Thread Back Search

مشاهدة مباراة برشلونة واياكس بث مباشر اليوم ضمن دورى ابطال اوروبا اليوم 26-11-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-26




  • مشاهدة مباراة برشلونة واياكس بث مباشر اليوم ضمن دورى ابطال اوروبا اليوم 26-11-2013

    يشد برشلونة الرحال إلي هولندا لمقابلة نادي اياكس امستردام ضمن الجولة الخامسة لحساب المجموعة الثامنة من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

    مشاهدة مباراة برشلونة واياكس بث مباشر اليوم ضمن دورى ابطال اوروبا اليوم 26-11-2013

    وسيغيب عن صفوف البرسا كل من الحارس فيكتور فالديز، والظهير الايمن البرازيلي داني الفيس، كما يستمر غياب الهداف الارجنتيني ليونيل ميسي عن الملاعب بداعي الاصابة .

    تقابلا الفريقين مرة واحدة في إياب المجموعة الثامنة والتي انتهت لصالح البرسا بنتيجة 4-0 ، ولكنهما لعبا وجهاً لوجه في كثير من المباريات الودية على مر السنين.

    تاريخ مواجهات برشلونة مع الاندية الهولندية :

    لعب برشلونة 13 مباراة فاز في 6 وتعادل في مثلها وهُزم مرة وحيدة سجل لاعبيه البرسا 26 هدف وتلقت شباكهم 16 هدف.

    برشلونة لعب على الاراضي الهولندية 6 مباريات فاز مرتين وتعادل في 3 وتلقى هزيمة واحدة.

    سجل مواجهات اياكس مع الاندية الاسبانية:

    لعب اياكس 32 مباراة مع اندية اسبانية فاز 13 وتعادل في 5 مباريات ونال الهزيمة في 14 مناسبة سجل لاعبي أياكس 38 هدف وتلقوا 47 هدف

    على الاراضي الهولندية تقابل اياكس 15 مرة مع اندية اسبانية فاز في 7 مباريات وتعادل في 3 ونال الهزيمة 5 مرات.

    موقف الفريقين :

    برشلونة يتصدر المجموعة بـ10 نقاط ويحتاج لنقطة واحدة ليضمن العبور لثمن النهائي بينما اياكس يحل في المركز الثالث بـ 4 نقاط وسيواجه ميلان في السان سيرو بالذات في الجولة الاخيرة.

    احصائيات الفريقين :

    اياكس : سجل لاعبيه 3 اهداف من 33 تسديدة على المرمى و13 خارجه وحصد الفريق 24 ركنية وارتكب لاعبيه 49 خطأ ونالوا 7 انذارات.

    برشلونة : سجل لاعبيه 9 اهداف من 35 تسديدة على المرمى و 26 خارجه وحصد الفريق 26 ركنية وارتكب لاعبيه 42 خطأ ونالوا 6 انذارات .

    وقال مدرب برشلونة الإسباني، خيراردو “تاتا” مارتينو الاثنين إن فريقه قد يخسر السيطرة على الكرة أمام أياكس الهولندي خلال لقاءهما غدا بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، نظرا لامكانيات المنافس على أرضه، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن الفريق الهولندي ساعد تاريخيا في تحديد طريقة لعب البرسا.

    وأوضح مارتينو في مؤتمر صحفي من أمستردام عشية لقاء الفريقين بالجولة الخامسة من المجموعة الثامنة “أياكس سيكون منافسا صعبا غدا، لا أعلم إذا كانوا سيؤدون بنفس المستوى الذي قدموه في كامب نو أم أفضل أو أقل. إنه فريق يعرف جيدا كيف يستفيد من ناشئيه ويتحكم بالكرة بشكل رائع للغاية”.

    وامتدح المدرب الأرجنتيني تاريخ أياكس الكبير “شاهدت صورا داخل أياكس لعمالقة الفريق السابقين، ورأيت من كان لديهم الفضل في إرساء طريقة لعب برشلونة المعروفة، هذا الفريق ساهم كثيرا في نقل طريقة اللعب الحالية لبرشلونة”، في إشارة إلى اللاعبين الهولنديين الذين لعبوا في صفوف البرسا مثل يوهان كرويف وفرانك دي وير وفان بوميل وكويمان وباترك كلويفرت.

    واعترف بأن التعادل سيكون نتيجة جيدة غدا في ملعب أمستردام أرينا “الهدف سيكون الفوز، لكني سأكون سعيدا أيضا بالتعادل”.
    ويتصدر برشلونة المجموعة الثامنة بعشر نقاط وبفارق خمسة عن ميلان الإيطالي وستة عن أياكس، فيما يقبع سلتيك الاسكلتندي في المركز الرابع بثلاث نقاط.

    واستهل البرسا مبارياته بالمجموعة على أرضه بفوز كبير على أياكس برباعية نظيفة سجل منها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ثلاثية والمدافع جيرارد بيكيه هدفا رابعا.

    وبسؤاله عما إذا كان يهتم أكثر بالليجا التي يتصدرها الفريق أم بدوري الأبطال رد “تعلمت من مدربي السابقين أن المباريات القادمة هي دائما الأكثر أهمية، فهي التي تمنحك الثقة أو تثير المشاكل أمامك”.

    وتحدث عن الوصيف المحتمل لمجموعته بالتشامبيونز ليج “الثلاثة (ميلان وأياكس وسلتيك) أمامها حظوظ لاحتلال الوصافة، بما فيها الصدارة، ستحل هذه العقدة في الجولة الأخيرة”.

    يواجه جيراردو مارتينو مدرب برشلونة الاسباني أزمة إصابات وهو امام فرصة معادلة الرقم القياسي للبداية الخالية من الهزائم للموسم عندما يواجه اياكس امستردام في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.

    ويتصدر ليونيل ميسي وتشابي وحارس المرمى فيكتور فالديس قائمة طويلة من المصابين في صفوف الفريق الكتالوني، كما يغيب اليكسيس سانشيز عن المباراة التي تقام في منافسات المجموعة الثامنة والتي يحتاج فها الفريق لنقطة واحدة لضمان التأهل لدور الستة عشر.

    واذا تمكن برشلونة من الخروج من اللقاء دون هزيمة فانه سوف يعادل الرقم القياسي للنادي لأطول مدة دون هزيمة في مستهل الموسم والمسجل باسم بيب غوارديولا في موسم 2011-2012.

    وقال الارجنتيني مارتينو للصحفيين “سوف تكون هناك مقارنات مع سنوات قريبة خاصة في ظل نتائجنا التي حققناها.” واضاف “من الصعب بالنسبة لي ان أحكم على فريق سابق. يجب ان نواصل تحقيق الفوز وتحسين مستوانا.”

    وأكد مارتينو ان فريقه يلعب دائما من اجل تحقيق الفوز وقال “هذا ما سنفعله امام اياكس. اذا غاب عن الفريق لاعبون مثل ميسي وتشابي وخوردي البا فلن يكون الأمر سهلا لكن لدي الثقة في اللاعبين وسوف أدفع بأفضل تشكيلة ممكنة.”

    ورغم ان برشلونة لديه خيارات في الهجوم الا انه يعاني في الدفاع في ظل اصابة البا وادريانو وداني الفيس. ويعني هذا ان كارليس البيول قد يلعب في الناحية اليمنى ومارتن مونتويا في الناحية اليسرى.

    ولم يهون مارتينيو من قدر اياكس صاحب المركز الثالث في المجموعة متأخرا بست نقاط عن فريقه وقال “إنه فريق جيد جدا … إنه ناد يقوم بتخريج لاعبين ناشئين جيدين. يجب ان نضغط على اياكس كيلا يسبب مشاكل لنا اذا سمحنا لهم بالاستحواذ على الكرة.”

    اضغط هنا للمشاهدة اونلاين


    من مواضيعى فى المنتدى

    اليوم الاثنين 27-1-2014 توقعات الابراج مع عبير فؤاد

    حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الثلاثاء 4-11-2014

    صور اجمل اطفال بنات السعودية 2015 , صور أطفال بنات السعودية 2015

    مسجات واتس اب عيد الفطر 1433 ، مسجات تهاني واتس اب عيد رمضان 2012 ، مسجات واتس اب فرحة عيد الفطر 1433

    قريبا تامر حسني مذيع على شاشه MBC مصرية - mbc مصرية تضم تامر حسني لمذيعها

    خلفيات رومانسية لعيد الحب 2014 , صور رومانسية جديدة عيد الحب 2014

    كلمات اغنية انا ولا هي - كلمات اغنيةانا ولا هي مي كساب

    كولكشن يجنن لازياء البنات لصيف 2012 , احدث فساتين الصيف بالوان جميلة 2012


مواضيع متشابهة

مشاهدة مباراة ريال مدريد وجالطة سراي بث مباشر اليوم ضمن دورى ابطال اوروبا 27-11-2013

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وأولمبياكوس بث مباشر ضمن دورى ابطال اوروبا 27-11-2013

مشاهدة مباراة يوفنتوس وكوبنهاجن بث مباشر اليوم ضمن دورى ابطال اوروبا 27-11-2013

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ليفركوزن بث مباشر ضمن دورى ابطال اوروبا 27-11-2013

موعد وتوقيت مباراه برشلونه واياكس دورى ابطال اوروبا الاربعاء 18-9-2013 + القنوات الناقلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.