث مباريات تجمع الهلال بالشعلة والاتفاق بالفتح والتعاون مع الرائد.

    وينظر النصراويون الذين نجحوا في استعادة الصدارة برصيد 24 نقطة بعد أن فقدوها في الجولة التاسعة بفوزهم على الهلال 2-1 في الجولة السابقة للمباراة بأهمية كبيرة فخسارتهم أو حتى تعادلهم مع فوز الهلال على الشعلة سيحرمه الصدارة بعد جولة واحدة فقط من انتزاعها من الهلال .. ولهذا أكد رئيس النصر بعد نهاية مباراة الهلال التي كسبوها 2-1، أن “مباراة الاتحاد تعد الأهم بالنسبة لهم”.

    ويتوقع أن يحافظ مدرب النصر الأوروغوياني كارينيو على تشكيلته التي خاض بها ديربي الرياض وأن يتواصل غياب الثلاثي البرازيلي بسبب فرض عقوبة إدارية عليهم .. خاصة وأن اللاعبين المحليين أكدوا داخل الملعب على أن فريقهم ليس بحاجة للبرازيليين.

    وسيكون للمباراة أهمية خاصة لدى لاعب الاتحاد محمد نور الذي سيواجه للمرة الأولى فريقه السابق على أرض مكة والتي هي أيضا مدينته الأولى.

    وفي المقابل يبدو الاتحاد في قمة جاهزيته المعنوية، بعد عودة الفريق الى دائرة الانتصارات الكبيرة عندما هزم مضيفه الرائد بأربعة أهداف.. وهي النتيجة التي نقلته للمركز السادس بـ15 نقطة.. ويحتاج الاتحاديون للفوز بشدة لإيقاف الأصوات الغاضبة التي تأتيهم من خارج الفريق بسبب الأوضاع المالية التي يعيشها النادي والتي تزداد سوءا يوماً بعد يوم بالإضافة إلى حالة عدم الاستقرار الإداري.

    وسيحاول مدرب الاتحاد الإسباني بينات إبعاد لاعبيه عن كل هذه المشاكل، والتركيز في الملعب، والاعتماد على مفاتيح اللعب الأساسية، المتمثلة في فهد المولد وجوبسون والعائد للتهديف بهاتريك في مرمى الرائد مختار فلاتة وربما يعاني اليوم من غياب أحمد الفريدي الذي تعرض لإصابة في تدريب البارحة الأولى.. وحاولت إدارة الاتحاد تحفيز لاعبيها بصرف جزء من المستحقات المتأخرة لهم .

    من جانبه شدد مدرب النصر دانييال كارينيو على أن مباراتهم أمام الاتحاد ستكون من المباريات الصعبة والمهمة وقال قبل المباراة: “نحن نتعامل مع كل المباريات بمعيار واحد من حيث الأهمية والهدف منها، وهدفنا النقاط الثلاث”.

    وأشار إلى أن روح لاعبيه بعد مباراة الهلال قللت من مخاوفه من مباراة الاتحاد، خاصة أن الفارق الزمني بين المباراتين قصير جدا، وأضاف: “احترام المنافس شعار لنا في كل مباراة ونحن جاهزون للمباراة فنياً وبدنياً كما أن الفوز في الديربي لأي فريق يعطي دفعة معنوية للفريق الفائز”.

    تفوق اتحادي

    ويتفوق الاتحاد تاريخياً في لقاءاته مع النصر في الدوري السعودي بعد أن فاز في 33 مباراة مقابل 19 مباراة للنصر وتعادلا في 26 مباراة.

    وسجل الاتحاد في مرمى النصر 123 هدفاً بينما استقبلت شباكه 85 هدفاً.. وكان أول لقاء بين الفريقين على مستوى الدوري السعودي في عام 1970 وفاز به النصر 4- صفر.. وتعادل الفريقان 1-1 في آخر لقاء جمعهما الموسم الماضي.

    أكبر النتائج

    تأتي نتيجة 4-صفر لنادي النصر على الاتحاد في دوري 1970 كأكبر نتيجة حققها، كما حقق نتيجة 4-1 مرتين وذلك عام 1971 وكذلك عام 1999 وقد حقق الاتحاد نتيجة تاريخية في مرمى النصر 6-صفر مرتين وذلك عامي 1997 وفي عام 2005 كما حقق نتيجة 5-1 مرتين وذلك عامي 1981 كذلك 1998.

    أكثر نتائج التعادلات

    صفر – صفر تكررت مع الفريقين 5 مرات
    1-1 تكررت بين الفريقين 14 مباراة كأكثر نتيجة تعادل بها الفريقين
    2-2 تكررت بين الفريقين 5 مرات
    3-3 تكررت بين الفريقين مرتين.

    أكثر نتيجة فوز بين الفريقين

    فاز الاتحاد بنتيجة 1- صفر في 12 مواجهة كأكثر نتيجة فوز على النصر
    فاز النصر على الاتحاد بنتيجة 1- صفر في 7 مواجهات كأكثر نتيجة فوز.

    الحكام الأجانب

    تواجه الفريقان من خلال الدوري السعودي بحكام أجانب في 4 مواجهات فاز الاتحاد في مواجهتين وتعادلا في مواجهة وفاز النصر في مواجهة.

    بقية المباريات

    وفي بقية المباريات يتواجه الفريقان الصاعدان هذا العام لدوري المحترفين العروبة مع النهضة وجها لوجه ويحتل العروبة المركز ?? بتسع نقاط فيما لا يملك النهضة سوى ثلاث نقاط رمت به في المركز الأخير. وكان النهضة تلقى خسارة بالغة القسوة من الشباب في آخر مبارياته 6-0 وهو يسعى للفوز اليوم لتلافي شبح الهبوط خاصة وأن المباراة ستكون أمام فريق منافس على البقاء.

    وفي نجران سيحاول نجران تلافي خسارته الأخيرة من الفتح 5-2 على حساب الفيصلي المنتشي بفوزه على الشعلة 2-0 .. ويحتل نجران المركز السابع بـ15 نقطة فيما يحتل الفيصلي المركز العاشر بـ11 نقطة.. ويتوقع أن تكون مباراة متكافئة الفرص بين الفريقين، وستقام المباراتان الأخيرتان عصرا.

    وقفز النصر إلى صدارة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم في الثواني الأخيرة من منافسات الجولة الماضية لكنه سيتعرض لاختبار صعب للاحتفاظ بالمركز الأول عندما يلعب في ضيافة الاتحاد مساء الجمعة ضمن الجولة 11 من دوري عبداللطيف جميل بالشرائع.

    وانتزع النصر الصدارة من غريمه الهلال بعدما فاز عليه في قمة الرياض 2-1 بفضل هدف من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع ليرتفع رصيده إلى 24 نقطة متقدما بنقطتين على المتصدر السابق.

    وتلقى النصر دفعة معنوية كبيرة بعد خروجه بالنقاط الثلاث واحتفاظه بسجله الخالي من الهزائم في الدوري هذا الموسم ليواصل سعيه نحو إحراز لقب الدوري لأول مرة منذ موسم 1994-1995.

    وخاض النصر مباراة الهلال بدون الثلاثي البرازيلي رفائيل باستوس وايلتون برانداو وايفرتون بعدما رفض اللاعبون خوض المباراة بداعي تأخر حصولهم على مستحقاتهم المالية ومن غير الواضح امكانية اعتماد المدرب دانييل كارينيو عليهم خلال مواجهة الاتحاد.

    لكن من المنتظر أن يدفع كارينيو بمهاجمه محمد السهلاوي صاحب هدفي الفوز على الهلال والاحتفاظ بنفس العناصر الرئيسية للتشكيلة من عينة ثنائي الوسط النشيط شايع شراحيلي وابراهيم غالب والقائد حسين عبد الغني والحارس المتألق عبد الله العنزي.

    وسيلعب النصر في ضيافة الاتحاد الذي استفاد من ثلاثية مختار فلاتة هداف الدوري وفاز 4-1 على الرائد ليسجل للمرة الثانية على التوالي أربعة أهداف في مباراة واحدة.

    وهذه المرة الخامسة التي ينجح فيها الاتحاد في تسجيل أربعة أهداف على الأقل في مباراة واحدة.

    لكن الهجوم القوي للاتحاد سيصطدم بأقوى دفاع في الدوري إذ لم يستقبل النصر سوى أربعة أهداف في الدوري في عشر مباريات هذا الموسم.

    ويملك الاتحاد مجموعة كبيرة من العناصر الهجومية مثل البرازيلي جوبسون وفهد المولد وفلاتة الذي سجل تسعة أهداف هذا الموسم كما يتميز بوجود سعود كريري في وسط الملعب.

    بث مباشر
    كود:
    http://www.elahmad.com/tv/saudisport.php
    اضغط هنا للمشاهدة اونلاين


    من مواضيعى فى المنتدى

    خلاف بين المرازى والشريف حول تغيير اسم برنامج "مصر النهاردة"

    صور هيا عبدالسلام وهي طفلة صغيرة

    ابراج نيفين ابوشاله اليوم الاربعاء 19-3-2014

    اخبار جريدة الجزيرة 2/9/2012 الاحد

    خلفيات قطط بلاك بيرى 2013 - اجمل خلفيات قطط للبلاك بيرى

    صور " مـيـريـام فـارس " مع نيشان فى برنامج انا و العسل

    الاسبانية بينيلوبي كروز الشمع

    صور فساتين أطفال لسهرات 2015 , أجمل فساتين بنات اطفال للسهره 2015


مواضيع متشابهة

بث مباشر مباراة الاتحاد والنصر اليوم السبت 4-4-2015 اون لاين بدون تقطيع

مباراة نجوم العالم المسلمين ونجوم الدورى السعودى اليوم الاثنين 30/12/2013

مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر اليوم مباشر اليوم 29-11-2013

مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر بث مباشر اليوم 29-11-2013

مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر اليوم بث مباشر اون لاين اليوم 29-11-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.